Print

حسين الجسمي سفيراً لحملة بيبسي ” يلا تقدر ” في الشرق الأوسط ,,

في إطار الحملة العالمية ” يلا تقدر2015 ” التي أطلقتها العلامة التجارية بيبسي مؤخراً، والرامية إلى تشجيع عملائها أينما كانوا على الاستمتاع بالحياة قدر المستطاع وعيش كل لحظة فيها، أعلنت شركة ” بيبسيكو ” عن تعاونها مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، لينضم بذلك إلى سفراء الحملة في المنطقة، وتسعى الحملة لإدخال البهجة والفرح عبر الموسيقى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط .

ومن خلال هذا التعاون، سيصبح بإمكان عشاق بيبسي عبر الشرق الأوسط المشاركة في باقة متنوعة من المسابقات المشوقة على مستوى المنطقة، والمصممة خصيصاً لتشجيعهم للخروج من نمط حياتهم المعتاد واختبار أشياء جديدة، إضافةً إلى عددٍ من المسابقات العالمية التي تبرز عناصر الثقافة الشبابية للمستهلكين، والتي تشمل مختلف المجالات كالتصميم، والرياضة، والموسيقى، والتكنولوجيا .

وبهذه المناسبة، قالت كارلا حسن،الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة “بيبسيكو الشرق الأوسط وأفريقيا ” : ” إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع أحد أبرز فناني منطقة الشرق الأوسط ضمن هذه الحملة .

يمثل الفنان حسين الجسمي قامة فنية هامة للعديد من الأجيال , ومن خلال شراكتنا معه، نأمل أن نتمكن من تشجيع الجميع على القيام بتجارب خارجة عن المألوف ” .

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال الفنان حسين الجسمي : ” تمثل بيبسي علامة تجارية مرموقة على مستوى العالم، وإنني فخور للعمل معها ضمن هذه الحملة المبتكرة .

إن محاولة القيام بأمور بعيدة عن الروتين اليومي يتطلب روحاً شجاعةً وتتحلى بالحيوية والطاقة , وشخصياً، لم أكن لأصل إلى هذه المرتبة لولا الجهود الإضافية التي بذلتها خلال مسيرتي ” .

وبوصفه سفيراً رسمياً لحملة ” يلا تقدر ” في الشرق الأوسط، فسوف يتم الإعلان عن هذا الحدث عبر عدد من أكبر اللوحات الإعلانية في بعض من دول المنطقة .

واختتم حسين الجسمي بقوله : ” وأود أن أشجع الجميع على المشاركة في هذه الحملة واظهار مواهبهم المختلفة للعالم، مما فقد يساهم في فتح أفاق جديدة أمامهم، وخوض تجارب جديدة في حياتهم ” .

ومن خلال هذا التعاون، سيصبح الفنان حسين الجسمي أحدث إضافات لمجموعة سفراء حملة ” يلا تقدر ” العالميين، والتي تضم عدداً من ألمع النجوم العالم في مختلف المجالات، كـ” سيرينا ويليامز ” أفضل لاعبة تنس حول العالم بدون منازع، و” يوسين بولت ” أسرع رجل في العالم والفائز بالميدالية الذهبية للأولمبياد، إلى جانب نجم كرة القدم الصاعد ” خاميز رودريغيز ” .

ومع إطلاق حملة ” يلا تقدر “، بات الوسم #PepsiChallenge الأكثر تدوالاً على موقع “تويتر” في أرجاء العالم، ليشارك في هذا الحدث السفراء العالميون لعلامة ” بيبسي ” فضلاً عن العديد من أبرز الشخصيات والمشاهير في عالم الرياضة وأهم دور الأزياء والموضة .

وسيتواصل هذا التحدي خلال العام الحالي مع فعاليات محليّة وعالمية النطاق تحثّ العملاء من شتى بقاع المعمورة لعيش حياتهم على أكمل وجه والتمتّع بكل لحظة وجعلها أسطورية ولا تنسى . 

يتمّ إطلاق تحدّيات ” بيبسي ” على قنوات التواصل الاجتماعي، وعبر سفراء العلامة التجارية العامليين والمحليين. لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول التحديات التي تطلقها الحملة في منطقة الشرق الأوسط،

يُرجى زيارة www.PepsiChallenge.com وقنوات التواصل الاجتماعي لـ “بيبسي” حول العالم .

Print 27601_HussainAlJassmi_A4_BW1 27601_HussainAlJassmi_A4



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك