CentrepointDFC-0559-Edit

سنتربوينت تطلق أكبر مجموعة متكاملة للعودة إلى المدارس

مع قرب انتهاء العطلة الصيفية، لم يعد على الأطفال والأمهات التجوّل من محل إلى آخر استعداداً لبداية عام دراسي جديد. فمحلات سنتربوينت توفر أكبر وأروع تشكيلة من لوازم العودة إلى المدارس، في الوقت المثالي للتسوق وشراء اللوازم المدرسية، لتقدم للعائلة أجمل الإكسسوارات والحقائب والأحذية بالإضافة إلى أحدث تشكيلات الزي المدرسي تحت سقف واحد. تتوفر تلك التجربة الممتعة والمجموعة الحصرية في كافة محلات العلامة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فمعارض بيبي شوب تقدم مجموعة متكاملة من منتجات الشخصيات المحببة للأطفال، لتضمّ أكثر من 60 تصميماً مختلفاً في الزي الموحد والحقائب وعبوات المياه وحقائب الطعام ومحافظ القرطاسية للأطفال بين سن 3 و 16 عاماً. تشمل مجموعة العودة للمدارس منتجات حصرية لشخصيات محبوبة، ومنها سبايدرمان وبن10 وبرينسس دورا وباربي، كما تتوفر تشكيلة رائعة من الباقات المتكاملة بتصاميم كرتونية مميزة، وبأسعار معقولة.

أما الحقائب المدرسية فتحمل مزيداً من المتعة هذا العام مع مجموعة مدهشة من الحقائب التي تصدر أصواتاً وتحمل سماعات مخفية في الجيوب الخارجية، أو الحقائب التي تضيء عند تشغيلها. كما تقدم محلات بيبي شوب تشكيلة حصرية من حقائب Oops التي تمتاز بملمسها الناعم ورسوماتها الملونة من الحيوانات والشخصيات الملائمة للأطفال الصغار، والذين سيحبون العودة إلى المدرسة مع مجموعة لايف ستايل الرائعة من حقائب الكتب والغداء وغيرها من اللوازم الأنيقة.

للأطفال أن يحظوا بأروع الانطباعات في يومهم المدرسي الأول مع تصاميم المجموعة المتميزة من “لايف ستايل” و”سبلاش” للعودة إلى المدرسة. وبوجود طيف واسع من منتجات “سمايلي ورلد”، و”ليتل برنسس”، و”فيراري”، والكثير غيرها، لا حدود للخيارات الممتعة.

ولا شك في أن الأحذية جزء أساسي من قائمة التسوق عند العودة إلى المدارس، وهنا تقدم محلات شومارت تشكيلة مميزة من الأحذية الأنيقة والمريحة من أفضل العلامات العالمية، ومنها ستارت رايت وجونيورز وكانغاروس وبيرفيت. يمكن للفتيات الاختيار من مجموعة واسعة من الأحذية الأنيقة والرياضية بمختلف الموديلات، بينما تتاح للأولاد خيارات من الأحذية السوداء الكلاسيكية والأحذية الرياضية الرائعة لبدء العام الدراسي.

تقدم محلات سنتربوينت تجربة تسوق مميزة ذات مردود رائع لعملائها، حيث تتيح لهم فرصة الفوز برحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط لعائلة من أربع أفراد، وذلك عند الشراء بقيمة تفوق 200 درهم إماراتي. وأعرب السيد فينود تالريجا، مدير علامة سنتربوينت، عن تفاؤله حيال إقبال العملاء على العروض المتكاملة للعودة إلى المدارس، وقال: “بوصفنا العلامة الإقليمية الرائدة في قطاع تجارة التجزئة، فإننا نقدم لعملائنا تجربة متكاملة للتسوق فيما يستعدون لبدء عام دراسي جديد. لدى سنتربوينت أكبر مجموعة من المنتجات الحصرية للأطفال، وقد أطلقنا عدداً من المنتجات الخاصة بالعودة إلى المدارس للمرة الأولى هذا الموسم. إنني على ثقة من أن زوار محلاتنا سيستفيدون من تلك المجموعات الأنيقة والمتكاملة، إلى جانب الجوائز المثيرة التي نقدمها.”

CentrepointDFC-0656



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك