(Al Aroos) (3)

لازوردي تزّين ليالي الصيف بمجموعة “العروس “

كما يتميّز الصيف بلياليه الساحرة وموسمه المفعم بحفلات الأعراس، تتميز لازوردي الرائدة في عالم الذهب والألماس بطرحها لمجموعة خاصة بعرائس ليالي الأصيل كل عام. حيث تقّدم لازوردي للمرأة العربية مجموعة “العروس” الإستثنائية لصيف 2014 من قطع المجوهرات ذات التصاميم العاكسة لمفهوم الفخامة والذي عرفت به المجموعة على مدى العقود الماضية.

تعكس مجموعة “العروس” من الذهب والألماس والمؤلفة من عدة تصاميم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمستوحاه من بياض فستان الفرح شخصية كل عروس ترغب بأن تكون إطلالتها حالمة وسحرية، حيث حرصت لازوردي على استخدام أحدث التكنولوجيا لصياغة هذه المجموعة بشكل متناسق، وبمواكبة أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات، لتعبّر في النهاية عن عالم الخيال الذي ستعيشه العروس خلال لحظات حياتها. كما تنسجم تصاميم هذه المجموعة مع الروح العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص، وتقدم للمرأة العربية ما تستحقه من مجوهرات، وذلك كنوع من الإمتنان للنساء اللواتي تربطهن علاقة وفاء طويلة المدى بمجوهرات لازوردي.

وفي هذا السياق تحدّث السيد سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لمجموعة لازوردي السعودية قائلاً: “تفخر لازوردي في كونها تنفرد كل عام في تقديم مجموعة خاصة بالعرائس أكثر تألقاً وتميّزاً عن الأعوام السابقة، فخبرة لازوردي جعلتها تفهم المرأة بإختلاف شخصيتها وعاداتها لتبهرها دائماً وتتماشى مع شخصيتها الفريدة. لذا قمنا بطرح مجموعة “العروس” هذا العام بتصاميم جديدة من القطع الأصلية والفريدة والتي تضيف بريقاً مميزاً على أسلوب العروس العربية”.

الجدير بالذكر أن هذه المجموعة من ضمن عدة مجموعات تفخر لازوردي بتقديمها إلى المرأة العربية لتتلائم مع كافة مناسبتها، إذ استطاعت شركة لازوردي كرابع أكبر مصنّع للذهب في العالم أن تخلق بصمة عالمية على مجموعاتها وتحوز على عدة جوائز على مستوى القارات عبر أنامل مجموعة من المصميين المحترفين العالميين وبواسطة توفير أحدث التقنيات في صياغة المجوهرات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك