Picture 025

والدورف آستوريا يستعين بخبرات شيف عالمي في مطعمه الإيطالي ,,

يعتزم مطعم أرومي بفندق والدروف آستوريا جدة – قصر الشرق ، أحد أفخم المطاعم الإيطالية وأكثرها شهرة،تقديم تجربة غير مسبوقة لضيوفه، وذلك من يدي الشيف ماورو جيوردانو رائد المطبخ الإيطالي عالمياً، والذي سيرتقي بالأطباق التي يقدمها المطعم على مستوى المنطقة .

وأشار كيفن بريت، مدير عام فندقي جدة هيلتون ووالدورف آستوريا جدة – قصر الشرق، إلى أن” الشيف ماورو جيوردانو يعرف بمهاراته الفريدة وبخبرته الواسعة في  تحضير أشهى و أفخر الأطباق الإيطالية، والتي مكنته من خدمة الضيوف الأكثر تطلباً ورقياً في عددٍ من دول العالم ” .

وتابع كيفن ” الأطباق التي يقدمها الشيف ماورو تتكامل تماماً مع الأجواء التي يتسم بها مطعم  آرومي، وهذا سيمكننا من الاستمرار في استقطاب الشخصيات الرفيعة والدبلوماسيين وكبار رجال الأعمال وأصحاب السمو الأمراء من الضيوف المعتادين لدى المطعم ” .

من البداية وحتى النهاية، تجمع أطباق ” آرومي” المكونات الفريدة وغير المسبوقة التي تجعله وجهة جديدة بالكامل لمن يفضلون المذاق الإيطالي الأصيل؛ إذ سيحظى الضيوف بتجربة طعام رائعة مع الأفوكادو الحار، وصلصة ساكو تونا تارتار، وحتى سرطان البحر تيان مع الماندرين شاربيه، بالإضافة إلى مرق جراد البحر مع المانجو والريحان .

كذلك، سيتلذذ الضيوف بمجموعة متكاملة من أطايب الأسماك والمأكولات البحرية، والتي تشمل فيليه سمك الترس، ريزوتو الكمثرى، فواغراس جس،إلى جانب اسكالوب الخليج بالكراميل، والكليمنتين، والكومكات،ومهروس القرنبيط ونبات الكابر .

وكان جيوردانو قد عمل طاهياً تنفيذياً ومساعد لكبار الطهاة في عددٍ من المطاعم المتفردة في مسقط رأسه في إيطاليا، وكذلك في سويسرا، وقد أدار مطابخ عديدة ودرب كثيرين في عددٍ من مطاعم البحر المتوسط بالإضافة إلى عدد من مطاعم إيطاليا وفنلندا وكوريا الجنوبية والصين .

ويأتي انضمامه لمطعم آرومي بعد فترة قضاها في المطعم الإيطالي الأكثر تميزاً وحصرية بمدينة صوفيا في بلغاريا .

ويشير جيوردانو “بالنسبة لي، سيتيح لي “آرومي” فرصة هامة ومميزة لأقدم روائع المطبخ الإيطالي للذواقة في هذه المدينة النابضة، حيث باتت المطاعم الراقية جزءاً هاماً من أسلوب الحياة فيها ” .

وتابع ” أتطلع قدماً لأبني هنا في ” آرومي” سمعة طيبة لي من خلال أسلوبي المميز في تقديم أطباق المطبخ الإيطالي التقليدي مع لمسة من عبق مدينة البندقية العريقة ” .

ويقع مطعم أرومي في فندق والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق المطل على كورنيش جدة الشمالي، وقد حاز الفندق على جوائز عديدة ليس آخرها جائزة World Luxury عن فئة الفنادق الفاخرة على مستوى المملكة لهذا العام، وذلك استناداً لمسيرته الطويلة في خدمة الشخصيات الرفيعة من مختلف أنحاء العالم، وباعتباره وجهة رئيسية لأصحاب السمو الأمراء والدبلوماسيين وغيرهم من نخبة المجتمع .

ويمكن للمهتمين بأن يكونوا أول من يجرب الأطباق التي يقدمها الشيف ماورو جيوردانو الاتصال على الرقم

00966920009565 / تحويلة 7257 .

5J7A0768 5J7A0774 5J7A0784 IMG_0597photoshop Picture 025 fact sheet 2015-01



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك