alpha

” ألفاستار ” تمثل قطاع الطيران الخاص السعودي وتتميز عالميا في EBACE2015 جنيف ,,

تشارك ألفاستار للخدمات الجوية، الشركة السعودية الرائدة في قطاع الطيران الخاص، في المؤتمر والمعرض الأوروبي لطيران رجال الأعمال EBACE2015 والذي ينطلق اليوم في جنيف ويستمر لثلاثة أيام  حتى 21مايو 2015.

وتأتي مشاركة الفاستار في المحافل العالمية المتخصصة في قطاع الطيران تأكيداً  على قوة وامكانية الشركة وما تتمتع به من عناصر تنافسية تتميز بها عن باقي الشركات العالمية، فهي تتميز بتقديم خدمات متكاملة في ادارة وتشغيل الطائرات، الطيران العارض، الاسعاف الجوي، الدعم الهندسي والتقني، خدمات المساندة الارضية، ادارة المطارات والخدمات الاستشارية .

حيث تعتبر المشاركة في المؤتمر والمعرض الاوروبي للطيران فرصة للقاء عملائها وشركائها وبحث اخر مستجدات هذه الصناعة وتطوراتها المستقبلية .

كما تطرح الفاستار استراتيجيتها التنموية وتعقد الشراكات المثمرة مع ابرز الجهات العالمية في سبيل الارتقاء والتفرد بمميزات خدماتية تضعها على رأس قائمة أفضل الشركات في المملكة والشرق الأوسط .

وقد وقعت الفاستار خلال المعرض الاوروبي للطيران،اتفاقية تعاون مع Jet Aviation Basel لاعداد التصاميم الداخلية للمقصورات والانظمة الذكية المتطورة لطائرات الفاستار نوع ايرباصA319 وA330، حيث سيتم اعداد التصاميم الداخلية من قبلBasel Design Studio والتي ستحصل على شهادة الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران . 

ومن المتوقع استلام الطائرات خلال الربع الاخير من عام 2016 وبذلك تضيف الفاستار الى اسطولها احدث الطائرات لتتمكن من خلالها التفرد بتقديم الرفاهية المطلقة لعملائها والتميز بمواكبة المتطلبات التكنولوجية المتسارعة .

وقد وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة ألفاستار الاستاذ سالم بن عبيد المزيني  و رئيس مجموعة  Jet Aviation الاستاذ روبيرت سميث . 

ومن جهته صرح الاستاذ سالم بن عبيد المزيني قائلا : ” وقع اختيارنا على شركة Jet Aviation لانها تتمتع بخبرة واسعة وتتميز عالميا بجودة التصاميم والتنفيذ للمقصورات  الداخلية للطائرات وتمتلك قدرات شاملة تمكننا من الاستثمار في التكنولوجيا المتطورة ولدينا كل الثقة بقدرتهم على تلبية كافة المتطلبات وفق توقعات وتوجهات ألفاستار لان ما يميزنا في ألفاستار حرصنا على العمل لتحقيق أعلى المعايير العالمية ” .

كما أعرب الاستاذ روبيرت سميث عن سعادتهم لاختيار شركتهم Jet Aviation من قبل ألفاستار مؤكداً على امكانيتهم بتقديم أفضل التصاميم للطائرتين، مؤكداً على امكانيات فريق الهندسة والعاملين في الانتاج والمختصين لتلبية كافة المتطلبات وتحقيق رضا العملاء .

وأضاف : “منحتنا هذه الاتفاقية الشعور بالثقة بقدرتنا الواسعة لخدمة طائرات كبار الشخصيات ” . 

والجدير بالذكر ان ألفاستار تعمل وفق منهجية تضمن التنمية المستدامة ورفع القدرات وصقل المهارات الوطنية من خلال توظيف الطاقات العالمية لخدمة التوسع المستمر لدى الشركة حيث تعمل على تطوير استراتيجياتها وتوسيع خدماتها بما يتناسب مع تطورات حاجات السوق السعودي والأسواق العالمية .

alpha alphastar (2)

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك