444

أديداس تحتفل بالذكرى السنوية العشرين لمجموعة أحذية Predator بطرح تشكيلة “Predator Instinct” الجديدة

أعلنت شركة أديداسإطلاق تشكيلة “Predator Instinct” الجديدة، التي تعد أحدث منتجات مجموعة “Predator” الشهيرة لأحذية كرة القدم. ويتزامن هذا الإطلاق مع الذكرى السنوية العشرين لإطلاق هذه المجموعة، حيث اشتهرت مجموعة “Predator” من قبل اللاعبين مثل ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان، وقد تم إعادة تصميمها لتحتفل بتراث هذا الحذاء. وطرحت هذه التشكيلة بألوان الأحمر الكلاسيكي والأبيض والأسود.

وتقدم الميزات التقنية الجديدة في تشكيلة أحذية “Predator Instinct” كل شيء ليبقى اللاعب قادراً على السيطرة على الكرة. ويأتي الابتكار الأكبر على شكل الإطار الثوري الخاص بالسيطرة، الذي يمتد على كامل الحذاء، ليضمن أعلى مستوى للمس والسيطرة على الكرة، وليكون مثالياً للمراوغة السريعة وتغيير الاتجاه. وتدعم مادة Hybridtouch التي تم تصميمها حديثاً، وتستخدم في الجانب العلوي لتجمع بين مزايا الجلد والأنسجة الصناعية وتمنح اللاعب الراحة والثبات فيما تقلل من امتصاص الماء وتزيد من جودة الحذاء في مختلف الظروف الجوية.

واستوحي تصميم تشكيلة “Predator Instinct” من الحيوانات المفترسة التي تستخدم غريزتها لاصطياد الفريسة. وتعد هذه الغريزة من سمات اللاعبين الذين يرتدون هذا الحذاء مثل مسعود أوزيل، حيث يراقب ويلمس الكرة للسيطرة على المباراة. وتقدم أديداس تشكيلة “Predator Instinct” الجديدة تعبيراً عن التجسيد المادي لهذه الصفات في كرة القدم وفي الطبيعة.

وتطلق أديداس 14 إصداراً جديداً من أحذية “Predator Instinct” خلال العام 2014 وفي الذكرى العشرين لإطلاق هذه المجموعة، وللاحتفال بـ 14 جيل من أحذية “Predator”. وتشمل هذه المجموعات “Revenge Instinct”، وهي مجموعة مكونة من ثلاثة أحذية بالتصاميم الأصلية لمجموعة “Predator” في العام 1994، ومجموعة “Accelerator” في العام 1998 ومجموعة “Mania” في العام 2002. كما قدمت أديداس إصدار خاص من أحذية “Predator Instinct” باللون الأزرق الزاهي، حيث يتوفر حصريا لدى إنترسبورت، وسيرتدي هذا الحذاء على أرض الملعب لاعبين مثل إدين دجيكو وتشافي هرنانديز وأندريا بولي وجوليان دراكسلر. وفي الأسواق التي لا توجد فيها متاجد إنترسبورت سيتم بيع هذه الأحذية باللون الأزرق الزاهي في متاجر أخرى مختارة.

وسيرتدي مجموعة من أكبر نجوم كرة القدم في العالم أحذية أديداس “Predator Instinct” عند عودتهم للعب مع أنديتهم بعد نهاية كأس العالم “البرازيل 2014″، بما في ذلك النجم الألماني مسعود أوزيل. وتتوفر هذه التشكيلة في متاجر أديداس ومنافذ التجزئة المتخصصة اعتباراً من 17 يوليو 2014، لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: adidas.com/footballأو زيارة صفحاتنا على موقع فيس بوك: facebook.com/adidasfootball أو على موقع تويتر: @adidasfootball.

222 111 333

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك