ffr5p00001

“ماكدونالدز” تؤكد التزامها بالشفافية من خلال منصة “من حقّك أن تعرف”

تأكيداً على التزامها المتواصل بالشفافية، أعلنت “ماكدونالدز العربية” اليوم عن إطلاق منصة رقميّة تفاعلية جديدة تحت عنوان “من حقّك أن تعرف”. وتعتبر هذه المنصة سابقة فريدة من نوعها على مستوى قطاع المطاعم في الشرق الأوسط، ومن خلالها تدعو الشركة عملاءها في دول مجلس التعاون الخليجي لطرح كافة أسئلتهم حول العلامة التجارية أو ما تقدّمه من أطعمة ووجبات في المنطقة.

 ومع إطلاق هذه المنصة، أصبح للعملاء الذين يتساءلون حول مكوّنات “تشيكن ماك ناجت” الشهيرة، أو طريقة إعداد بطاطس ماكدونالدز المقلية، أو ممارسات الحلال في مطاعم ماكدونالدز، مصدراً موثوقاً للإجابة عن هذه الأسئلة وجميع استفساراتهم الأخرى، حيث سيحصلون على إجابات وافية وشفافة. وتتطلّع الشركة من خلال منصّتها هذه إلى توفير مرجعاً لتقصي الحقائق حول الإشاعات والإدعاءات التي تمسّ بنزاهة وعراقة الشركة الرائدة في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، لا سيما تلك التي يتمّ تدوالها على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

 وقال عبد الرحمن علي رضا، مدير عام شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة صاحبة الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم “ماكدونالدز” بالمنطقة الغربية والجنوبية بالمملكة : نثق في ماكدونالدز بعملاءنا ونقدر خياراتهم دوما ، لذلك نحرص في بناء جسور تواصل لتعزيز هذه الثقة. المنصة التي تم استحداثها تعبر عن مدى التزامنا بالشفافية وتمليك عملاءنا كافة المعلومات والاجابة عن مختلف تساؤلاتهم، وأن هذه الثقة هي تاكيد لثقتنا فيما نقدم من منتجات. نلمس مدى الرضا عن الخدمات التي نقدمها وستزيد هذه المنصة من مساحة الحوار التي تنتهجها ماكدونالدز مع عملاءها”.          ​

 وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته ماكدونالدز بمناسبة إطلاق منصة “من حقك أن تعرف”، قال يوسف عبدالغني، نائب الرئيس وشريك العلاقات الدولية في ماكدونالدز الشرق الأوسط: “”نحن في ماكدونالدز ملتزمون بالشفافية في كافة عملياتنا، وهو أمر ينعكس جليّاً في المبادرات التي أطلاقناها على مدى السنوات العديدة الماضية. فقد زار الآلاف مطابخنا منذ أطلقنا برنامج ’الباب المفتوح‘ في العام 2006. كما كنّا أول علامة تجارية في القطاع تُطلع عملاءها على المعلومات الغذائية لوجباتها سواء في المطاعم أو على عبوات المنتجات أو الموقع الإلكتروني.”

 وأردف: “يأتي إطلاق منصة ’من حقّك أن تعرف‘ استكمالاً لمسيرتنا للارتقاء بمعايير الشفافية، حيث تشكل المنصة أداة مثالية لتشجيع الحوار المفتوح مع العملاء، وتؤكد على فخرنا بالطعام الذي نقدمه لهم كل يوم في منطقة الخليج.”

 وكانت ماكدونالدز في العام 2013 العلامة التجارية الأولى والوحيدة على مستوى قطاع مطاعم الخدمة السريعة في المنطقة التي قامت بنشر المعلومات الغذائية لمنتجاتها على عبوات الوجبات، مع تفاصيل عن مقدار السعرات الحرارية والدهون والصوديوم والبروتين والنشويات في كلّ منتج.

 واختتم عبدالغني قائلاً: “لطالما كان التزامنا بالاستجابة إلى متطلبات العملاء عنصراً رئيسياً في استمرارية نجاحنا. في ماكدونالدز، مصلحة عملائنا تتبوأ أعلى مرتبة في سلّم أولوياتنا، ونحن ملتزمون بتزويدهم بكافة المعلومات المتعلّقة بممارساتنا ومنتجاتنا كي يكونوا على ثقة تامة حين يختاروا من مطاعمنا وجبات تتلاءم مع أسلوب حياتهم. واليوم، نؤكد هذا الالتزام عبر تقديم مصدر موثوق للإجابة عن كافة استفسارات العملاء وتعزيز ثقتهم التي نفتخر بها.”

 لمزيد من المعلومات حول مبادرة “من حقّك أن تعرف” أو طرح الأسئلة والاستفسارات، يمكنكم زيارة www.mcdonaldsarabia.com.

ffr5p00001

Demonstrating its ongoing commitment to transparency, McDonald’s Arabia launched a new and interactive digital platform called Your Right to Know. Setting a precedent for the food and beverage industry, McDonald’s Arabia is inviting people across the region to ask any and all questions that they have about the brand and its food, specifically in the GCC

Visitors wondering what goes into the famous Chicken McNuggets, how McDonald’s fries are prepared or whether McDonald’s uses Halal beef and chicken, will be able to receive factual and transparent answers through the platform. ‘Your Right to Know’ will also serve as a truthful reference for customers who may have heard rumours or picked up unsubstantiated internet news about the iconic quick service restaurant

Abdulrahman Alireza, General Manager of REZA Food Services Co. Ltd, the exclusive McDonald’s developmental licensee for the Western and Southern regions of the Kingdom, said: “Transparency is an integral component in every business, especially in today’s world, where consumers demand more information and transparency to help them make informed decisions and choices. We at McDonald’s are keen to meet those demands and Your Right to Know has been developed in order to reflect our commitment to transparency towards our customers, aiding in providing all information necessary and answering all questions posed”

“This new platform will help enhance and expand the dialogue between ourselves and our customers,” Alireza added

 Speaking at a press conference, Yousif Abdulghani, Vice President and International Relationship Partner of McDonald’s Middle East Development Company, said: “At McDonald’s, we have always been committed to transparency. Thousands of people have visited our kitchens since we started our Open Door program in 2006. We were also the first in the industry to communicate nutritional information in our restaurants, on our packaging, and on our website”

                             “Your Right to Know comes as a continuation of this transparency journey. It is an ideal tool to foster an open dialogue with consumers and demonstrates our pride in the food we serve to our customers in the GCC every day,” added Abdulghani

 In 2013, McDonald’s became the first and only quick service restaurant brand in the region to post nutritional information on its packaging, including a breakdown of calories, fat, sodium, protein and carbohydrates in each product

“A key part of our ongoing success has always been our focus on listening and responding to our customers,” Abdulghani continued. “McDonald’s Arabia takes its business seriously, and is committed to being open about our practices and products so that people can make informed food choices. Today, we offer them a trusted source to find out exactly what’s on their tray at McDonald’s”

To learn more about Your Right to Know or to submit a question, please visit www.mcdonaldsarabia.com

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك