ddr57t0001

نخبة من أرقى دور الأزياء العالمية تنضم إلى “بولفار”

أعلن مجمع بولفار، الوجهة الجديدة لمحبي الأناقة وأصحاب الذوق الرفيع، عن انضمام عشرٍ من أرقى دور الأزياء العالمية التي اختارت التوجه لزوار المول لتضيف إلى تجربة التسوق المميزة الغير مسبوقة في عروس البحر الأحمر. وتأتي دور الأزياء العشرة الجديدة إلى جانب العلامات التجارية المرموقة الثلاث التي ستفتتح فروعاً رئيسية لها في المول؛ وهي: برادا وجيورجيو أرماني وغوتشي.

ومن بين العلامات التجارية الفاخرة الجديدة، خمسة من بيوت الأزياء الفرنسية والإيطالية الرائدة وهي: بالينسياغا، بريوني، دولتشي آند غابانا، لورو بيانا، وزينيا، وهي من الماركات المرموقة الأكثر طلباً على مستوى العالم، في حين أن عشاق الاكسسوارات والأحذية والحقائب النسائية الفاخرة سيحظون بآخر ابتكارات ماركة “جيمي تشو” العالمية.

وتضاف إلى المجموعة الجديدة من دور الأزياء، اكسسوارات المنزل الفارهة، والتي سيجدها الزوار لدى ماركتي باكارا وكريستوفل، اللتان ستقدمان أفخم أطقم الكريستال الفرنسية والفضيات، بالإضافة إلى ماركة دانهيل التي تقدم عالماً من الاكسسوارات البريطانية الفاخرة والملابس الجاهزة المخصصة للرجال، و”تيفاني آند كو” دار الجواهر الشهيرة عالمياً.

يذكر أن بيئة التسوق الفريدة التي يستأثر بها بولفار، وحصرية وجهة التسوق التي يوفرها، نجحت بشكلٍ كبيرٍ في استقطاب العلامات التجارية الفاخرة لأكبر المصممين المعروفين عالمياً التي ستوفر لزوار المول من النخبة العديد من المنتجات والخدمات التي تليق بمكانتهم. 

ومن موقعه المميز على طريق الملك عبدالعزيز، يمنح مجمع “بولفار” مفهوماً جديداً للتسوق الفاره، عبر أجواء تحفل بالجمال والخصوصية تمكن المتسوقين من الاسترخاء عند تنقلهم من بوتيك لآخر في الهواء الطلق، تحيط بهم المناظر الطبيعية الخلابة المدعومةبوسائل تبريدٍ مبتكرة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك