DSC_2802

تخريج 160 من طلاب برنامج تدريب الرواد بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجدة ,,

احتفلت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بتخريج دفعة من الطالبات والطلاب وعددهم (160) طالباً وطالبة من (برنامج الرواد) وذلك لإعدادهم على أعلى مستوى علمي وتطبيقي للاندماج بسوق العمل، حيث قامت الكلية بالتعاون مع القطاع الخاص والممثل بشركة NEC  اليابانية والشركة العالمية للتدريب والتعليم بتقديم دورات تدريبية متخصصة تركز على التطبيق العملي في مجالات مختارة بعناية تمثل احتياجات سوق العمل من المهارات والقدرات التقنية .

وقامتNEC بتطبيق هذه البرامج ورفع كفاءة المتدربين على يد متخصصين عالميين من الناحية العلمية والعملية نتج عنه مخرجات تدعم سوق العمل. وأعلنت الكلية خلال الحفل الختامي الذي أقيم في مسرح الكلية يوم الخميس الماضي بحضور عمداء الكليات في جامعة الملك عبد العزيز ووكلائهم وأعضاء هيئة التدريس والطلاب عن جوائز للطلاب مقدمة من شركة NEC وهي عبارة عن رحلات لزيارة مقر الشركة في اليابان ومراكز البيانات التابعة للشركة للتعرف على أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً، بالإضافة إلى عروض عمل وظيفية في الشركة للطلاب المتفوقين في البرنامج، وشهادات معتمدة للطلاب الذين أنهوا الاختبارات النهائية للدورة بنجاح .

وأكد عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات الدكتور عبد الرحمن الطلحي في كلمته على أهمية التعاون بين كليات الحاسب الآلي والقطاع التقني الخاص في تطوير مهارات الطلاب وتهيئتهم للالتحاق بسوق العمل فور تخرجهم .

هذا وفي نهاية الحفل قامت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات وشركة NEC بتبادل الهدايا التذكارية .

DSC_2765 DSC_2802



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك