FS – Grand Shot of Peninsula

“آكسيس إنداستريز” تعين فنادق ومنتجعات فورسيزونز لإدارة فندق”جراندهوتل دوكابفيرا”، أحد أبرز المعالم على ساحل البحر المتوسط

أعلنت “آكسيس إنداستريز”، المجموعة الصناعية الخاصة، عن تعيين فنادق ومنتجعات فورسيزونز، المجموعة الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة والخدمات الفاخرة، لإدارة فندق “جراندهوتل دوكابفيرا” الأيقوني اعتباراً من 8 مايو 2015.

وقد ظل فندق”جرانددوكابفيرا”على مدى أكثر من 100 عاماً قصراً أبيضاً متوهجاً ينتصب شامخاً وسط واحة خضراء منعزلة في قلب واحدة من الوجهات الأكثر سحراً في العالم، وقد استضاف الفندق عدداً من قادة العالم والملوك والفنانين من جميع أنحاء العالم.
وتعتزم مجموعة فورسيزونز، والتي تحظى بقدر كبير من الاحترام والتقدير في قطاع الضيافة والحائزة على العديد من الجوائز تقديراً لجهودها في مجال الضيافة الفاخرةوالخدمة،تكريم إرث الفندق العريق عن طريق الاستمرار في تقديم الأناقة المترفة وأقصى مستويات الجودة جنباً إلى جنب مع الخدمات المصممة خصيصاً التي تحمل بصمة فورسيزونز.

وقال السيد جوناه سونينبورن رئيس قسم العقارات لدى مجموعة “آكسيس إنداستريز”: “يعد فندقجراندهوتل دوكابفيرا الأيقوني مرادفاً للأناقة الراقية للريفيرا الفرنسية التي يبحث عنها المسافرين المميزين منذ أواخر القرن الـ18. لقد كانت مجموعة فورسيزونز الخيار الطبيعي بالنسبة لنا عند اختيارشركة لإدارة هذا الصرح تشاركنا التزامنا للحفاظ على الأناقة التي لا تضاهى لهذا الفندق مع تقديم مستويات راقية من الخدمة والترف التي لا يوجد مثيل لها”.

وقال آلين سميث،الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز:  “تعد فرنسا واحدةمن الدول التي تستقطب أكبر عدد من الزوار في العالم،وتشكل الفرصة لتوسيع تواجدنا في هذا السوق مع فندق مميز آخر بالإضافة إلى فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس إضافة حقيقية وخبراً رائعاً لعلامتنا التجارية ولضيوفنا الكرام الذين طال انتظارهم ليحظوا بتجربة فورسيزونز على شاطئ الريفييرا الفرنسية الحالم.
نحن نتشارك شغف الفخامة وإرساء معايير التميز في الخدمة،ونتطلع إلى أن يكون لنا دور في تسطير الفصل التالي من تاريخ هذا القصر العريق،والترحيبب بالضيوف في ربيع هذا العام في فندق جراند هوتل دوكابفيرا، أحدفنادق سلسلةفورسيزونز”.

مع موقع فريد على شاطئ الريفييرا الفرنسية، يمتدالفندق الذي يقع في شبه الجزيرة الهادئة سانتجين كابفيرات على مساحة 7 هكتار (17 فدان)،وتحيط به حدائق غناء من أشجار الخزامى والحمضيات.
ويتيح الفندق إمكانية الوصول إلى الواجهة البحرية عبر سكة حديدية معلقة مع إطلالات بانورامية خلابة على البحرالأبيض المتوسط.
وتميز هذه السمات إلى جانب العديد من المزايا الفريدة الأخرى فندق جراند هوتل دوكابفيرا أحدفنادق سلسلة فورسيزونز عن غيره من وجهات الضيافة الفاخرة الأخرى في المنطقة.

ويجسد الفندق الأناقة الفرنسية الممزوجة بعناصر التصميم الحديثة والغرف الفخمة التي قام بتصميمها بييرإيفروشون،المصمم العالمي الشهير الذي يقف أيضاًخلف تصاميم غرف فندق فورسيزونز جورج الخامس.
وتشمل أماكن الإقامة الأجنحة المترفة، والتي تضم بعضها شرفة خاصة وبركة سباحة ينساب الماء على حافتها لتوفر للضيوف أقصى درجات الراحة والرفاهية.
 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في واحد من مطاعم الفندق الثلاثة عالمية المستوى، والتي تتضمن مطعم كلوبدوفين الأسطوري،والذي يقدم قائمة طعام مستوحاة من المنطقة وسط أجواء من البساطة بجوار المسبح الذي يحتوي على مياه البحرالدافئة مع إطلالة خلابةعلى البحرالأبيض المتوسط. ويمكن للضيوف الباحثين عن الاسترخاء وتدليل أنفسهم بترف زيارة النادي الصحي الخاص، والذي يضم 8 غرف علاجات وصالة ألعاب رياضية ومسبحد اخلي وساونا وغرف بخار وأكثر من ذلك بكثير. 

ويقدم فندق جراندهوتل دوكابفيرا، أحدفنادق سلسلة فورسيزونز، والذي يقع على حافة شبه جزيرة سانجان كابفيرات المطلة على البحرالأبيض المتوسط، للضيوف واحة وسط المناظرالطبيعية الغناء للريفيرا الفرنسية مع سهولة الوصول إلى كل من نيسوكان وموناكو والعديد من الوجهات الشهيرة على طول شاطئ الريفييرا.
ويقع الفندق في موقع مميز على بعدأقل من 15 كيلومترا (9.3 ميلا) من المطار الدولي في نيس مما يسهل وصول المسافرين إليه من مختلف أنحاء العالم من الذين يتطلعون إلى تجربة أفضل ما تقدمه الريفيرا الفرنسية وهم في رحاب فخامة فورسيزونز الأسطورية وأرقى الخدمات المصممة خصيصاً.

FS - Grand Shot of Peninsula FS Grand Hotel Du Cap Ferrat - Garden Bench with view FS Grand Hotel Du Cap Ferrat - Grand Exterior FS Grand Hotel Du Cap Ferrat - Tables Overlooking Pool (1) image001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك