LDSC_0470

قزاز يفتتح أحدث فروعه بالخيالة مول .. بجيزان

احتفلت شركة قزاز بافتتاح احدث فروعها بالخيالة مول بجيزان.. ويقع المعرض الجديد بشارع الأمير عبد الله الفيصل .. وقد جاء افتتاحه تمشياً مع سياسة ” قزاز ” بالوصول الى عملائه فى كل مكان ..

و يعتبر قزاز المعرض الشامل الوحيد في المملكة و الأول في جيزان للمنتجات الراقية ذات الماركات العالمية. قد افتتح هذا المعرض ليقدم لزبائنه كل ما يحتاجونه من منتجات راقية و هدايا لاحبابهم .. ويضم أقسام العطور الرجالي و النسائي و التجميل و العناية بالبشرة .. بالاضافة الي الساعات و الاكسسوارات و الأقلام و المصاغات و المنتجات الجلدية النسائية و الرجالية من شنط و أحذية بجانب قسم الملابس الرجالي المكون من قمصان و بيجامات و شرابات و ملابس داخلية و غتر و أشمغة و قسم اللانجري النسائي الذي يشتمل على أرواب الحمامات و الايشاربات و المناشف و المنسوجات.  

 و يعتبر هذا المعرض رقم 31 في سلسلة معارض قزاز و التي تنتشر بجميع انحاء المملكة .. ناشرة الذوق الراقي و الفخامة و السعر المعتدل ..
LDSC_0470فقط معارض قزاز هي من بادرت بتقديم هذه المعادلة … و احتفاءاً بهذه المناسبة قررت شركة قزاز منح عملائها خصم خاص بنسبة 20 % على مشترياتهم من المعرض و لمدة شهر.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك