GM1

دهانات الجزيرة تدعم بربع مليون ريال الملتقى الثاني لجمعية التشكيليين

قدّمت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة دعماً سخياً بلغ ربع مليون ريال للجمعية السعودية للفنون التشكيلية لإقامة ملتقاها الثاني وإطلاق مسابقتها على جائزة شركة دهانات الجزيرة بعنوان ( الحرمان الشريفان.. روحانية تجتذب الروح) يشارك فيها أعضاء الجمعية والأجيال الواعدة على المستويين المحلي والخليجي.

ويتيح هذا الدعم الكبير للجمعية إشراك فئات أوسع من المبدعين من الفنانين أصحاب التجارب والمواهب الواعدة, وسيكون للمسابقة 10 جوائز من دهانات الجزيرة موزعة على النحو الآتي: الجائزة الأولى: (30,000) ثلاثون ألف ريال, الجائزة الثانية: (25,000) خمسة وعشرون ألف ريال, الجائزة الثالثة: (20,000) عشرون ألف ريال, الجائزة الرابعة: (15,000) خمسة عشر ألف ريال, وست جوائز قيمة كل منها (5,000) خمسة آلاف ريال.

وأكّد الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة أن هذا الدعم للجمعية يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة باعتبارها شركة وطنية رائدة, تسعى لتنمية المجتمع ونهضته وتطويره على مختلف الأصعدة بما فيها الجوانب الفنيّة والثقافية. معرباً عن أمله في أن تفتح جائزة دهانات الجزيرة الأولى من نوعها على الساحة التشكيلية في المملكة آفاقاً أوسع أمام الفنانين التشكيليين وأن تشجعهم وتحفزهم على الإبداع للارتقاء بالذائقة الفنية للمجتمع بفئاته كافة.

هذا وكانت دهانات الجزيرة قد تبنّت دعم الملتقى الأول للجمعية الذي شهد نجاحاً كبيراً العام الماضي وحمل عنوان ( آثارنا إبداع يعانق الحاضر), حيث تلقى الملتقى مشاركات منسوبي الجمعية من مختلف مناطق المملكة وفاز فيه عشرة فنانين وأقيم للأعمال المشاركة فيه ثلاثة معارض في كل من الرياض وجدة وأبها وتمّ افتتاحه بحضور وكيل وزارة الثقافة والإعلام الدكتور ناصر الحجيلان والأستاذ عبد الإله الرميح عضو مجلس إدارة شركة دهانات الجزيرة.

وقد وضعت الجمعية شروطاً للمشاركة في المسابقة التشكيلية على جائزة شركة دهانات الجزيرة, ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي (www.gsft.org.sa/news20.html).

GM1 AL-Jazeera Paints Logo



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك