IMG_2441

أبفي ABBVIE ترعى يوم المهنة الصيدلي بجامعة الملك عبدالعزيز وتوفر فرصاً للتدريب والعمل للسعوديين والسعوديات في قطاع الدواء ,,

دعمت شركة أبفي AbbVie يوم المهنة الصيدلي الخامس الذي نظمته كلية الصيدلة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة يوم الثلاثاء 12 مايو 2015م، وذلك بمشاركة واسعة من طلاب وطالبات الجامعة من خريجي وخريجات كلية الصيدلة بكافة تخصصاتها .

وقدمت أبفي AbbVie عرضاً قيّماً حول العمل في قطاع المنتجات الصيدلانية العالمي، واستعرضت فرص العمل والتطوير المتاحة في هذا القطاع .

وأوضح رامي فايد، مدير عام شركة أبفي AbbVie في المملكة العربية السعودية ” نحن ملتزمون تماماً بدعم الشباب السعودي، من خريجي تخصصات الصيدلة، بالفرص الوظيفية والتدريب على رأس العمل ” .

وتابع فايد ” نشهد اهتماماً متزايداً من قبل الشباب للعمل في القطاع الصيدلي الخاص، ويوم المهنة الصيدلي بجامعة الملك عبد العزيز يشكل منصة استراتيجية تمكننا من خلالها لقاء المرشحين للوظائف التي نعرضها ” . 

وقال فايد ” في العام 2014م، احتلت أبفي AbbVie المرتبة الرابعة على قائمة أفضل بيئة عمل على مستوى كافة القطاعات في المملكة، وهذا يعود لثقافة الشركة التي توفر البيئة المناسبة التي تمكن الموظفين من الابتكار وتقديم أفضل مستويات الأداء، في حين تتيح الفرصة للجميع للمشاركة بإبداعاتهم وابتكاراتهم , وفريق عملنا فخور بدورهم وبإسهاماتهم الإيجابية في حياة الناس ” . 

وفي تعليق له على مشاركة أبفي AbbVie في يوم المهنة، صرح البروفيسور زيني بنجر، عميد كلية الصيدلة بجامعة الملك عبدالعزيز ” تعتبر أبفي AbbVie من أبرز الشركات المتخصصة في تطوير وصناعة الأدوية البيولوجية في العالم، ونحن نعتز بدعم الشركة ليوم المهنة الذي تنظمته الكلية، ونقدر لهم مشاركتهم في ورش العمل التي كان من شأنها تسليط الضوء على العمل في شركات الأدوية العالمية بصفة عامة .

كما استفاد الطلاب من المعرفة الواسعة والخبرات الكبيرة التي تملكها شركة أبفي AbbVie على وجه الخصوص “.

ولدى أبفي AbbVie العديد من الإسهامات في قطاع الرعاية الصحية حول العالم، وتعتمد خطة نمو على المدى الطويل تشمل مجموعة من الأدوية والعلاجات بالمراحل النهائية للتجارب السريرية، بالإضافة إلى العديد من الاكتشافات الجديدة لمعالجة الأمراض مثل الأورام السرطانية والباركنسون .

كما أن لدى أبفي AbbVie مجموعة واسعة من الأدوية الرائدة في السوق لعلاج بعض الأمراض الأكثر تعقيداً وخطورة في العالم , من ضمنها الدواء البيولوجي الأول في العالم بالإضافة إلى العلاجات الرائدة الخاصة بحديثي الولادة والتخدير والروماتيزم والجهاز الهضمي والأمراض الجلدية والعصبية والفيروسية والأورام السرطانية وأمراض الكلى .

 

IMG_2441



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك