DD-A-06-05

” العثمان القابضة ” تدعم القطاع الصحي الشرقي بمستشفى السلام ,,

أوضح عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة العثمان القابضة  الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العثمان عن نية الشركة الدخول في الإستثمار بالقطاع الصحي وذلك بإقامة مركز طبي جديد بالمنطقة الشرقية ويحمل مسمى مستشفى  السلام وبتكلفة مالية بلغت 420 مليون ريالو بالشراكة مع أرامكو السعودية وشركة التميمي وفيسي بنك وبسعة سريرية تصل إلى 262 سرير .

وأشار عبدالمحسن العثمان إلى أن العثمان القابضة سعت للدخول في الاستثمار بهذا القطاع  لوجود العديد من العوامل التي تساهم في نجاح هذا المشروع ويأتي في مقدمتها  الحاجة الماسة لوجود منشآت طبية جديدة في ظل زيادة الطلب وقلة أعداد الأسرة بالمستشفيات سواء الحكومية أو حتى الخاصة نظراً للنمو السكاني المتواصل والذي ساهم في حدوث فجوة بين الطلب وعدد الأسرة المتوفرة , إضافة إلى صدور العديد من القرارات الحكومية والتسهيلات الداعمة لدخول المستثمرين والتي بدورها ساهمت في تعزيز رغبتنا في الدخول بشكل فعلي في تقديم الخدمات الطبية ولا نغفل قوة  هذا القطاع من الناحية الاقتصادية .

ونوه عبدالمحسن العثمان أنه من المتوقع أن يدخل المركز نطاق الخدمة في العام 2017 بحول الله تعالى ليقدم خدماته الطبية في كافة التخصصات إضافة إلى التركيز على بعض التخصصات الحيوية والمطلوبة  التي يحتاجها القطاع والتي سنعمل عليها بالشكل الأمثل .

وقال العثمان بأن المستشفى  سيكون على مساحة 50 ألف متر مربع وسيتوسط مدن حاضرة الدمام “الدمام , الظهران , الخبر” وتم إختيار الموقع  بعناية فائقة حتى نصل بخدماتنا للجميع .

وأكد العثمان بأن الرؤية تقوم على العديد من الأسس  التي نعمل على تطبيقها ويأتي في مقدمتها تقديم خدمات طبية متميزة ولكافة شرائح المجتمع مع التركيز على عدة برامج من شأنها النهوض بالعنصر البشري سواء للمرضى أو للعامة .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة للعثمان القابضة “سيكون لنا استراتيجية تهدف لتوسيع قاعدة المستفيدين من برامجنا .

كما اننا سنقوم بمسؤوليتنا الكاملة تجاه مجتمعنا بكافة مستوياته وشرائحه، تعبيراً عن انتمائنا الحقيقي لهذا المجتمع، ودعم العديد من الدورات والمؤتمرات التي تساهم في تحسين صحة المجتمع وفهمه لقضايا الصحة العامة، ولنثرى من خلال ذلك مجالات خدمة المجتمع العام، وخدمة مجتمع الشركة الداخلي” .

DD-A-06-05 Final selection 2



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك