d,dmi445rtt0001

منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا يقدم لزواره تجارب فريدة من أنشطة الترفيه والرياضات المائية المناسبة لمختلف الأعمار

يقدم منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا، من تطوير الريان للضيافة، طيفاً واسعاً من الأنشطة والرياضات المائية المتنوعة، حيث يعتبر المكان الأمثل للإسترخاء والسباحة للعائلات والراغبين بقضاء شهر العسل، كونه يجمع بين أجواء الإسترخاء، المغامرة، الرومانسية، اللياقة الصحية، والرفاهية.

 نظراً لما يتمتع به من موقع استراتيجي في قلب مياه البحر الزرقاء الصافية على شاطئ الدوحة، يوفر منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا للعائلات سهولة الوصول إلى مختلف المواقع ووجهات الجذب والأنشطة ليوفر لها إجازة لا تنسى في قطر. وإلى جانب مجموعة الخدمات الفاخرة التي يقدمها المنتجع لزوراه، يمكن للضيوف والعائلات الإستمتاع بالمناظر الطبيعية المحيطة عبر العديد من الأنشطة الرياضية.

وسيحظى الضيوف الراغبين لمزاولة رياضات على الشاطىء بخيارات متنوعة من لعب التنس، كرة السلة، كرة الطائرة الشاطئية بالإضافة إلى مركز اللياقة ومركز الترفيه مع جولات الغولف في ملعب بوتينغ الذي يشتمل على 9 حفر، وصالة البولينغ التي تضم ثمانية ممرات وعشرة قوارير، وسينما كبار الشخصيات.

 وفي نادي كول مينت للأطفال تتوفر فرصة مميزة لاكتشاف عوالم جديدة للإبداع وتكوين الصداقات الجديدة مع مجموعة واسعة من الألعاب التفاعلية. تتنوع أنشطة النادي بين الفنون والحرف اليدوية إلى بناء قلاع الرمال والمزيد، ويشتمل النادي أيضًا على غرف ألعاب وتلفزيون وتشكيلة كبيرة من الدمى.

 ويمنح موقع الجزيرة المميز ومناخها الإستوائي الدافئ عوامل تجعل الرياضات المائية اختيارًا مفضلاً، سواء كان الضيف من محبي أنشطة التشويق والمغامرة تحت سطح الماء أو الاستمتاع برحلة صيد هادئة أو رحلة بحرية في المحيط تبعث على الاسترخاء. يوفر المنتجع للزوار فرصة استئجار قارب شخصي والقيام بجولات، ركوب قارب البنانا، التجديف، الغطس، وغيرها.

ويوفر المنتجع للضيوف فرصة استثنائية للغطس في المياه القطرية واستكشاف عالم جديد يحفل ببقايا السفن القديمة الغارقة والمخلوقات البحرية الساحرة، وذلك في مركز الغطس الذي يقدم برامج الغطس للمبتدئين، إضافة إلى الدورات التدريبية للمشرفين المتخصصين. ويمكن للزوار المشاركة في تجربة مثيرة مع العائلة والأصدقاء بينما يركبون في القارب السريع في عمق البحر في تجربة مشوقة ورائعة. وسواء كنتم من المبتدئين أو صيادين محترفين، سيعمل فريق طاقم متخصص وصياد محترف على التأكد من أن المجموعات المكونة من أربعة أفراد كحد أقصى تستمتع باكتشاف أفضل مواقع الصيد في المنطقة ويتم الاعتناء بهم بشكل جيد.

 ويقدم المنتجع فرصة لتعلّم ركوب الأمواج دون الحاجة إلى المخاطرة بالتوجه إلى المحيط، وفي بيئة آمنة يتم التحكم بكافة عناصرها بما يضمن أعلى مستويات السلامة وبإشراف مدربين متخصصين. وفي “منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا”، بالإمكان الاختيار من بين مسارين للأمواج يتناسب كل منها مع مستوى كل ضيف، مما يسمح لهم صقل مهاراتهم بصورة أسهل وأسرع مقارنة باختبارها للمرة الأولى في البحر. وتتوفر ألواح التزلج للاستئجار من بركة الأمواج للراغبين باستخدامها.

 علاوةً على ما سبق، وانطلاقاً من مكانته كأحد أبرز المنتجعات وأكثرها تفرداً في قطر، يسعى منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا باستمرار إلى تقديم عروض تضمن إدخال البهجة إلى قلوب الضيوف طيلة الوقت، من خلال باقة متنوعة من الأنشطة والعروض التي تناسب الجميع بما في ذلك نوادي الأطفال، والعروض المخصصة للمراهقين والأهالي. ويقدم المنتجع مجموعة من المرافق الترفيهية التي هي، ببساطة، استثنائية بكل المقاييس.

d,dmi445rtt0001 d,dmi445rtt0002 d,dmi445rtt0003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك