Connect with us

اتصالات وتقنية

أيسر تطلق أحدث سلسلة ” سويتش 10 ” من الكمبيوتر المحمول فئة إثنان في واحد ,,

Published

on

وسعت شركة أيسر من نطاق خط إنتاج سلسلة الكمبيوترات المحمولة “سويتش 10” Switch 10 (من فئة 2 في 1) بإضافة جهازين جديدين يتميزان بشاشة قياس 10.1 بوصة، ومعالجات “إنتل أتوم” رباعية النواة، وذلك في تصميم عصري ومرن يعتبر مثالي لاستخدام الطلاب، والعائلات، وأي شخص يرغب باقتناء جهاز خفيف الوزن لإنجاز مهام الحوسبة أثناء الحركة والتنقل . 

كما أعلنت الشركة عن عزمها تحديث سلسلة كمبيوترات سويتش 11 بإضافة جهاز جديد مزود بشاشة قياس 11.6 بوصة، ويتميز بمنصة مفصلية متطورة، وتصميم هندسي متقدم، وأداء أعلى لمعالجة المهام، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول سلسلة سويتش 11 في وقت لاحق خلال النصف الأول من العام الحالي .

وتجدر الإشارة إلى أن كلاً من سلسلة سويتش 10 و سويتش 11 من فئة أجهزة النوتبوك مدعومة بتحديثات نظام التشغيل ويندوز 10 مجاناً من قبل شركة أيسر . 

ويعكس كلا الجهازين مفهوم النحافة وخفة الوزن والمتانة، فقد تم تصميمهما تماشياً مع أجواء الدراسة في الفصول المدرسية، وبيئات العمل، ولإنجاز المهام أثناء الحركة والتنقل، فهي تجمع بين جهاز النوتبوك الذي يعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows 8.1 الكامل، ومرونة الكمبيوتر اللوحي ضمن جهاز واحد يتميز بمنصة مغناطيسية قابلة للفك والتركيب، وبانسيابية عالية في التنقل ما بين الوضعيات الأربعة للجهازين، وهي وضعية النوتبوك، والكمبيوتر اللوحي، والعرض، والخيمة .

الجهاز سويتش 10 إي : التصميم الهندسي المتقدم | بطارية بعمر افتراضي طويل | خيارات بألوان متنوعة

يتميز الجهاز سويتش 10 إي، الفائز بجائزة ريد دوت العالمية للتصميم، باحتوائه على الجيل الثاني من منصة Snap Hinge™ 2 الحصرية من أيسر، المصممة بطريقة إرشادية تؤمن آلية تنقل انسيابية بشكل استثنائي ما بين الوضعيات المختلفة للجهاز .

كما أن مركز الثقل المنخفض لقاعدة لوحة المفاتيح التي بالإمكان رفعها حتى 5 درجات، تتيح إمكانية الطباعة بأسلوب أكثر سهولة وراحة , وقد تم تزويد الجهاز ببطارية تعمل بجهد 30 وات ساعي، حيث يوفر الجهاز ما يصل إلى 12 ساعة من العمل بعد كل عملية شحن للبطارية .

ولمواكبة تفضيلات وأذواق العملاء الفريدة والمتنوعة، سيتم طرح الجهاز “سويتش 10 إي” بستة ألوان عصرية وساحرة، مع طبقة من المواد المتطورة التي تزين غطاء الجهاز من الأعلى والأسفل، ما يساعد على منع الخدوش. ويتوفر هذا الجهاز بكاميرا أمامية وخلفية، كلاهما بدقة 2 ميغا بكسل .

أما الشاشة عالية الوضوح، التي تعمل بدقة 1280 × 800 بكسل، فإنها توفر متعة مشاهدة بألوان تنبض بالحياة، فضلاً عن أنها تدعم وظائف 10 نقاط تعمل باللمس ومتعددة المهام .

كما أنها مزودة بحزمة حلول VisionCare™ من Acer، والتي تحتوي على تقنية BlueLightShield™ الرائدة من أيسر، التي تعمل وبشكل فعال على الحد من إجهاد العين عن طريق خفض معدل انبعاث الضوء الأزرق من الشاشة، وتقنية LumiFlex™ المتطورة التي تعمل على تحسين آلية العرض تحت أشعة الشمس، من أجل توفير رؤية أفضل. ومن التكوينات الرئيسية في الجهاز القفل المتطور Switch Lock™، الذي يوفر حماية مدمجة لمحركات الأقراص الصلبة HDD، وذلك بهدف تأمين حماية البيانات الهامة والشخصية في حال فقدان أو سرقة لوحة المفاتيح . 

الجهاز سويتش 10 : طبقة الزجاج المتينة “غوريلا غلاس 3” شاشة عالية الوضوح Full HD

يتميز الجهاز سويتش 10 العصري بشاشة عالية الوضوح من نوع Full HD، تعمل بدقة 1920 × 1200 بكسل، ومزودة بتقنية Zero Air Gap، التي تحد إلى أقصى درجة انعكاس الضوء على الشاشة، ما يوفر آلية عرض عالية الدقة والوضوح للنصوص، وتجربة مشاهدة تنبض بالألوان الحية الرائعة .

كما تم تعزيز قدرات الشاشة بالغطاء الخلفي للشاشة المصنوع من الزجاج “غوريلا غلاس 3″، لكي تصبح وضعية الكمبيوتر اللوحي عالية المرونة، في حين أن لوحة المفاتيح الرمادية تنسجم بدرجة عالية من الناحية الجمالية مع الجهاز. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمتع العملاء بحرية شراء القلم الرقمي Active Pen الاختياري من أيسر، المثالي لأداء مهام هذا الجهاز . 

أما الكاميرا الأمامية للجهاز، والتي تعمل بدقة 2 ميغا بكسل، فإنها تتيح إمكانية التقاط صور مرتجلة أثناء الحركة، فضلاً عن كونها قادرة على التسجيل الصوتي والبصري بدقة 1080 بكسل عالية الوضوح FHD، المثالية لإجراء الاتصالات المرئية عالية الجودة مع الأسرة والأصدقاء والمقربين .

عندما يكون الجهاز في وضعية الكمبيوتر اللوحي تصبح أبعاده (261.6 × 177.1 × 8.9) ملم فقط، و وزنه 0.6 كغ، أما في وضعية النوتبوك فتبلغ أبعاده (261.6 × 177.1 × 23.8) ملم، و وزنه 1.21 كغ، وذلك مع لوحة المفاتيح التي تحتوي على محرك أقراص صلبة اختياري .

ويعتبر هذا الجهاز أرق كمبيوتر مفكرة (نوتبوك من فئة 2 في 1) على مستوى السوق .

كلا الجهازين : معالج رباعي النواة | تقنية العرض الممتازة IPS | حزمة البرامج المكتبية Office 365 Personal من مايكروسوفت

تم تجهيز كلا الجهازين بمعالج Intel® Atom رباعي النواة، وذاكرة من نوع DDR3L بسعة 2 غيغابايت، ما يمكنهما من تقديم أداء قوي وعالي لمهام الحوسبة الأساسية. هذا وتوفر تقنية العرض المتطورة IPS، الملحقة بالشاشة، زاوية مشاهدة واسعة تصل إلى 178 درجة، وبألوان حقيقية على كامل شاشة العرض، كما أن طبقة الزجاج Corning Gorilla Glass تساهم في الوقاية من الأضرار والخدوش .

بالمقابل، تعمل تقنية LumiFlex™ تلقائياً على ضبط السطوع والتباين من أجل تحسين وضوح الشاشة خلال استعمال الجهاز في الهواء الطلق، حتى لو كان ذلك تحت أشعة الشمس الساطعة .

توفر لوحة المفاتيح من نوع Chicklet مفاتيح متباعدة بشكل مدروس واستجابة لمسوية عالية، وذلك من أجل تعزيز الراحة والسرعة أثناء الطباعة .

علاوةً على ذلك، تدعم لوحة اللمس الدقيقة Precision Touchpad وظائف 6 نقاط تعمل باللمس، فضلاً عن قدرتها على التمييز ما بين أوامر اللمس المقصودة والعرضية. كما تعمل مكبرات الصوت الأمامية المزدوجة على توفير تجربة صوتية مجسمة ونقية، تعتبر مثالية لإجراء الاتصالات المرئية، ولممارسة الألعاب، وسماع الموسيقى . 

بالإضافة إلى ما سبق، كلا الجهازين مزودين بمنفذين من نوع USB 2.0، أحدهما بالقياس الكامل والآخر صغير، ما يتيح إمكانية وصل كلا الكمبيوترين مع الطابعات، وأجهزة التخزين الخارجية، والأجهزة الرقمية الأخرى .

كما أنهما مجهزان بمنفذ HDMI صغير يسمح للعملاء بإمكانية وصله إلى شاشة كبيرة للتمتع بمشاهدة الأفلام . فضلاً عن أن كلا الكمبيوترين مزودان بوسائل وتقنيات الربط مع الشبكات اللاسلكية الضرورية .

هذا وسيتم طرح سلسلة الكمبيوترات Switch 10 مع سعة تخزين داخلية تصل إلى 64 غيغابايت من نوع eMMC، وبلوحة مفاتيح تعمل مع محركات الأقراص الصلبة الاختيارية التي تصل سعتها إلى 1 تيرابايت .
 أما تقنية BYOC™ من Acer فإنها تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى بياناتهم بكل سهولة، وإدارتها من أي مكان .

تجدر الإشارة إلى أن كلا الجهازين محملين بشكل مسبق بنظام التشغيل ويندوز 8.1، إلى جانب حزمة البرامج المكتبية Office 365 Personal من مايكروسوفت دون دفع أية نفقات إضافية، ما يسمح للعملاء الاستفادة بشكل كامل من برامج الوورد، والإكسل، والباور بوينت من أي مكان تقريباً .

الأسعار والتوافر

تم طرح الجهاز Aspire Switch 10 E (SW3-013) من Acer في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر مايو، وذلك بأسعار تبدأ من 299 يورو .
أما الجهاز Aspire Switch 10 (SW5-015) فسيتم طرحه في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يونيو القادم، وذلك بأسعار تبدأ من 449 يورو .

Image 3 - Acer Aspire Switch 10E Blue

 

Acer has expanded its award-winning Switch 10 series 2-in-1 notebook line with two new 10.1-inch models featuring Intel Atom quad-core processor in a fashionable and flexible design for students, families and anyone wanting a lightweight device for essential computing on the go

The company also announced that it will be refreshing its Switch 11 series with a new 11.6-inch model leveraging a new hinge design, improved ergonomics and more processing power

More details on the Switch 11 will be announced later this quarter

The Switch 10 and Switch 11 notebooks are supported by Acer for the free Windows 10 upgrade

 “We’re excited to announce the expansion of our popular 2-in-1 notebook line with models offering more processing power and stylish new aesthetics,” said Jerry Kao, president of Acer Notebook Business Group

“This flexible and practical platform is ideal for taking notes in a classroom, working on a plane or playing games while watching TV on a sofa 

Thin, lightweight and durable, the new Aspire Switch 10 E (SW3-013) and Switch 10 (SW5-015) were designed for taking to class, to work and on the road

They combine a full Microsoft Windows 8.1-based notebook and tablet in one flexible device featuring a magnetic detachable design for latch-free docking and smooth transition between four modes

These include notebook for content creation and other productivity apps; pad for browsing the Internet, viewing movies, playing tablet games and taking notes; display for showcasing presentations in small meetings, sharing with friends and communicating via videoconference; and tent for watching movies and maximizing space in confined spaces, such as while traveling by plane or train

Switch 10 E : Advanced Ergonomics l Long Battery Life l Colour Options

The Red Dot award-winning Switch 10 E (SW3-013) features a second generation Acer Snap Hinge™ 2 with a guiding plane design for exceptionally smooth switching between modes

A low centre of gravity combined with a keyboard dock that can be elevated up to 5 degrees, enables easier and more comfortable typing

Outfitted with a powerful 30Wh battery, the Switch 10 E provides up to 12 hours of battery life on just one charge, enough for working on a transcontinental flight or a full day of classes and homework

To suit customer’s unique preferences and style, the new Switch 10 E will be available in six eye-catching colours

It will also sport a sophisticated textile pattern on the top cover and underside that helps prevent scratches, while providing a stylish appearance and a better grip for easier carrying and transport

This model comes with dual 2MP cameras (front and rear) offering customers more flexibility

The HD 1280 x 800 resolution display delivers clear and vibrant visuals and supports 10-finger multi-touch

It features the Acer VisionCare™ suite, which includes Acer BlueLightShield™ to reduce eye strain by decreasing the blue light emitted from the screen, and Acer LumiFlex™, which optimizes the output of the display under sunlight to provide better visibility

On select configurations, Acer Switch Lock™ provides built-in HDD protection to protect valuable data in the event the keyboard dock is lost or stolen

Very thin and light, the Switch 10 E measures just 262- x 180- x 10.95 millimetres and weighs only 630 grams in tablet mode

When attached to the accompanying keyboard with an optional hard drive, it measures 262 x 180 x 25.75 millimetres and weighs 1.28 kilograms

Switch 10 :  Durable Gorilla Glass 3-Reinforced Tablet l Full HD

The stylish Switch 10 (SW5-015) features a FHD 1920 x 1200 resolution screen with Zero Air Gap technology displays sharp text and exceptionally crisp visuals, making photos, games and movies incredibly lifelike

Reinforced with an elegant white Gorilla Glass 3 back cover, the tablet is resilient and the silver grey keyboard dock is an aesthetically appealing match

In addition, customers can purchase the optional Acer Active Pen for this model, which supports both passive and active pen input without requiring a digitizer

A 2.0MP front camera enables the impromptu capture of images and is capable of 1080p FHD audio/video recording for high-quality videoconferences with family, friends and associates

Outfitted with a 22Whr battery, it provides up to 7 hours of video playback

As a tablet, it measures only 261.6- x 177.1- x 8.9- millimetres and weighs just 0.6 kilograms

In notebook mode, it measures 261.6- x 177.1 x 23.8 millimetres and weighs 1.21 kilograms with the keyboard dock that includes an optional hard drive

It is the thinnest 2-in-1 notebook on the market

Both Models : Quad-Core Processing l Premium IPS Display l Microsoft Office 365 Personal

Powered by an Intel Atom quad-core processor and 2GB DDR3L memory, the new Switch 10 and 10 E models deliver ample power for essential computing, whether it’s catching up on email, completing school projects or enjoying casual entertainment

The IPS screen provides wide 178-degree wide viewing angles with accurate colours from edge to edge and Corning Gorilla Glass helps prevent damage and scratches

Acer LumiFlex™ automatically adjusts brightness and contrast to optimize screen visibility during outdoor activities, even in bright sunlight

For further protection, an anti-fingerprint coating reduces fingerprints and smudges, while making the display easier to clean

A chicklet keyboard offers well-spaced keys and tactile feedback to increase typing comfort and speed

In addition, a Precision Touchpad supports six gestures and can distinguish between intentional finger gestures versus accidental contact

Dual front-facing stereo speakers deliver clear audio for videoconferencing, gaming and music

Two USB 2.0 ports – one full sized and the other micro – enable connection to printers, external storage and other digital devices and a micro HDMI port lets customers connect to a full-sized monitor for viewing movies and more on a bigger screen. Wireless connectivity is provided by Bluetooth 4.0 and 802.11a/b/g/n

The Switch 10 series comes with up to 64GB eMMC local storage and keyboard docks with optional hard drives supporting up to 1TB

 In addition, built-in Acer BYOC™ means users can easily access and manage their data anywhere. Acer BYOC Apps offer real time information, data management, and data security across multiple devices for immediate synchronizing

These models are pre-loaded with Windows 8.1 along with Microsoft Office 365 Personal at no additional expense, allowing customers to leverage the benefits of Word, Excel and PowerPoint virtually anywhere

The new Aspire Switch series notebooks were unveiled at the Next @ Acer press event at 4 World Trade Centre in New York, where the company announced its latest devices and solutions for families, students and professionals

For more information, visit Acer.com/nextatacer.com

Pricing and Availability

The Acer Aspire Switch 10 E (SW3-013) will be available in Saudi Arabia initially, with a starting price of US$ 299

To find out about availability, product specifications and prices in specific markets, please contact your nearest Acer office or retailer via www.acer.com

Image 1 - Acer Aspire Switch 10 Image 2 - Acer Aspire Switch 10E Family

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

سامسونج تُقدّم تجربة جديدة للتلفزيونات المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع أحدث شاشاتها المبتكرة أجهزة 2024 تُغيّر مفهوم الترفيه المنزلي بفضل المعالجات المتقدمة والميزات القوية القائمة على الذكاء الاصطناعي

Published

on

By

أطلقت سامسونج للإلكترونيات السعودية أحدث تشكيلة من التلفزيونات وأجهزة الصوت لعام 2024 وذلك من خلال حدث “Unbox & Discover” الذي أقيم للمرة لأول مرة في مدينة الرياض. وشملت التشكيلة الجديدة Neo QLED 8K و4K وتلفزيونات OLED، بالإضافة إلى أجهزة الصوت. وانطلاقاً من ريادتها لسوق التلفزيونات العالمي للعام 18 على التوالي؛ تهدف سامسونج من خلال تشكيلتها الجديدة إلى تعزيز تجربة الترفيه المنزلي عبر مجموعة متنوعة من الحلول القائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي.

من جهتة قال إس دبليو يونج، الرئيس ومدير وحدة أعمال العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: “من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي بطرق جديدة؛ فإننا نسعى في سامسونج إلى تجاوز تجارب المشاهدة التقليدية، وتعكس تشكيلة 2024 التزام سامسونج بالابتكار، حيث تقدم أحدث التقنيات التي لا تقتصر على الترفيه فحسب، بل تعمل أيضًا على إثراء الحياة اليومية للمستخدمين”.

ويعتبر تلفاز Neo QLED 8K رائداً في أحدث تشكيلة تلفزيونات سامسونج، وقد تمّ تزويده بمعالج NQ8 AI Gen3 المتقدّم، والذي يمثل قفزة كبيرة في تكنولوجيا التلفزيونات المدعومة بالذكاء الاصطناعي. حيث يتميز هذا المعالج بوحدة معالجة عصبية (NPU) توفر ضعف سرعة الطراز السابق. بالإضافة إلى تقنية الصور المتطورة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحسين كل التفاصيل بوضوح وتلتقط حتى أدق التفاصيل. وتتوفّر سلسلة Neo QLED 8K في طرازين مختلفين، QN900D وQN800D، وبأحجام تتراوح ما بين 65 إلى 85 بوصة.

وتقدم تشكيلة Neo QLED 4K للعام 2024 ابتكارات متطورة مستوحاة من تلفزيونات Neo QLED 8K، مما يعزز تجربة المشاهدة بميزات مدعومة بمعالج NQ4 AI Gen2. ويعمل هذا المعالج المتقدم على تنشيط أي محتوى تقريبًا، ويقدمه بدقة تبلغ 4K. وتتوفر هذه الشاشة بمقاسات تتراوح من 55 إلى 98 بوصة لتلبي بيئات المشاهدة المختلفة.

فيما كشفت سامسونج عن أول شاشة OLED خالية من الوهج في العالم، والتي تعمل على التخلص من الانعكاسات غير المرغوب فيها. وتم تجهيز تلفزيونات OLED هذه بمعالج NQ4 AI Gen2 القوي، المشابه للمعالج المستخدم في تشكيلة Neo QLED 4K. وتتوفر شاشة OLED بثلاثة طرازات: S95D، وS90D، وS85D، وبمقاسات تتراوح من 42 إلى 83 بوصة.
كما قدمت سامسونج التشكيلة لأحدث أجهزة الصوت Q-Series والمتمثلة بجهاز Q990D، الذي يتميز بتوفير جودة صوت نقية، مع تقنية Dolby Atmos اللاسلكية. بالإضافة إلى أجهزة الصوت S800D وS700D فائقة النحافة، والتي تقديم أداء صوتي متميز في تصميم نحيف موفر للمساحة.
وأخيرًا، طرحت سامسونج Music Frame الجديد كلياً، والذي يمزج بين الأداء الصوتي عالي المستوى وعناصر التصميم الفني المستوحاة من الإطار. ويمكّن هذا الجهاز متعدد الأوجه المستخدمين من عرض الصور الشخصية أو الأعمال الفنية مع الاستمتاع بقدرات الصوت اللاسلكية.
وللمزيد من المعلومات أو للطلب المسبق لتلفزيونات سامسونج 2024، يرجى زيارة موقع Samsung.com.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

إندليس ستوديوز” Endless Studios تدعم التعلم القائم على الألعاب لتزويد الشباب في الإمارات بالمهارات الرقمية الأساسية

Published

on

By

أكدت ستوديوهات “إندليس ستوديوز” Endless Studios، المركز الرائد في الحلول التعليمية المبتكرة القائمة على الألعاب، أنها تُحرز خطوات كبيرة في تحسين مهارات الشباب في دولة الإمارات. وتعاونت الاستوديوهات بنجاح على مدى العامين الماضيين مع جامعات مرموقة في أنحاء دولة الإمارات، كما رسّخت مؤخّرًا التزامها بهذه القضية من خلال إبرام شراكة استراتيجية مع جامعة نيويورك أبوظبي، تمثّلت في توقيع الجانبين على مذكرة تفاهم.

وتتمثّل رسالة “إندليس ستوديوز” Endless Studios في جوهرها، باستخدام تطوير الألعاب بوصفه أداة قوية للتعليم، وإشراك الطلبة في عملية تعليم تطبيقية تتناول جوانب التفكير النقدي والإبداع والمهارات التقنية. وقد أثبتت هذه الطريقة فعاليتها في إعداد الطلبة لمواجهة تحديات الحقبة الرقمية، ما يجعل التعلم ممتعًا ومتاحًا للجميع.

ويأتي تعاون ستوديوهات “إندليس ستوديوز” Endless Studios مع جامعة نيويورك أبوظبي، وتنظيمها فعاليات “غيم جام” Game Jam ذات المواضيع المتنوعة، ليسلط الضوء على النهج المبتكر الذي تتبعه الاستوديوهات في التعليم. ومثلما تُعدّ هذه المبادرات منصّات للمنافسة، فإنها تشكّل أيضًا حاضنات للمواهب الشابة، حيث يجتمع الطلبة من مختلف التخصصات معًا لابتكار ألعاب تحتفي بالثقافة المحلية وتعالج القضايا العالمية.

وبهذه المناسبة، أكّد مات داليو، الرئيس التنفيذي لشركة “إندليس ستوديوز” Endless Studios أهمية هذا النهج، موضحًا بأن الاستوديوهات لمست بشكل مباشر من خلال عملها “القوة التحويلية التي يُحدثها التعلم القائم على الألعاب”. وقال إن الأمر لا يتعلق فقط بالبرمجة أو تصميم الألعاب، وإنما أيضًا بتمكين الشباب من التفكير النقدي، وحل المشكلات المعقّدة، وأضاف: “تمثّل شراكتنا مع جامعة نيويورك أبوظبي دليلًا واضحًا على رؤيتنا المشتركة لمستقبل يكون فيه التعليم ديناميكيًا وجذابًا وقادرًا على إعداد الطلبة الإعداد السليم لتحقيق النجاح في أي مجال”.

ويسلط نمو قطاع الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الضوء على أهمية البرامج التي تضعها وتنفذها “إندليس ستوديوز” Endless Studios، التي لا يقتصر دورها على الإسهام في تطوير القطاع، بل يمتدّ ليشمل تزويد الشباب في دولة الإمارات وخارجها بالمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في عالم رقمي متنامٍ، وذلك من خلال المواءمة بين المبادرات التعليمية وسوق الألعاب المزدهرة.

ويمثّل التزام “إندليس ستوديوز” Endless Studios بالابتكار في التعليم عبر قطاع الألعاب خطوة مهمة نحو إعداد الجيل القادم لسوق العمل في المستقبل. ومن المنتظر أن يتّسع تأثير الاستوديوهات في المنظومة التعليمية في دولة الإمارات وبلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويتعمّق ويغدو أبعد مدى، في ضوء استمرارها في توسعة برامجها وعلاقات الشراكة البناءة مع شركائها.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي

Published

on

By

في عصرنا الحديث، يمكن لأي شخص أن يصل إلى النجومية. لقد سمحت المساحات الحرّة للتعبير في حياة الشهرة إلى ظهور جيل جديد من الشباب الواثقين والمعبّرين، الذين يتواصلون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويتوقون إلى مشاركة قصصهم الشخصية. وقد تم تصميم سلسلة nova من هواوي لـ “نجوم nova”، مما يوفر أدوات للإبداع والتعبير عن الذات.

الآن في نسختها الثانية عشرة، تقدم سلسلة هواتف هواوي nova 12 أكثر من أي وقت مضى. مع فلسفة “Super Slim, Super Selfie” كأساس، يقود السلسلة الجديدة هاتف HUAWEI nova 12s، الذي يوفر كاميرات من الدرجة الأولى وأداءً قويًا وتصميمًا أنيقًا – كل ذلك في هاتف ذكي نحيف وخفيف الوزن. كما يظهر أيضًا كواحد من الهواتف الذكية التي تتميز بأعلى دقة للكاميرا الأمامية في سوق الهواتف الذكية متوسطة السعر. إليك ما يجعل هاتف هواوي nova 12s مثيرًا للإعجاب.

HUAWEI nova 12s

عجائب جمالية فائقة النحافة: تصميم هوية مثير للإعجاب
إن هاتف HUAWEI nova 12s، بلونه الأزرق الجديد المذهل، هو متعة للناظرين. يتميّز الإصدار الأزرق بتصميم فريد من نوعه على شكل بتلات، مما يضفي لمسة طبيعية على المظهر الجمالي الشامل للهاتف الذكي. استمرارًا للطابع الفضائي الذي تتميز به السلسلة السابقة، يتميّز هاتف HUAWEI nova 12s بتصميمه الشهير Star Orbit Ring. يقدم هذا النموذج نسيجًا معدنيًا فريدًا يسلط الضوء على تصميم الخاتم، مما يخلق إحساسًا بالتوازن الكوني والتناظر.

لا يفقد هاتف هواوي nova 12s أداءه المميز أو التكنولوجيا مقابل تصميمه الأنيق. يضمن تصميمه الرفيع للغاية وخفيف الوزن ملاءمته بسلاسة مع أي ملابس رسمية أو غير رسمية. وقد تم تصميم Extreme R Angle Design هندسيًا ليناسب راحة يدك بشكل مريح وآمن.

إتقان فن صور السلفي: كاميرا سلفي بزاوية فائقة الاتساع 60MP

مع تزايد شعبية محتوى الفيديو القصير، أصبحت الكاميرا الأمامية ضرورية لالتقاط اللحظات ومشاركتها. لحسن الحظ، يعمل هاتف HUAWEI nova 12s على الارتقاء بجودة صور السيلفي بفضل الكاميرا الأمامية ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل.

الآن، سوف تحصل على صور سيلفي أكثر وضوحًا ودقّة من أي وقت مضى، دون فقدان أي تفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، تعد الزاوية فائقة الاتساع البالغة 100 درجة مثالية للمناظر الطبيعية الممتدة أثناء السفر أو الصور الجماعية، مما يفسح مجالًا للجميع ليتّسعوا في صورة واحدة. يمكنك الآن وضع العائلة بأكملها ومجموعة أصدقائك بالكامل في إطار الصورة الجماعية النهائية.

تُكمل كاميرا الصور الشخصية وحدة الكاميرا الرئيسية، التي تتميز بكاميرا الرؤية الواسعة Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 8 ميجابكسل. هذه الكاميرات متعددة الاستخدامات ليست فقط قادرة على تصوير مجموعة متنوعة من السيناريوهات، ولكنها تعمل أيضًا مع برنامج XD Portrait Engine الخاص بشركة هواوي لإنشاء لقطات واقعية ومزخرفة حيث يتم عرض كل التفاصيل الدقيقة بكامل مجدها.

نحيف ولكن قوي: أداء رائع
يواصل هاتف HUAWEI nova 12s إرث سلسلة nova بالأساسيات “الثلاثة الكبار”: بطارية كبيرة، وسعة كبيرة، وشاشة كبيرة. يتميّز ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر مدة انتظار مذهلة تصل إلى 18.4 يومًا عند شحنها بالكامل. يعد الهاتف الذكي جزءًا لا يتجزأ من حياة الشباب اليافعين الذين يعيشون ويتنفسون التكنولوجيا الرقمية، وبالتالي فإن امتلاك بطارية طويلة الأمد ليس مجرد أمر جيد بل وجب امتلاكه.

يتميّز هاتف HUAWEI nova 12s أيضًا بشاحن HUAWEI SuperCharge Turbo 2.0 بقدرة 66 واط عند الحاجة للشحن السريع. يمكن للشحن لمدة 15 دقيقة فقط تشغيل الهاتف بنسبة تصل إلى 62%، وفي 30 دقيقة، يمكنك تحقيق شحن كامل مع إيقاف تشغيل الشاشة، مما يضمن أنك جاهز لاستخدامه في أي لحظة.

EMUI 14: رفع مستوى الأمان والتخصيص
أصبح هاتف HUAWEI nova 12s أكثر إثارة مع الظهور الأول لواجهة المستخدم EMUI 14. ويعزز نظام التشغيل الجديد هذا تجربة المستخدم إلى مستويات غير مسبوقة. فهو يوفر إدارة أمان متقدمة وسمات شاشة القفل القابلة للتخصيص، مع دعم العرض الدائم (AOD)، مما يضمن تجربة آمنة ومصممة خصيصًا. يقدم EMUI 14 أيضًا مركز العرض المباشر والإشعارات. تتيح هذه الميزات للمستخدمين إدارة احتياجات المهام المتعددة الخاصة بهم بكفاءة من خلال تحسين التنبيهات وتبسيط واجهة المستخدم، وإبقائهم على اطلاع دائم وتركيزهم على مهامهم.

يتوفّر هاتف HUAWEI nova 12s في المملكة العربية السعودية بسعر 1699 ريال.

 

Continue Reading
Advertisement

Trending