Connect with us

أثاث وديكور

ايكيا المملكة العربية السعودية تطلق مجموعة صور فنية حصرية من أنحاءالعالم ,,

Published

on

أطلقت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات “ايكيا المملكة العربية السعودية”، التي تعتبر الرائدة لقطاع المفروشات المنزلية في المنطقة، معرض صورحصرية في جميع معارض ايكيا بالمملكة في جدة والرياض والظهران، وذلك لعرض وبيع مجموعة من الأعمال الفنية الحصرية والمقتبسة من فن الشارع أو ما يُعرف بالفن الجرافيتي من ابداعات 12 فنان من حول العالم.

وتهدف هذه المجموعة التي وجدت اقبالاً كبيراً، إلى إثارة الإحساس الفني المرهف وتحفيز العقل، والغاية من ذلك جعل زوار معارض ايكيا يدركون أن أساليب وتعبيرات الفن المختلفة تساهم في ابتكار حياة يومية أفضل لكل من يعشق الفن الجميل .
وعلّق الرئيس التنفيذي لـ”ايكيا المملكة العربية السعودية” سعود السليمان، قائلاً : “نحن في ايكيا ندرك بأن الفن مرتبط بإيقاع الحياة في المنزل، ونحن نحاول الاستفادة من هذه الفرصة لزرع الإلهام في نفوس عملائنا في فهم الدور الذي يلعبه هذا الفن الحديث في إعطاء رونقاً لحياتهم وإضفاء الجمال إلى منازلهم”.
وأضاف السليمان : “لقد أصبح فن الشارع جزءاً حيوياً من ثقافة الشعوب المعاصرة، ومن خلال هذا الحدث قمنا بتقديم 12 نموذج فني لصور فريدة من نوعها لفنانين من جميع أنحاء العالم، حتى يكون الفن في متناول الجميع”.
إطلاق ايكيا المملكة العربية السعودية لمعرض الصور يأتي كجزء من مجهود شركة ايكيا العالمية، للاحتفال بفن الشارع وتوفيره لجميع زوارنا لتزيين منازلهم، وبهذا جعلت ايكيا الفن الجرافيتي في شكل صور مميزة سهلة الاقتناء وبأسعار مناسبة للجميع، وفي هذا الحدث سيتم بيع مجموعة محدودة لعملائنا في جميع أنحاء المملكة، وحتى نفاد الكمية.

IKEA Art Event-ايكيا معرض صور فنية

Ghassan Ahmed Al Sulaiman Furniture Trading Co. Ltd., IKEA Saudi Arabia, the leading home furnishings company in the region, has launched an exclusive Art Event in each of its three stores around the Kingdom, in Jeddah, Riyadh and Dhahran, displaying and selling a limited collection of artwork that has been developed by 12 street artists from around the world 

The collection, which has been selling out fast, aims to evoke emotions and stimulate the mind, with the purpose of encouraging viewers to understand that different styles and expressions of art will create a better everyday life for everyone who loves great art 

Saud Ghassan Al Sulaiman, CEO of IKEA Saudi Arabia, said : “We at IKEA believe that art belongs in people’s homes, and are using this opportunity to inspire our customers to understand the role modern art plays in enhancing people’s lives and beautifying their homes”

“Street art has become a vital part of contemporary popular culture, and through this event we have introduced 12 unique art posters from artists from all corners of the globe in order to make art more accessible to the masses of people in our community,” added Al Sulaiman 

The launch of IKEA Saudi Arabia’s Art Event comes as part of IKEA’s global effort to celebrate street art and bring it to people’s homes

The company has fused street art with posters to make it more accessible and affordable for everyone

The event, which will be selling the limited collection to its customers across the Kingdom, will go on until the posters sell out

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثاث وديكور

“أفضل الأفضل”: صنابير المطبخ Zedra من “غروهي” تنجح في إقناع الخبراء والمستهلكين وتحصد جائزة ابتكار المطبخ 2021

Published

on

By

يثق المستهلكون بشكلٍ رسمي بمزايا “غروهي زيدرا” GROHE Zedra. فلقد حصدت مجموعة صنابير المطبخ الذي أُعيد ابتكارها على “الجائزة الذهبية-أفضل الأفضل” عن فئة “أحواض وصنابير المطبخ” في إطار جائزة “ابتكار المطبخ 2021”. ولقد أعربت لجنة التحكيم والمستهلكون، عن إعجابها بالتشغيل التلقائي لصنبور المطبخ ووظائفه المتنوعة. ومن بين الميزات العديدة الملائمة للمستخدمين التي تتميز بها GROHE Zedra، هي الرذاذ الثلاثي، والذي يُعد إلى حدٍ بعيد، عامل مميز وفريد في مجموعة منتجات “غروهي”، حيث يوفر راحة إضافية لتحديات المطبخ اليومية. وتشكل Zedra مثالاً رائعاً عن فلسفة المنتجات الخاصة بـ “غروهي”: تصميم يركز على المستهلك ويجمع أحدث التقنيات، ما يتيح أيضاً استهلاكاً أكثر استدامة للمياه. وتشكل جائزة المستهلك التي حصدتها GROHE Zedra، والتي شملت درجات عالية في مجالات التصميم والابتكار وسهولة الاستعمال وبيئة العمل وفوائد المنتج للمستخدمين، برهاناً جديداً على أن صنابير Zedra، هي الحل الأمثل لأي مشروع مطبخ.

الحل المثالي دائماً: معالجة مرنة لجميع الاحتياجات

لا يجب أن يبدو صنبور المطبخ العصري جيداً فقط، ولكنه باختصار يجب أن يكون عملياً ومريحاً للاستخدام، ويجب أن يشكل مساعداً حقيقياً في المطبخ. فمن خلال وظائفها المتنوعة، تتوفر مجموعة GROHE Zedra من الكروم ولمسة الفولاذ الخارق، ما يجعله من خلال هذه المميزات، بطلاً حقيقياً كل يوم في المطبخ. ويوفر ذراع الرشاش القابل للسحب، المرونة وهو مثالي لتحضير الخضار أو تنظيف الحوض. أما الميزة الفريدة فتكمن في الرذاذ الثلاثي المتكامل: فعند الحاجة إلى رذاذ مكثف جداً لتنظيف الأوساخ غير التقليدية من الأحواض، فإن الرذاذ الذي يبدو كالغبار يشكل الخيار المفضل، فينما يُعتبر بخاخ الاستحمام مثالياً لشطف الخضار. ويوفر الرذاذ الرقائقي رذاذاً قوياً ونظيفاً يمنع التناثر عند ملء الأواني. وبمجرد الانتهاء من المهمة، يتراجع ذراع الرشاش بسهولة إلى مكانه بفضل نظام الإرساء المغناطيسي السلس والسهل. وهذا ينطبق أيضاً على تركيب الصنبور: والفضل في ذلك يعود إلى نظام التثبيت السريع الإضافي FastFixation Plus من “غروهي”، حيث يصبح التثبيت خالٍ من المتاعب، ما يجعل إمكانية تطوير وتحديث المطبخ مع GROHE Zedra مهمة سهلة.

الأداء نفسه مع كمية أقل من المياه؟ يتمتع الرذاذ الذي يبدو كالغبار بالقوة، ومع ذلك فهو يوفر ما يصل إلى 70٪ من الماء مقارنة ببخاخ الاستحمام، ما يجعل من صنابير Zedra، من الرواد الحقيقيين من أجل استهلاك مياه أكثر استدامة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح زر الإيقاف المؤقت المدمج على ذراع الرشاش القابل للسحب، المجال أمام المستخدمين إيقاف تدفق المياه أثناء التنقل، على سبيل المثال، في الأواني، ما يساعد المستخدمين على توفير المياه ومنعهم من فيضان طاولة المطبخ عن طريق الخطأ. وبالتالي، فإن صنابير Zedra من “غروهي” تعني المزيد من راحة المستخدم والاستهلاك المستدام للمياه لمطابخ عملائك.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم صنابير Zedra من “غروهي” مزايا خاصة من حيث السلامة والصحة: إذ تضمن الممرات المائية الداخلية المخصصة عدم ملامسة الماء للرصاص والنيكل داخل الصنبور. وهذا ما يجعل من صنابيرZedra من “غروهي” أكثر أماناً خاصةً للأسر التي لديها أطفال.

لمسة عصرية: تلبي Zedra تقنية EasyTouch

بغض النظر عن قوة الرذاذ، تقدم صنابير Zedra دائماً عملية سهلة وتلقائية. وتكمن الإضافة المريحة من خلال النظام المتاح من خلال Zedra Touch، وهي نسخة Zedra الخاصة بتقنية EasyTouch من “غروهي”. وتتيح هذه التقنية للمستخدمين التحكم في تدفق المياه بلمسة اليد أو المعصم أو الكوع. وهذا من شأنه ضمان تحقيق شروط صحية إضافية في المطبخ، وهو مثالي للأيدي المتسخة، وخاصةً عند طهي اللحوم أو الأسماك. ويمكن ضبط درجة الحرارة مسبقاً لوظيفة EasyTouch، عبر صمام خلط مدمج يضمن درجة حرارة مياه آمنة ويمنع الحروق.

 للمزيد من المعلومات والمواد الإعلامية يرجى الاطلاع على الرابط التالي.

تابع منصاتنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي: Facebook, Twitter, Instagram, LinkedIn , YouTube.  

 

Continue Reading

أثاث وديكور

 “ديزاينر ستوديو”، أسرع مشروع للتصميم الداخلي نموًا في الدوحة، يحصد جوائز للتصميم الداخلي الفاخر

Published

on

By

في السنوات الأخيرة، شهدت عمارة قطر تحولًا جذريا مع مشاريع رائدة أخذت مكانها جنبًا إلى جنب مع الهندسة المعمارية التقليدية. من المعالم الحديثة مثل The Torch Doha إلى مكتبة قطر الوطنية التقليدية، تتزين قطر بمشهد طبيعي متطور يدمج بين التصميم المعاصر والتاريخي. الرابط المشترك بين الاثنين هو الحاجة إلى مصممي ديكور داخلي راقي قادرين على التوفيق بين النمط المعاصر والكلاسيكي وإنشاء تصميمات داخلية فاخرة تناسب نمط حياة ومتطلبات المستخدمين النهائيين.

تأسس “ديزاينر ستوديو” Designer Studio في الدوحة في عام 2018، مستجيبًأ لحاجة السوق إلى تصميم داخلي ذكي ومدروس، حيث ركّز فريق العمل على ابتكار رفاهية “ملائمة للعيش” لا توفر فقط تصميمات جمالية فائقة ولكنها تلبي أيضا متطلبات العملاء في إيجاد مجموعة رائعة من المشاريع السكنية والضيافة التي ترضي العديد منهم.

بدءًا بالتشاور، يكرّس الفريق وقته في التركيز على فهم العميل وأهداف مشروعه الرئيسية. وبمجرد تحديد هذه العناصر، تنطلق العملية الشاملة في تحديد المواد المستخدمة وتصميم الديكورات الداخلية الفريدة للعملاء ضمن نطاق زمني محدّد.

وبما أن العديد من جوانب كل تصميم داخلي ترتبط بالثقافة المحلية ومميزات التصميم، لدى “ديزاينر ستوديو” وسائل اتصال مميزة مع بعض أبرز الشركات المصنعة من جميع أنحاء العالم، سواء كان ذلك للحصول على أحدث المفروشات من النساجين البلجيكيين، أو الرخام الفريد من المحاجر البرتغالية أو العثور على أجدد تركيبات الانارة المميزة، حيث يستثمر فريق العمل أقصى قدراته للحصول على أفضل المنتجات، ما يميّز “ديزاينر ستوديو” عن أي استوديو عادي آخر ويساعده في تجاوز توقعات عملائه.

وتعوّل العديد من مشاريع ديزاينز ستوديو على استخدام الألوان المحايدة الهادئة، مستلهمة من المناظر الطبيعية المحيطة والثقافة المحلية. وهذا ما يمكّن  فريق العمل على ابتكار ما يحتاجه العملاء من مساحات داخلية تساعدهم على تجديد الطاقة وتوفّر لهم واحة من الهدوء في خضم حياتهم المزدحمة، سواء من خلال طرح تصميمات ضيافة خاصة بهم، أم توفير غرف فندقية فاخرة تناسب كلاً من رجال الأعمال والسياح.

وفي خضم قطاع الضيافة المتنامي في قطر، تعدّ الحاجة إلى الخدمات الداخلية التي تدرك أهمية نوعية المواد والتصميم والمواصفات في قطاع العقود أمر بالغ الأهمية. كما ان استمرارالطلب على غرف الفنادق الفاخرة وتأثير ذلك على اختيار التجهيزات والتركيبات أمر يفهمه “ديزاينر ستوديو”، لذلك يستثمر فريق العمل لدى الستوديو وقته في مواكبة أحدث التطورات في مجال عمله، ومناقشة مدى ملاءمة قطاعات العقود. لذلك أنشأ “ديزاينر ستوديو” قائمة جهات اتصال مميزة تساعد على التقليل من عمليات الاستبدال غير الضرورية وتحافظ على مظهر تصاميمه في أفضل حالاته.

ولفت اهتمام “ديزاينر ستوديو” بالتفاصيل والإعداد الدقيق انتباه لجنة جوائزLuxury Lifestyle Awards  التي تصفحت مجموعة مشاريعه وما تحققه من توازن بين توفير جماليات فاخرة وإنشاء مساحات قابلة للاستخدام، مما أدى إلى حصول الاستوديو على جائزة أفضل استوديو للتصميم الداخلي الفاخر في قطر. وعلى الرغم من كونه واحدا من أصغر الأعمال المهنية في الدوحة عمرا، لكنه بنى أسسًا قوية في توفير الجودة في كل مشروع. تحتفل هذه الجائزة المرغوبة بشدة بالأفضل في التصميم الفاخر والمكونات التي تساعد في تحديد جمالياتها.

وتشمل مشاريع “ديزاينر ستوديو” الحالية إنشاء وحدات سكنية واسعة تضم مساحات معيشة واسعة مع دمج العناصر الفاخرة مثل المساحات الترفيهية والمسابح وصالات الألعاب الرياضية. ومن المقرّر أن يتم استكمال هذا المشروع في عام 2021 وسيكون بمثابة شهادة على تفاني فريق العمل في التصميم والقدرة على توفير مساحات معيشة فاخرة متعددة الاستخدامات.

ووفقًا لقيمه، يلتزم “ديزاينر ستوديو” بإنشاء تصميمات داخلية فاخرة. ومع وجود موقع دائم التطور مثل قطر، من المتوقّع أن تقدم خدماته علامة فارقة في تحديد صورة بعض المباني الأكثر شهرة في المستقبل في هذه المنطقة المشوّقة والتنافسية.

حول جوائز Luxury Lifestyle Awards – LLA

Luxury Lifestyle Awards هي جائزة عالمية تقوم باختيار أفضل العلامات التجارية والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء العالم وتقديرها والاحتفال بها والترويج لها. هدف الشركة هو ربط الناس بأفضل ما في الرفاهية. قامتLLA   بتقييم أكثر من 10000 منتج وخدمة مختلفة من 400 فئة من 60 دولة وحللت النتائج لتفرز قائمة الأفضل في العالم. فازت بهذه الألقاب علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل Chanel و Dom Perignon وFerrari. يمنح اللقب مكانة الشركات واعترافا وترويجا عالميين، ويعرضها لسوق جديد تمامًا من العملاء.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  https://luxurylifestyleawards.com/ 

Continue Reading

أثاث وديكور

للمطبخ العصري: صنابير “يوروسمارت” الجديدة من “غروهي” تجمع بين الميزات المريحة والتصميم المتجدد والحد الأدنى من جهود التثبيت

Published

on

By

  أصبح المطبخ قلب وجوهر المنزل. لذا، فإن توقعات المستهلكين فيما يتعلق بالمطابخ الحديثة كبيرة، كذلك عندما يتعلق الأمر بالصنبور، الذي يجب أن يكون مساعداً ذكياً للمهام اليومية، وأن يكون ذات جودة عالية بالإضافة إلى أهمية أن يكون جذاباً من الناحية الجمالية ويتناسب مع الميزانيات المحدودة. ومع التحديث العصري لخلاط المغسلة الكلاسيكي الشهير “يورو سمارت” Eurosmart، تقدم “غروهي” العلامة التجارية العالمية لحلول الحمامات الكاملة وتجهيزات المطابخ، منتج مناسب لكل مطبخ. ومع خيارات التصميم الجديدة، فإن المميزات التي تتمحور حول المستخدم والتركيب الخالي من المتاعب وبسعرٍ مناسب، يتيح “يورو سمارت” Eurosmart من غروهي المجال أمام القائمين على التركيب وواضعي الخطط، تقديم مجموعة أكثر فعالية من حيث التكلفة وتلبي احتياجات العملاء.

مطبخ “يورو سمارت” من “غروهي” – مثالي لكل مشروع

بغض النظر، إذا كان عامل التركيب أو واضع الخطط، منخرطاً في مشروع واسع النطاق أو يعمل على تجديد مطبخٍ خاص، فإنه عندما يتعلق الأمر بمنتجات المطبخ، يتطلع العملاء إلى الحصول على المزيد من الخيارات. ومع إطلاق “يورو سمارت”، فإن “غروهي” تزوّد عمال التركيب وواضعي الخطط بمجموعة واسعة من البدائل والميزات في إطار فئة الأسعار الأولية، ما يجعل من مطبخ “يورو سمارت” مناسب تماماً للعملاء المحكومين بميزانيتهم مع توقعات عالية فيما يتعلق بالجودة.

يتميز “يوروسمارت” من “غروهي”، بشكلٍ منخفض يجسد حرفي U وC، وأنابيب متوسطة وعالية واثنين من التشطيبات، بالإضافة إلى كروم لامع أو فولاذ خارق غير لامع. علاوةً على ذلك، يتوفر أيضاً على شكل صنبور مثبت على الحائط. وتضيف ميزات الأداء المريحة مستوى آخر من الراحة: إذ توفر أنواع الصنبور القابل للسحب والدوران بالإضافة إلى خيارات الرش المختلفة مرونة كاملة في المطبخ. بالإضافة إلى ذلك، فإن المتغيرات المحددة ذات الميزات المستدامة تجعل من المطبخ برهان المستقبل: بالمقارنة مع الصنابير التقليدية، فإن صنبور “يورو سمارت” مجهزة بـ SilkMove ES من “غروهي”، يساعد المستخدمين على توفير الطاقة لأن الماء البارد يتدفق في وضع الرافعة الوسطى. أضف إلى ذلك، فإن صنابير “يورو سمارت” التي تتضمن تقنية “غروهي إيكو جوي” EcoJoy، تتميز بغطاء رأس يقلل من تدفق المياه دون المساومة على الأداء، وتُعتبر مثالية لتوفير الموارد القيّمة أثناء تنظيف الأطباق.

وتقدم “يوروسمارت” من “غروهي”، المزيد من المزايا من حيث السلامة والصحة: ويعود الفضل في ذلك للعملية المبتكرة فيما يتعلق بتشكيل الزنك المدرفل، حيث تتيح “يوروسمارت” أمام المستهلكين إمكانية الاستمتاع بمياه آمنة. ولا يقتصر الأمر، على إغلاق سطح الصنبور بسلاسة وبالتالي عدم دخول الشوائب، بل توجد أيضاً ممرات مائية داخلية مخصصة للتأكد من خلو الماء من الرصاص والنيكل. إضافةً إلى ذلك، فإن هذه الممرات المائية الداخلية لا تلامس الجسم من خلال وجود حاجز بين الماء الساخن والسطح الخارجي لتجنب الحروق على الأسطح عالية السخونة. وهذا ما يجعل من صنابير “يوروسمارت” من “غروهي” آمنة بشكلٍ كبير، خاصةً للأسر التي لديها أطفال.

 سهولة التركيب بفضل التثبيت السريع الإضافي Fast Fixation Plus من “غروهي”

يضمن التثبيت السريع الإضافي Fast Fixation Plus من “غروهي”، التثبيت الخالي من المتاعب لصنابير المطبخ “يوروسمارت” بخطوات بسيطة. إذ يوفر نظام التثبيت السريع الوقت، حيث يتم تقليص الوقت المناسب بنسبة تصل إلى 70٪، وبالتالي تتيح المجال أمام القائمين على التركيب من تلبية طلبات العملاء بكفاءة. كما توفر “غروهي” أيضاً، لتحقيق حلول المطبخ المتكاملة، مجموعة متنوعة من المنتجات المتوافقة مع الأحواض والاكسسوارات وأنظمة النفايات، وبالتالي تقدم طريقة سهلة لا مثيل لها، لتزويد العملاء بتحديثات المطبخ الذكي.

للمزيد من المعلومات وللحصول على المواد الإعلامية عن “يوروسمارت” من “غروهي” بالإضافة إلى حلول المطبخ الشاملة، يرجى الاطلاع على الرابط التالي.

 تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعيFacebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

Continue Reading
Advertisement

Trending