Real Madrid Home 1

أديداس وريال مدريد يطلقا القمصان الأساسية والبديلة للنادي لموسم 2014/2015

يسر كلاً من شركة أديداس ونادي ريال مدريد تقديم واحدة من أروع مجموعات القمصان الخاصة بالنادي العريق، ليحتفلا بموسم ناجح آخر للنادي.

لقد زرع اللون الأبيض لقمصان ريال مدريد الخوف في قلوب منافسيهم على مر السنين، وتكريماً لنجاحات النادي في بطولة كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا هذا العام، يحمل القميص الجديد نجمة تعكس الضوء على وجهه الأمامي. واستوحي تصميم القميص من عشاق نادي ريال مدريد “madridismo”، إضافة إلى ياقة جديدة مميزة باللون الزهري. كما تم تحديث شارة الفريق لتصبح أخف وزناً عن طريق لصقها حرارياًـ بدلاً من الطريقة القديمة في خياطة الشارة.

تزامناً مع تحديث القمصان الأساسية، يسر شركة أديداس ونادي ريال مدريد أيضاً تقديم مجموعة القمصان البديلة الجديدة بالكامل التي تستخدم اللون الزهري بشكل بارز، حيث لم يستعمل النادي مثل هذا اللون طوال 112 عاماً من تاريخه. كما تتضمن مجموعة القمصان البديلة شارة النادي الجديدة بشكل متناغم، لتعكس هذا اللون الجديد حتى في أدق تفاصيل القميص.

هو القميص الأكثر شعبية. كما أنه القميص الذي يولّد الخوف لدى الكثيرين. عليك أن تقرر #wearitorfearit.

كما تقدم مجموعة قمصان adizero لموسم 2014/2015 ميزات تقنية مبتكرة، لتضمن أنها الأخف على الإطلاق، مما يتيح للاعبين تقديم أكبر قدر من أدائهم، فهذه القمصان مصنوعة من قماش خفيف، وهذا يعزز إمكانية دخول الهواء عبرها، كما يسمح بحرية الحركة والراحة بشكل لا مثيل له بدون المساس بالمرونة والمتانة.

Real Madrid Home 3 Real Madrid Away 2 Real Madrid Away 1

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك