1 (2)

مجموعة ابو الحاج توقع اتفاقية بقيمة 15 مليون دولار خلال فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي ,,

أعلن اليوم خلال أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في البحر الميت، عن توقيع اتفاقية بين الحكومة الأردنية ومجموعة ابو الحاج للاستثمار بقيمة 15 مليون دولار .
ويأتي توقيع الاتفاقية ما بين الحكومة الأردنية ومجموعة ابو الحاج للاستثمار ضمن خطة الحكومة لتطوير قطاع النقل في المملكة بمنح التكسي المميز امتياز استخدام 300 سيارة (هايبرد) و 100 سيارة (اليكتريك) تعمل على الطاقة الكهربائية ، بالإضافة الى 5 سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة  ضمن عطاء (التوصيله) ولأول مره في المملكة والمنطقة العربية بقيمة 15 مليون دولار أمريكي وتبدأ المباشرة خلال 3 شهور القادمة .
ومثل الحكومة  بتوقيع الاتفاقية معالي عقل بلتاجي وعن مجموعة ابو الحاج للاستثمار رئيس مجلس الإدارة السيد عيد ابو الحاج وحضر حفل التوقيع دولة رئيس الوزراء عبدالله النسور مندوبا عن الملك عبدالله الثاني بن الحسين .
واكد رئيس مجلس ادارة  مجموعة ابو الحاج للاستثمار السيد عيد ابو الحاج ان توقيع الاتفاقية يعتبر من اهم الانجازات التي تحققت لشركتنا ومؤكدا على ان توقيع الاتفاقية سوف يدفعنا لمزيد من العمل لخدمة وطننا الغالي وشعبنا الاردني الوفي في ظل الراية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى .
واضاف ابو الحاج ان الملتقى الاقتصادي العالمي جاء ليكون بوابة عبور لكل الاقتصاديين من مختلف دول العالم والالتقاء في مملكتنا واتاحة فرصة الاحتكاك والتواصل مع رجال الاعمال لبناء مستقبل مشرق بفضل قيادتنا الحكيمة .
 
وختم ابو الحاج بتقديم الشكر لمعالي امين امانة عمان  وأهالي عمان على ثقتهم بمجموعة ابو الحاج للاستثمار ، بالتوقيع على الاتفاقية ضمن فعاليات الملتقى الاقتصادي العالمي دافوس للعام 2015 في البحر الميت .
2 (3) 3 (1) 3 4 5 (1) 5 IMG_5418 (1) IMG_5419 (1) IMG_5421 (1) IMG_5424 IMG_5425 IMG_5427 1 (1) 1 (2) 2 (1)



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك