mmkit0001

داماك تقدم للمستثمرين السعوديين أفضل العروض للعقارات الفاخرة منذ أكثر من خمس سنوات في دبي

أطلقت داماك العقارية أكبر عروضها منذ العام 2010 خلال أسبوع عروض غير مسبوق، حيث أعلنت الشركة الرائدة في تطوير العقارات المترفة عن خطط سداد ميسرة ورهون عقارية معتمدة مسبقاً، بالإضافة إلى خيارات استثمار جذابة على كافة عقاراتها الجاهزة ضمن محفظة الشركة المتنوعة.

 وتشمل الصفقات وحدات عقارية ضمن مشروعي الشركة الفاخرين “أكويا من داماك” و”أكويا أكسجين”، بالإضافة إلى أسعار تفضيلية للشقق الجاهزة في أحد أكثر المواقع المرغوبة في دبي: مرسى دبي ومنطقة البرج.

 وتعليقاً على هذا العرض، قال نايل ماكلوغلن، نائب رئيس أول في داماك العقارية: ” يشهد الاستثمار العقاري في دبي اتجاهاً مشجعاً جداً في العام 2015، إذ تخطى أداؤه منذ مطلع العام المستويات المسجلة في نهاية العام 2014، ونحن نتطلع إلى المحافظة على هذا الزخم مع دخولنا فصل الصيف.” وأضاف ماكلوغلن: ” تواصل دبي تسجيلها واحدة من أفضل مستويات الأداء في أسواق العقارات في العالم، ما يحفز الاهتمام المرتفع للمشترين الباحثين عن إمكانية الاستفادة من عائد جيد لرأس المال من خلال تملك المنازل الفخمة.”

 وأردف قائلاً:”إن العروض الترويجية على برامج السداد وإلغاء تكاليف إجراءات الرهون العقارية تجعل الاستثمار في العقارات في دبي أكثر جذباً للمشترين من الخارج، ونحن نتطلع للاستمرار بتقديم أفضل تجارب المعيشة المترفة مع خيارات تمويل تناسب كافة الميزانيات.”

 ويمكن للباحثين عن الخصوصية والأجواء الراقية شراء شقق فخمة في “كارسون” على “ذا درايف أكويا” مقابل 178,600 درهم إماراتي سنوياً على مدى ثلاث سنوات. ويتمتع كل منزل بمناظر خلابة وإطلالة رائعة على مضمار “ترامب إنترناشونال غولف كلوب، دبي” وعلى كافة أرجاء مشروع أكويا من داماك التطويري. ويأتي هذا المشروع بمرافق متنوعة في الهواء الطلق يسهل الوصول إليها على “ذا درايف أكويا”، والتي توفر أرقى الخيارات للتسوق والترفيه والمطاعم، بالإضافة إلى أول حلقة خارجية للتزحلق على الجليد في الهواء الطلق في المنطقة.

 كما تقدم داماك العقارية عروضاً مماثلة على الفلل الفخمة في مشروع أكويا أكسجين التطويري، حيث يبلغ سعر الفيلا 387 ألف درهم إماراتي فقط سنوياً وعلى مدى ثلاث سنوات. وتتموضع الفلل الفخمة بين أكثر المواقع خضرة في دبي وعلى مسافة قريبة من مضمار الغولف “ترامب وورلد غولف كلوب، دبي” الذي صممه تايغر وودز، بالإضافة إلى مناطق تجزئة في قلب المشروع والتي تضم أيضاً أول غابة استوائية في المنطقة ومرافق ترفيهية وتسوق ومطاعم مميزة.

 وتقدم أيضاً داماك العقارية رهوناً عقارية معفاة من رسوم الإجراءات بالشراكة مع بنك أبو ظبي التجاري وذلك على الفلل والشقق في أكويا من داماك، المشروع التطويري الفاخر قيد الإنشاء على طريق أم سقيم والذي سيستقبل أول قاطنيه في وقت لاحق من هذا العام.

 كما وفرت الشركة أعلى معايير الفخامة للمشترين من خلال قصور “ترامب برايفت” ضمن “ترامب إستايتس” في أكويا من داماك وذلك لقاء 50% كدفعة أولى قبل التسليم  و50% بعد التسليم.

 واختتم ماكلوغلن حديثه قائلاً: “توفر عروض داماك العقارية حالياً أفضل الفرص  في دبي لاختبار قمة المعيشة المترفة بأسعار جذابة تناسب كافة الميزانيات، فيمكنك الآن العيش في منزلك في دبي بأقل من 180 ألف درهم في السنة وعلى مدى ثلاث سنوات، السعر الذي لم تشهده السوق منذ سنوات عديدة.”

 وتُقَدم هذه العروض خلال فعاليات تقام في مكاتب داماك العقارية في مختلف أنحاء دبي من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً  يومياً.

 وقد أتمت شركة داماك العقارية بناء قرابة 13,000 منزل حتى تاريخ 31 ديسمبر 2014، ولدى الشركة محفظة تطوير تضم ما يزيد على 38,000 وحدة في مراحل متفاوتة من البناء والتخطيط، ومنها ما يزيد على 10,000 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات في قيد التطوير والتي ستديرها ذراع الضيافة “داماك هوتيلز آند ريزورتس”.

 لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.damacproperties.com .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك