aedrtrt0004

عادل امام .. يشاهد كابتن مصر وسط الجمهور

فوجئ جمهور فيلم كابتن مصر بوجود النجم الكبير عادل إمام بينهم  داخل دار عرض امريكانا بلازا ليشاهد العمل و برفقته المؤلف يوسف معاطي و الذي حرص علي الحضور و كان في إستقبال الزعيم الفنان أشرف مصيلحي المسؤول عن دور السينما و الذي استفسر منه عن ايرادات الفيلم و بدت عليه السعادة بعدما علم بالإقبال الجماهيري عليه .

و التف الجمهور حول النجم الكبير بعد العرض و أبدوا له إعجابهم بالعمل و الذي يشارك في بطولته نجله محمد إمام ، و قدموا له التهاني علي النجاح الجماهيري للفيلم ، و قد حرص عادل إمام علي دفع ثمن التذاكر له و لعدد من مرافقيه الذين شاركوه فرحته بفيلم نجله .

و كان الزعيم قد أبدى إعجابه في وقت سابق بالعمل و بالفنانين الشباب الذين يقومون ببطولته  كابتن مصر بطولة محمد امام ، علي ربيع ، احمد فتحي ، محمد سلام ، ادوارد و الفنان الكبير حسن حسني ،و ضيف شرف الفيلم خالد سرحان , و من تأليف عمر طاهر و اخراج معتز التوني ، و من إنتاج نيوسنشري و توزيع دولار فيلم ، و وصلت إيرادات الفيلم الي ٩ و نصف مليون جنيه بعد اسبوع و نصف من بداية عرضه .

و تدور أحداثه حول لاعب كرة في نادي كبير يتعرض لمشكلة ، يدخل بسببها السجن و فجأة تأتي له فكرة تكوين فريق لكرة القدم من زملاءه في العنبر و يخوضون مباراة هامة

aedrtrt0001 aedrtrt0002 aedrtrt0003 aedrtrt0004 aedrtrt0005

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك