Casio new POS in Dubai

توسعات في الإمارات: “كاسيو” تفتتح منفذها رقم 125 في دبي

شدد تسونيو ناجاي، المدير الإداري في كاسيو الشرق الأوسط على أهمية سوق الساعات في الإمارات والتي ترتبط بنمو قطاع التجزئة وإنشاء العديد من مراكز التسوق الفاخرة وجذب أعداد السياح. وأشار ناجاي إلى استمرار شركة كاسيو في تطبيق خططها الاستراتيجية التوسعية في الدولة.

وقد قامت كاسيو بافتتاح منفذها رقم 125 في الإمارات والثالث لإصدارات ساعات “جي فاكتوري” واختارت مركز ابن بطوطة في مدينة دبي، ليضم الفرع الجديد أحدث إصدارات كاسيو للساعات الرياضية ذات التصميم الأنيق. ويأتي افتتاح المنفذ الجديد تماشياً استراتيجية النمو والتطوير وخطة التوسع والتي تهدف من خلالها كاسيو إلى افتتاح 25 منفذاً إضافياً في الإمارات بنهاية 2014.

ويعرض المنفذ الجديد G-Factory في مركز ابن بطوطة تشكيلة واسعة من ساعات العلامة الإبداعية وإصدارات كاسيو الهامة : “جي شوك-G-Shock ” لعشاق الساعات ذات التصميم الرياضي الأنيق والكفاءة العالية في الإمارات. كما يسلط المنفذ الضوء على عدد من أكثر ساعات كاسيو العصرية طلبا والتي تشتهر باستخدام أحدث التقنيات والإبداعات الرائعة والحس الذوقي.

تعد شركة كاسيو الشرق الأوسط هي الفرع الإقليمي لشركة كاسيو للكمبيوتر التي تشرف على أنشطة المبيعات والتسويق على مستوى الخليج. يُذكر أن شركة كاسيو بدأت توريد منتجاتها لدول الشرق الأوسط من خلال وكلاء للبيع منذ منتصف السبعينيات من القرن الماضي. وبداية من أكتوبر 2013 عملت الشركة مع وكلاء البيع في دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب تطبيق أنشطة البيع والتسويق المصممة لتلك الدول.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك