مدير عام ماتكو يتسلم درع

ماتكو تحقق المستوى البلاتيني ببرنامج ” إي أم سي لشركاء الأعمال 2015 ” بمنطقة الشرق الأوسط ,,

حققت شركة مهام الخليج (ماتكو) المستوى البلاتيني ببرنامج ” إي أم سي لشركاء الأعمال 2015 ” (EMC Business Partner Program)  في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا، لتصبح في أعلى مستوى من شراكة الأعمال مع ” إي أم سي ” العالمية .

وتهدف إي أم سي من خلال هذا البرنامج إلى تمكين ودعم شركاء الأعمال في الأسواق التي يعملون فيها عبر تزويدهم بكافة الأدوات والوسائل التي يحتاجونها لتحقيق النجاح بـ ” المنصة الثالثة ” الديناميكية والمتمثلة في حلول الاتصالات والبيانات المتنقلة، والحوسبة السحابية، والبيانات الكبيرة، وخدمات وسائل التواصل الاجتماعي . ويتميز برنامج ” شركاء الأعمال ” هذا العام بهيكليته الجديدة إذ يتألف من المستويات البلاتيني والذهبي والفضي، ليُقدم كل مستوى دعماً كبيراً ومكافآت مجزية استناداً على استثمارات كل شريك في تقنيات وحلول ” إي إم سي “، ونتائج أعمالهم من حيث حجم المشاريع والربحية، وكذلك يحمي محفظة أعمالهم التي قاموا بتكوينها سابقاً مع الشركة .

وتعليقاُ على هذا الإنجاز، قال مدير عام شركة ماتكو، الدكتور نبيل الفيومي : ” إن إدارة وفريق عمل ماتكو يشعرون بالفخر الكبير لتحقيقنا المستوى البلاتيني كشريك أعمال  لـ إي ام سي الرائدة عالمياُ في الحوسبة السحابية ومراكز البيانات الكبيرة والحلول الموثوقة لتكنولوجيا المعلومات، وذلك نتيجة النمو الكبير لأعمالنا في المملكة العربية السعودية، ورضا العملاء، وجهود فريق المهندسين في الشركة الذي يتألف من كوادر سعودية وعربية وأجنبية يتمتعون بخبرات ومهارات مميزة قادرة على تخطيط وتنفيذ وإدارة أضخم المشاريع وأكثرها حساسية وتعقيداً بناء على أعلى المعايير الدولية في مجال هندسة تكنولوجيا المعلومات ” .

ووجه الدكتور الفيومي خالص شكره وتقديره لعملاء ماتكو جميعاً، قائلاً ” إن هذا المستوى العالمي التي وصلت إليه ماتكو كشركة سعودية ما كان ليتحقق لولا فضل الله تعالى ومن ثم ثقة جميع عملاء الشركة الذين وثقوا بنا كشركة وطنية لتزويدهم بحلول تقنية المعلومات لشركاتهم ومشاريعهم. ولا شك أن هذه الثقة والشراكة المتميزة قد مهدت الطريق لتحقيق رؤية ماتكو لتكون الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا  المعلومات والحلول المتكاملة للبنية التحتية في السعودية والمنطقة. ولذلك، نحن حريصون على المحافظة على هذه الشراكة مع إي أم سي في السنوات القادمة، عبر مواصلة نمو أعمالنا وتوسيعها في منطقة الخليج، والحفاظ على رضا عملائنا الكرام من خلال تزويدهم بأحدث حلول التقنية التي تشمل تصميم وتنفيذ مراكز البيانات، والحوسبة السحابية وحلول البنية التحتية المتقاربة “.

من جهته، قال هافيير حداد، مدير قنوات التوزيع والتحالفات لمنطقة تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط في إي أم سي :” لقد حصلت ماتكو على أعلى تقدير من شركة إي أم سي لتحل في المستوى البلاتيني في برنامج شركاء الأعمال 2015، مما يجعلها شركة عالمية في تكنولوجيا المعلومات، وقد استحقت بالفعل هذا المستوى بناء على إجراءات التقييم الدقيقة التي قمنا بها وأثبتت أداء ماتكو المتميز وجودة خدماتها المقدمة ورضا عملائها، حيث انعكست جميع هذه العوامل الإيجابية بشكل ملحوظ على نتائج أعمالها في السوق السعودي .

ونحن سعداء بهذه الإنجازات التي لم تكن مفاجئة لنا في إي أم سي إذ أن شركة ماتكو هي واحدة من أسرع  الشركات نمواً في المنطقة والتي ساهمت في تحويل السوق إلى سوق متطور ومنافس من خلال توفير أحدث تكنولوجيا المعلومات وأكثرها ابتكاراً، كما ساعدت عملاءها في القطاعات الحكومية والخاصة على الابتكار والنمو وتفعيل التعاون ضمن فريق العمل عن طريق الحد من التعقيد التشغيلي وتحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مع حلول إي أم سي “.

 

مدير عام ماتكو يتسلم درع شهادة ماتكو

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك