DSC_1612

لايف ستايل ديفيلوبرز تشارك في معرض سيتي سكيب جدة 2015 وتحصد الجائزة السكنية لمشروعيها 568 الزهراء ريزيدنسز و النهضة ريزيدينسز ,,

أعلنت شركة Lifestyle Developers السعودية للتطوير العقاري التي تركز على  رفع مستوى المعيشة من خلال تقديم مشاريع عقارية متميزة وفريده من نوعها، عن فوز مشروعيها 568 الزهراء ريزيدنسز و النهضة ريزيدنسز بالجائزة الخاصة بالفئة السكنية في دورة العام الحالي من معرض سيتي سكيب جدة .

حيث ان مشاريعها تعكس حداثة العمارة والتي من جهتها تعكس رؤية Lifestyle Developers بتوفير معايير المعيشة لاحتياجات الفرد المهني والمواكبة للعصر . 

وخلال المعرض عرضت Lifestyle Developers  العديد من مشاريعها العقارية ومنها مشروع ” النهضة ريزيدنسز ” و” ديار السلام “،” و 568 الزهراء ريزيدنسز “، مع العديد من المشاريع الأخرى الموجودة في جدة سكنية وادارية . 

لتلبية الفجوة في سوق العقار السعودي خصوصاً لفئة الدخل المتوسط ، وضعت الزهراء ريزيدنسز و النهضة ريزيدنسز معايير جديدة في سوق العقار السعودي كمشاريع  سكنية تجمع بين وسائل الراحة ورفاهية المعيشة  بأسعار معقولة .

وأضاف سلطان بترجي رئيس ومؤسس شركة Lifestyle Developers وعضو في لجنة التطوير العقاري في الغرفة التجارية السعودية،: ” نسعى في لايف ستايل ديفيلوبرز باستمرار إلى المساهمة في الارتقاء بأنماط الحياة من خلال تقديم مشاريع تتسم بتصاميم مميزة عالية الجودة وبأسعار معقولة تهدف لتنمية المجتمع بحيث تكون في متناول الشريحة المستهدفة  في المنطقة ككل، في حين يوفر لنا فرصة هامة للتواصل مع جمهور واسع من صناع القرار في المنطقة، واستكشاف الفرص المستقبلية وأوجه التعاون الممكنة ” . 

وقد انعقد معرض سيتي سكيب جدة في الفترة من 5 إلى 7 أبريل بمشاركة عدد كبير من المستثمرين والمطورين والمهندسين والمصممين والجهات الحكومية وصناع القرار والمسؤولين التنفيذيين من ذوي الخبرة في مجالات تصميم وبناء المشاريع العقارية الخاصة والعامة من المنطقة والعالم .

وتؤمن شركة لايف ستايل ديفيلوبرز أن مشاركتها في معرض سيتي سكيب جدة تتيح الفرصة لاستهداف نطاق واسع من العملاء ذو دخل مختلف لتوفر لجميع الأفراد مستوى معيشة فخمة يعكس رؤية الشركة . 

وبهدف مواكبة التطور المستمر في احتياجات الأنماط المعيشية المعاصرة للمجتمعات والطلب المستمر للابتكار ، تحرص الشركة على دمج  اربعة عناصر أساسية في جميع مشاريعها وهي التصميم المميز والملائم للفئة المستهدفة للمشروع ، الجودة في معايير ومقاييس المشروع من كل نواحيه ،يكون المنتج ذات قيمة مادية ومعنوية للمستهلك واخيرا ان يكون المنتج ذات فائدة تنمي المجتمع .

تهدف لايف ستايل أن يكون كل المشروع ذو رؤية ومسؤولية اجتماعية للمنطقة التي يبنى فيها احد المشاريع،كذلك تهدف مشاريع الشركة السكنية والتجارية بان ترتقي إلى تطلعات و احتياجات المجتمع بخدمات متكاملة ووضع في صدارة أولوياتها تطوير المجتمعات المستدامة تحت إدارة فريق دولي من خبراء التطوير العقاري .

ويقام معرض سيتي سكيب جدة في وقت حاسم لسوق العقار السعودي حيث تتجه الانظار الى التذبذب المستمر في أسعار النفط وأثره على القطاع العقاري. كما أطلقت لايف ستايل ديفيلوبرزخلال المعرض بعض المشاريع السكنية والتجارية الجديدة مثل ” ديار السلام “و ” ذا لوفت “، وكذلك عرضت المشاريع القادمة جنبا إلى جنب مع محفظتها الحالية من المشاريع .

DSC_1612



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك