Esam Kamal (3)

عصام كمال يلحن أغنيات حبيب الحبيب لعمله الرمضاني المقبل ,,

إنتهى الفنان عصام كمال من تلحين مجموعة أغنيات جديدة، سيقدمهم الممثل الكوميدي السعودي حبيب الحبيب، ضمن عمله الرمضاني المقبل، الذي سيظهر به أمام الجمهور الذي ينتظهره سنوياً في أعماله الكوميدية .

وخلال تواجده في دبي الأسبوع الماضي، سجل الممثل الحبيب بحضور الفنان عصام كمال صوته على الأغنيات التي سيقدمها ضمن سيناريو حلقات عمله المقبل، مع مهندس الصوت وليد النجار، الذي بدأ فعلياً بتجهيز الأغاني لتسليمها للشركة المنتجة للعمل لمنتجتها وتصويرها لتكون جاهزة لعرضها ضمن الحلقات التلفزيونية .

وأكد عصام كمال أن الأغنيات التي سيقدمها الحبيب من ألحانه تحمل أسلوباً مغايراً في عملية دمج الكلمة الكوميدية في اللحن، موضحاً أنه قام بأداء الأغنيات بشكل جميل جداً وبأسلوبه الكوميدي الذي لا يشبهه أحد .

ومن ناحية أخرى، كشف عصام كمال أنه إنتهى من تصوير أغنيته “قال أبمشي” بطريقة الفيديو كليب، وسيقوم بعرضها مباشرة عبر قناته في “اليوتيوب” وعبر الفضائيات الخليجية والعربية، بعد الإنتهاء من عملية المونتاج، وهي التي طرحها عبر الإذعات من كلمات “قوس” وتوزيع مهند خضر ومن غنائه وألحانه، وتحمل اللمسة الرومانسية في الأداء واللحن .

Esam Kamal (1) Esam Kamal (2) Esam Kamal (3) Esam Kamal (4)



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك