fft6rt0001

مبادرة “بسمة” من روتانا تحتضن أبناء جمعية “إنسان” في فندق “المروة ريحان” بمكة المكرمة

قام فندق المروة ريحان من روتانا، بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان”، باستضافة مجموعة من أبناء الجمعية المتفوقين دراسياً من طلاب المرحلة المتوسطة، وذلك في رحلة إلى مكة المكرمة، للإقامة بفندقها للحرم الشريف يومي 1 و2 شهر مايو الحالي، وتخلل المبادرة برنامجا تعليميا لأداء مناسك العمرة، ومسابقة لإلهام أبناء نادي جمعية إنسان لرسم الحرم الشريف والكعبة المشرفة من تراسات الفندق المطلة على الحرم.

 وأوضح محمد حاج حسن، نائب الرئيس الإقليمي في روتانا للمملكة العربية السعودية والعراق والبحرين ومصر والسودان وقطر والأردن والكويت، والمسؤول عن فندق المروة ريحان من روتانا، أن “مبادرة (بسمة) في نسختها الأولى تأتي ضمن جهود روتانا الرامية للإسهام في دعم المجتمعات بسائر أطيافها وكجزء من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، حيث حرصت الشركة على تقديم مبادرة لرحلة عنوانها التعلم والإلهام، وتشرَف كافة فريق عملها بالمساهمة في رسم الابتسامة على وجوه أبناء “إنسان”.

 وأوضح حاج حسن: “لقد حرصنا على تفعيل هذه المبادرة مع جمعية رائدة ذات دور كبير ومهم في المجتمع، ألا وهي جمعية إنسان، ومن منطلق تقديرنا الكبير لدورهم النبيل، فإننا نتطلع من خلال هذه المبادرة لبناء علاقة استراتيجية مع جمعيات العمل الخيري الرائدة، والمساهمة، ولو بجزء بسيط، في جهودهم الفاعلة والبناءة في إطار المسؤولية الاجتماعية”.

 من جهته، رحب الأستاذ مشعل حمد الحربي، مدير نادي إنسان بمبادرة فندق المروة ريحان من روتانا، مثمنا تقديم هذه النوع من المبادرات التي تجمع بين المتعة والمعرفة، ومؤكدا على دورها الإيجابي في نفوس الأبناء ورحلتهم في اكتساب العلم وتنمية المواهب. مؤكدا على أن نادي إنسان التابع للجمعية يهتم بتوفير برامج التعلم والترفيه والبرامج الاجتماعية المثمرة كجزء من رؤيته في إطار رعاية أبناء الجمعية بمختلف فئاتهم العمرية.

 وبتقديم هذه المبادرة، فإن شركة روتانا تؤكد أن حرصها على أن تكون لاعبا مهما أساسيا في نمو القطاع وتلبية الطلب المتنامي وتوظيف كادر محلي مؤهل، يأتي بالتزامن مع التزامها بالمساهمة في دعم المجتمعات وتمكينها وتقديم المبادرات المجتمعية الهادفة.

 وتدير شركة روتانا حالياً أكثر من 100 فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل، وكانت الشركة قد افتتحت فندق “المروة ريحان من روتانا”، أول فنادقها في المملكة في مكة المكرمة في موقع مميز في الصف الأول من أبراج البيت المجاور للحرم المكي ويتمتع بإطلالة مباشرة على الحرم المكي.

 ويتزامن تقديم المبادرة مع اقتراب الموعد المحدد لافتتاح فندق روش ريحان من روتانا في الرياض خلال الفترة المقبلة، والذي كان من أولويات تطويره تعزيز حضور الشركة استراتيجيا في السوق المحلي واختيار الموقع الملائم، حيث أن الفندق الجديد سيقع بجوار العديد من مراكز التسوق الكبرى والشهيرة بشارع العليا العام. وقد صمم بحيث يضم طيف من المرافق المتطورة التي تلبي احتياجات ضيوف الفندق، كما في سائر فنادق روتانا الأخرى.

 وستضيف خطة روتانا التوسعية غرف فندقية جديدة إلى قطاع الضيافة في المملكة قبل نهاية 2017 وستوفر ما يزيد على 2,500 فرصة عمل للشباب السعودي في قطاع الضيافة والفندقة، الأمر الذي يؤكد على التزام شركة روتانا بالمساهمة في تقديم التدريب للكادر السعودي لتمكينه من الالتحاق بهذا القطاع الحيوي، وتوفير بيئة عمل تحفز بطبيعتها على الإبداع والابتكار والتميز.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك