Connect with us

سياحة

طيران ناس يدشن برنامج ولاء المسافرين الجديد “ناسمايلز” ويحلق بضيوفه لآفاقٍ جديدة ,,

Published

on

أطلق طيران ناس، الناقل السعودي الوطني، برنامجه الخاص لولاء المسافرين تحت اسم “ناسمايلز”، الذي سيقدم لأعضائه عائداً على الإنفاق يصل حتى 5%، وسيتيح لهم التمتع بالعديد من الخدمات الإضافية، بما في ذلك تذاكر سفر ووَزن إضافي للأمتعة وخيارات المقعد والوجبات، وإمكانية استخدام صالات الأعمال . 

ويأتي الكشف عن البرنامج الجديد من خلال مشاركة طيران ناس في ملتقى سوق السفر العربي 2015 وفي إطار النمو الذي تشهده أعمال طيران ناس، والذييهدف لمكافأة العدد المتنامي من ضيوفه الأوفياء، والبناء علىالنجاح الذي تكللت به مبادراته الاستراتيجية التي أطلقها مؤخراً، بما في ذلك تدشين رحلات مباشرة بين الرياض والقاهرة خلال شهر أبريلمن العام الجاري . 

وقد تم تصميم برنامج “ناسمايلز” الجديد بأسلوبٍ يمنح ضيوف طيران ناس مزايا إضافية وامتيازات حصرية، ويحفزهم على استخدام مختلف المنصات الرقمية التي يعتمدها عبر الإنترنت، بما في ذلك قنوات التواصل الاجتماعي وتطبيق الهاتف الجوال .

وسيتمكن الأعضاء من الاطلاع على مزايا عضويتهم، بما في ذلك التسجيل واستبدال الأميال المكتسبة من خلال موقع طيران ناس الالكتروني . 

ويتكون البرنامج الجديدمن ثلاث فئات؛ هي : البرونزية، والفضية، والذهبية، وسيتمتع كافة الأعضاء المنضمين إليه حديثاً بمميزات الفئة البرونزية، لتتم بعد ذلك ترقيتهم لفئات أعلى حسب قيمة إنفاقهم على رحلات طيران ناس . 

وبمناسبة تدشين هذا البرنامج تم تسليم أول بطاقة عضوية من “ناسمايلز” إلى معالي الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية .

ويتيح طيران ناس أمام كل عضوٍ في “ناسمايلز” إمكانيةإشراك أفراد العائلة بالمزايا الممنوحة له، وذلك من خلال العضوية العائلية، مما يجعل البرنامج منسجماً مع طبيعة الأسواق في العالم العربي، حيث يمنح ثمانية أفراد كحدٍ أقصى عضويات مستقلة مرتبطة بنفس حساب العضو الرئيسي، ويتيح لهم الاستفادة من المزايا التي يحصل عليها . 

من جهته، قال يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة : “بالنظر إلى المستويات العالية لرضا العملاء والإقبال الكبير على رحلات طيران ناس، فقد اعتمدنا مجموعة من الخطط الاستراتيجية لدعم معدلات النمو والتطوير على المدى الطويل .

وسيسهم برنامج ولاء المسافرين “ناسمايلز” بقوة فيزيادة تألق الشركة ودعم نجاحها، كشركة طيران رائدة ملتزمة بمواصلة الارتقاء بتجربة ضيوفها .

وإستجابة لتطلعات عملائنا وتميزه بسهولة الاشتراك فيه، سيلعب برنامج “ناسمايلز” دوراً هاماً في تطوير علاقاتنا بضيوفنا، ودفعها لمستويات جديدة، ومكافأتهم على اختيارهم طيران ناس، مما يؤكد على مكانة الشركة باعتبارها الناقل المفضل لقاعدة متزايدة من العملاء الأوفياء” .

ويمكن لضيوف طيران ناس التسجيل مجاناً في برنامج “ناسمايلز” واستبدال الأميال المكتسبة اعتباراً من شهر يونيو القادم .

nasmiles gift Alhamdan

flynas, the Saudi Arabian national carrier, has announced the launch of its first ever loyalty program called ‘nasmiles’, in an effort to ensure an all-inclusive and truly rewarding experience for its rapidly growing faction of frequent flyers

Under this program, members will receive up to 5% return on spends and other ancillary services including excess baggage, seat selection, meals and exclusive lounge access 

The announcement was made by flynas on the sidelines of Arabian Travel Market (ATM) 2015, the leading and most popular travel and tourism exhibition in the region taking place in Dubai from 4-7 May 2015

flynas has successfully launched and implemented a series of strategic initiatives in recent times including the launch of daily non-stop flights between Riyadh and Cairo on April 29th

The launch of ‘nasmiles’ is also part of the airline’s strategic expansion plans and augments its renewed focus on further enhancing its domestic and regional route network this year

nasmiles will offer our members exclusive privileges and savings, while encouraging the use of our strong digital presence including all of our social media accounts and mobile application, to oversee all aspects of the loyalty program, including registration and redemption of miles through flynas.com 

nasmiles features three tiers, namely, Bronze, Silver, and Gold, with all new members entering the program at the Bronze tier and moving to a higher tier based on their spend values

To mark the launch of the program and in celebration of the occasion, flynas CEO Paul Byrne presented the first nasmiles membership card to H.E. Sulaiman Bin Abdullah Al-Hamdan, Head of the General Authority of Civil Aviation of the Kingdom of Saudi Arabia

flynas has also introduced the element of Family Membership to the program on account of the family-oriented structure of communities based in the Middle East

As part of this feature, up to eight family members can be linked to the same nasmiles account, provided that each individual is also a member of the program separately

“Given that customer engagement and satisfaction are at the heart of flynas’ long-term growth and development plans, the nasmiles loyalty program will firmly contribute to flynas’ success as a pioneering airline committed to further elevating the guest experience through a mutually beneficial relationship between flynas and its guests,” said Yazeed Al Rasheed, Director of Marketing and Communications, NAS Holding

Enrolment to nasmiles is free of charge and members will be able to redeem miles from June 2015 onwards

For more information kindly visit our website

www.flynas.com 

nas con

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

منتجع JW ماريوت موريشيوس يفتخر بتجارب ومفاجآت متطورة للضيوف.

Published

on

By

يكشف منتجع JW Marriott Mauritius عن مجموعة من المفاجآت لضيوفه الذين يزورون موقعه الرمزي في شبه جزيرة Le Morne. من الأجنحة المجددة إلى دروس الطهي المغرية، يسر المنتجع أن يكشف عن مجموعة متنوعة ومتوقعة بشغف من تجارب الضيوف الجديدة المخطط لها لعام 2024.
تجديد لكل غرفة نزيل
تنتظر الضيوف إقامة منعشة بعد تجديد الغرف. يعزز المظهر الحديث الجديد والمرافق المحدثة جمالنا الجزيري العصري والأصيل. بالإضافة إلى الأرضيات الجديدة والمفروشات الناعمة، تشمل الإضافات الأنيقة الأخرى لوازم الترحيب المدروسة وآلات القهوة المحدثة. إن انطباعنا المستمر دافئ ومرحب، مع التركيز القوي على المواد الجودة، والأثاث الخشبي وتناغم الألوان. تردد التصميمات صدى الشاطئ – أغطية مصابيح الخيزران، وأسقف الخشب المتشابكة، والأقمشة الناعمة باللون الحجري والعاجي، والكراسي الخشبية المتفرقة وقطع الخشب المطفية وسجاد البحر. النتيجة هي اندماج مثالي بين الحداثة والطبيعة.
افتتاح مقهى لا باتيسيري
لا باتيسيري مقهى جديد مستوحى من الفرنسية يقدم قهوة محمصة بسلاسة، وسيستمتع الزبائن بمجموعة من المعجنات الفرنسية، والكرواسون.
تجربة بوفيه تفاعلي متطور
يقدم Le Manoir Dining Room تجربة بوفيه جديدة ومتطورة تضم محطات طهي تفاعلية ومجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. سيستمتع العشاق بمشاهدة الفريق الموهوب من الطهاة يعدون أطباق البيض الخاصة بهم للفطور، والفطائر والوافلز. يقدم بوفيه العشاء المتقن أطباق موريشيوس المحلية الرائعة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من التحديدات بالقائمة وهناك اختيار واسع من الأطباق النباتية في البوفيه.

دروس طهي متخصصة
وراء مطاعم JW Marriott Mauritius Resorts الخمسة فريق من الخبراء الطهاة من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاستمتاع بدروس الطهي التي يقدمها طهاة المنتجع وتتراوح من الخبراء في المطابخ إلى الطهاة الآسيويين الموهوبين. ليست الضيوف مقيدين بتعلم نمط واحد من الطهي، بل يمكنهم اختيار صنع السوشي الياباني، أو استكشاف الثقافة الكريولية الطهي المتبعة على الجزيرة – مزيج فريد من الأنماط الموريشيوسية والفرنسية، أو تعلم كيفية إعداد الكاري الهندي العطري.

للمزيد من المعلومات أو لعمل حجز، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى
 booking@jw-mauritius.com.

Continue Reading

فنادق

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه إلى التخلّي عن المألوف

Published

on

By

يدعو منتجع بانيان تري العُلا، الذي يقع في قلب المناظر الطبيعية الخلابة بمنطقة العُلا، ضيوفه للاستمتاع بالإقامة في ملاذ فريد يمزج بتناغم تام بين أجواء الفخامة والخصوصية. يشتهر المنتجع بموقعه الاستراتيجي، وتفصله مسافة قصيرة بالطائرة عن دبي والدوحة، مما يجعله الاختيار الأمثل لقضاء عطلة قصيرة أو إجازة عائلية لا تُنسى.

يتخذ هذا المنتجع الفاخر موقعًا متميزًا في قلب وادي عشار، وهو مصمم من فيلات فاخرة ومستقلة بعضها مزود بأحواض سباحة خاصة. تتميز هذه الفيلات بإطلالات أخاذة على المناظر الطبيعية الصحراوية ويقدم المنتجع لضيوفه مجموعة لا حصر لها من الخدمات المصممة خصيصًا لهم والتجارب المختارة بعناية فائقة، بالإضافة إلى علاجات الاسترخاء واستعادة النشاط الجسدي والذهني، سواء أثناء استمتاعهم بأجواء الفخامة والهدوء في منطقة حوض السباحة الصخري الذي يتميز بإطلالات بانورامية شاملة على الوادي، أو الانغماس في طقوس المنتجع الصحي المصممة خصيصًا، والمستوحاة من تقاليد العلاج الآسيوية العريقة.

ولأولئك الذين يبحثون عن المغامرة سيجدون بانتظارهم مجموعة واسعة من التجارب الرائعة بدءًا من الجولات الصحراوية وصولًا إلى رحلات التعرّف على كنوز الثقافة العريقة للمنطقة، مثل استكشاف المواقع الأثرية القديمة أو المشي عبر التضاريس الوعرة.

بإمكان الضيوف الذين يخططون لقضاء عطلتهم القادمة في منتجع بانيان تري العُلا الحصول على خصم حصري بنسبة 20% على الغرف، وذلك عند الإقامة لمدة لا تقل عن ثلاث ليال مع العرض الترويجي الحصري “ادفع أقل ومدّد إقامتك”، ويتيح لهم هذا العرض أيضًا الاستمتاع بتناول وجبات إفطار يومية في مطعم حرّة وتجديد نشاطهم الجسدي والذهني من خلال الخضوع لعلاجات اليوغا والتأمل المجانية.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يُمكنكم زيارة الرابط أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.alula@banyantree.com أو الاتصال على الرقم +966 14 512 0000. تطبق الشروط والاحكام.

Continue Reading

فنادق

( بيل قيت ) تحتفل بنجحاتها وتنظم حفل سحور بالعاصمة الرياض

Published

on

By

احتفلت ( بيل قيت ) مع عملائها وشركائها بالعاصمة الرياض، من خلال حفل سحور اقامته في فندق الفيرمونت يوم الخميس الماضي الموافق ٤ / ٤ / ٢٠٢٤ م بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية وممثلي وسائل الاعلام والشخصيات المؤثرة وعدد من ابرز الشركاء والشركات.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور علي مدخلي
ان حفل السحور ياتي تتويج لمسيرة ( بيل قيت) الرائعه ونجحاتها المستمره في تنفيذ الاحتفالات والمناسبات للوزارات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة والاعراس والزواجات وكذلك الخيم الرمضانية التي تركت بصمة واضحه لمسيرتنا خلال الاعوام الماضية فهذا العام نفذنا خيمة فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية.
ونسعى خلال العام المقبل الى تنفيذ خيام اكبر واكثر على مستوى العاصمة الرياض باذن الله تعالى هذا فيما يتعلق بشهر رمضان ونحن نستعد بعض رمضان لموسم المناسبات والزواجات والصيف كذلك من خلال تجسيد خبراتنا العالمية في هذا المجال.
يذكر ان الشركة تاسست في عام 2004، وتفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية.نظمت العديد من الخيام والغعاليات داخل السعودية وخارجها واصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم

Continue Reading
Advertisement

Trending