DUR3

“مكارم” تطلق هويتها الجديدة في ملتقى السفر العربي ,,

أعلنت دور للضيافة استراتيجيتها الجديدة لتعزيز علامتها التشغيلية الرائدة مكارم في المدن المقدسة، مكة المكرمة والمدينة المنورة، في حفل إطلاق هويتها الجديدة خلال ملتقى سوق سفر العربي في 4 مايو 2015 في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات .

وقال د. حمد السماعيل، نائب الرئيس للاستثمار والتطوير السياحي المكلف في الهيئة العامة للسياحة والآثار “إن وجود علامة فندقية متخصصة بتقديم الضيافة السعودية الأصيلة لزوار المدن المقدسة يعد فخراً كبيراً لنا .

إن تقاليد الضيافة في المملكة العربية السعودية غنيةً ومرتكزةً على معتقداتنا الدينية، وفندق مكارم يجسد هذه المعاني في بيئةٍ حديثة” .

وعلى هامش حفل الإطلاق صرَح الدكتور بدر البدر، الرئيس التنفيذي، لدور للضيافة ”  إن سوق السياحة الدينية في المملكة في تنامٍ مستمر إذ تشير الإحصاءات إلى أن عدد زوار مكة والمدينة من المتوقع أن يصل إلى 25 مليون زائر بحلول العام 2025م خاصةً بعد الانتهاء من أعمال التوسعة في منطقة الحرمين .

إنه من واجبنا كعلامة سعودية متخصصة في الضيافة أن نضع معايير عالية للضيافة في المملكة تماشياً مع أفضل المعايير الدولية.ويأتي إطلاق الهوية الجديدة لمكارم تماشياً مع التحول الاستراتيجي لشركة دور للاستثمار في التطوير الفندقي والعقاري بالإضافة إلى التشغيل الفندقي وذلك باستثمار أكثر من 1.5 مليار ريال للتوسع في تطوير الفنادق في المملكة ليكون إجمالي المنشئات 20 منشأة فندقية و6 مجمعات سكنية خلال 7 سنوات قادمة.

وسيتم تخصيص 600 مليون ريال سعودي لتطوير 10 فنادق في مكة والمدينة ستقوم مكارم بتشغيل عدد منها وهي سلسلة الفنادق المتخصصة في خدمة المدن المقدسة في المملكة العربية السعودية .

وقال الدكتور دينيس سوران، رئيس التشغيل الفندقي،”أثبتت مكارم، سلسلة الفنادق المخصصة لخدمة المدن المقدسة في المملكة العربية السعودية , طوال السنوات أنه لايمكن منافسة خبرتنا في السوق المحلية .

مكارم لا تقوم فقط بتجديد منشئاتها لتتخطى توقعات ضيوفها بل قامت بتقديم خدمات جديدة بالإضافة إلى تطويرالعروض، كتقديم برنامج المكافئات الجديد “مكارمي”، لتمكينهم من الاستمتاع بأفضل رحلة روحانية أثناء إقامتهم لدينا .

إن فريق عملنا يعمل جاهداً حرصآ منه على التأكيد لجميع الشركاء والضيوف والمستثمرين أن مكارم تضع معياراً جديداً للضيافة في المدن المقدسة اليوم وفي المستقبل .

وأضاف د. سوران ” أطلقنا في مكارم مفهوم “رحلتي ” للتأكيد على التزامنا بكل تفانٍ بمعايير الجودة العالية، لنكون الرفيق الأمثل في رحلة العمر” .

DUR1 DUR3



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك