Photo for last year for ABEGS

المراعي ومكتب التربية العربي يكرمان متفوقي الخليج ,,

بتمويل ورعاية من شركة المراعي، ينظم مكتب التربية العربي لدول الخليج بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين وبرعاية كريمة من وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي،  حفل ” جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي بدورتها التاسعة لطلبة التعليم العام بالدول الأعضاء ” ، وذلك يوم الثلاثاء 16 رجب 1436هـ الموافق 5 مايو 2015م  ـ في مدينة المنامة بمملكة البحرين ، ويقوم المكتب بتنفيذ حفل هذه الجائزة سنوياً في إحدى الدول الأعضاء بالتناوب ، حيث أقيمت الدورة الأولى في مدينة المنامة بمملكة البحرين  ، والدورة الثانية في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة  والدورة الثالثة في مدينة الكويت بدولة الكويت ، والدورة الرابعة في مدينة الدوحة بدولة قطر ، والدورة الخامسة في مدينة مسقط بسلطنة عمان  والدورة السادسة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية و الدورة السابعة بدولة الإمارات العربية المتحدة و الدورة الثامنة في دولة الكويت .

ودأبت شركة المراعي على تمويل الجائزة سنوياً انطلاقاً من قناعتها الراسخة بأهمية مشاركة القطاع الخاص للمؤسسات التربوية في خدمة المجتمع ، إضافة لتمويلها عدد من الجوائز السنوية الأخرى التي تُعنى بدفع الاستثمار في المهن التطبيقية والبحوث العلمية .

كما تسهم المراعي في العديد من الأنشطة الاجتماعية والرياضية المختلفة تأكيداً لدورها في خدمة قضايا المجتمع على الصعيد المحلي والإقليمي .

وتتضمن فعاليات الجائزة تكريم (42) طالباً وطالبة من المتفوقين دراسياً في مراحل التعليم العام في الدول الأعضاء بالمكتب بالشهادات والدروع والمكافأة المالية .

بالإضافة إلى البرامج التثقيفية الأخرى، التي تحثهم على بذل المزيد من الجهد للاستمرار في التفوق والإبداع وتدفع ببقية الطلبة في التعليم العام إلى الاقتداء بهم .

كما يتضمن الحفل فقرة فنية يقدمها طلبة مدارس وزارة التربية والتعليم في مملكة البحرين على مسرح قاعة الدانة بفندق الخليج .

Photo for last year for ABEGS



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك