Untitled

برعاية معالي الدكتورة هدى العميل جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن تطلق فعاليات يوم المهنة ,,

انطلق صباح اليوم فعاليات يوم المهنة في كلية الصيدلة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وذلك برعاية من معالي الدكتورة هدى العميل مديرة الجامعة والدكتورة نوال الرشيد عميدة كلية الصيدلة .

وقامت الدكتورة نوال الرشيد بتكريم الدفعة الأولى من خريجات كلية الصيدلة بالجامعة .

وشمل الإحتفال جلسات نقاشية بإدراة بعض من الدكتورات بالجامعة عرضت فيها تجاربهم العملية وذلك لمساعدة الطالبات في شق طريقهم إلى الحياة المهنية بكل يسر وسهولة  .

ولم تقتصر الفعالية على ورش العمل بمشاركة على الطالبات والكادر التعليمي بل شملت معرضا يضم عدد من الشركات ، الجامعات ، المستشفيات والمؤسسات التطوعية كان أبرزهم معهد ريادة الأعمال / الذي يقوم بمساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة عن طريق التدريب والتمويل بمساندة البنك السعودي للتسليف والإدخار .

الجمعية الصيدلية السعودية  ، كلية الصيدلة جامعة الملك سعود ، المدينة الطبية بجامعة الملك سعود الجامعي ، مستشفى الملك عبدالله الجامعي .

ويهدف هذا الإحتفال إلى مساندة الطالبات حديثات التخرج وتعريفهم بسوق العمل ومجالاته المختلفة سواء بالعمل الحكومي أو الإتجاه للعمل في القطاع الخاص الذي يوفر العديد من الفرص الوظيفية من خلال المعرض المقام لاستقطاب الخريجات المتميزات في فترة اتاحت فيها حكومتنا الرشيدة فرصة للمرأة العمالة بأن تثبت نفسها ومقدرتها من خلال العمل في مجالات مختلفة .

وتستمر فعاليات يوم المهنة بكلية الصيدلة حتى يوم الخميس الموافق 30/4/2015 .

IMG_0731 IMG_0750 IMG_0756 IMG_0771 IMG_0806Untitled Untitled1



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك