Lufthansa First Class Cabin_3

“لوفتهانزا” تطلق الدرجة الأولى الجديدة على جميع رحلاتها الطويلة من ميونيخ إلى الرياض ,,

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن إطلاق الدرجة الأولى الجديدة على جميع رحلاتها الطويلة من ميونيخ إلى الرياض، حيث يمكن للمسافرين بين المدينتين الإستمتاع بالخدمة الجديدة التي تقدمها الناقلة.

وسوف تخدم 24 طائرة من طراز إيرباص “إيه 340-600″ و”إيه 330-300” 22 وجهة بين القارات من ميونيخ، بما فيها الرياض، في الشتاء المقبل .

وفي هذا السياق، قال هارالد هان، مدير “لوفتهانزا” في السعودية والبحرين واليمن : “مع إطلاق الدرجة الأولى الجديدة، يسرنا أن نفي بوعدنا في توفير خدمة عالية الجودة.

ولا شك أن ركابنا يستحقون منتجنا المتميز والمدروس بعناية، والذي من المؤكد أنه سوف يوفر أقصى راحة في السفر بدءاً من الخدمة الأرضية وعلى متن الطائرة .

وتفخر ’لوفتهانزا‘ بتقديم مقصورة الدرجة الأولى المجددة لعملائنا في الشرق الأوسط المعتادين على الفخامة والراحة” .

وحصلت الدرجة الأولى الجديدة على متن “لوفتهانزا” ومجموعة الخدمات المقدمة المنسجمة معها على أعلى تقدير كبير حول العالم، وتم تكريمها بالعديد من الجوائز العالمية .

ففي تصنيف نجوم “سكاي تراكس”، حصلت درجة السفر الجديدة على تصنيف فئة خمسة نجوم، والذي يعد مرادفاً لأعلى مستويات الجودة، والراحة، والخدمة الشخصية.

وسوف يتم استكمال عملية تركيب مقصورتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الجديدتين على بقية أسطول طائرات الرحلات الطويلة هذا الصيف.

و بنهاية 2015، سوف تضم جميع طائرات ’لوفتهانزا‘ للرحلات الطويلة مقصورة الدرجة السياحية الممتازة الجديدة , ويتم إجمالاً تركيب 11 ألف مقعد على متن 105 طائرات . 

وأضاف هان : “لقد أنجزت ’لوفتهانزا‘ بإطلاق الدرجة الأولى الجديدة على جميع رحلاتها الطويلة من ميونيخ إلى الرياض خطوة كبرى أخرى نحو تحقيق هدفها في أن تصبح أول ناقلة فئة خمسة نجوم في نصف الكرة الغربي” .

ويمكن للركاب في مقصورة الدرجة الأولى الحائزة على الجوائز أن يتطلعوا إلى خدمة شخصية وخيارات واسعة من المأكولات والمشروبات عالية الجودة.

ويمكن توسيع كل مقعد من المقاعد الثمانية في الدرجة الأولى ليصبح سريراً مستوياً بطول 2.07 متر وعرض 80 سم، ما يساعد الركاب على الإستمتاع بنوم عميق ومريح.

كما يوفر مقعد درجة رجال الأعمال راحة استثنائية سواء كان ذلك في الوضع قائماً أو مائلاً للخلف , وعند الضغط على أحد الأزرار، يتحول المقعد إلى سرير مريح بسطح أفقي للنوم بطول 1.98 متر .

كما يمكن للركاب على درجة رجال الأعمال اختيار ما يرغبون في مشاهدته من برنامج الترفيه الجوي الشامل على شاشاتهم التلفزيونية الشخصية قياس 15 بوصة.

بينما توفر الدرجة السياحية الممتازة مساحة أكبر بنسبة 50%، بالإضافة إلى خدمة معززة، ويمكن للركاب أيضاً اصطحاب حقيبتي أمتعة مجاناً .

وفي غضون هذا العام، سوف تقوم “لوفتهانزا” بتقديم خدمة جديدة وأكثر شخصية بأسلوب المطاعم لركاب درجة رجال الأعمال .

Stillleben des F/CL Sitzes //  still of the F/CL seat Lufthansa First Class Cabin_2 Lufthansa First Class Cabin_3



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك