rr5t67t7t0002

تزامننا مع مرور 62 سنة من النجاح في عالم السجاد والموكيت، مجموعة السريع تكرم موظفيها

أقامت مجموعة السريع التجارية الصناعية حفلها السنوي للموظفين والعاملين فيها ممن كانت لهم اسهامات واضحة في دفع عجلة التقدم بالمجموعة و ممن ساعدوا في وصولها للعالمية.

وكان من بين الحاضرين رئيس مجلس ادارتها الاستاذ صالح بن ناصر السريع وسعادة العضو المنتدب للمجموعة السيد عبدالعزيز بن ناصر السريع وقد حضر مجموعة كبيرة من المديرين العاملين والمسؤولين التنفيذيين بالمجموعة بالاضافة الى ضيوف الحفل ومجموعة كبيرة من الموظفين.

وألقى كلمة الحفل الاستاذ عبدالعزيز بن ناصر السريع، حث فيها جميع الموظفين على الاستمرار بالجد والاخلاص في العمل بغية كسب ثقة ورضى العملاء، كما شكر الموظفين القدامى على إسهاماتهم في إعلاء إسم المجموعة.

كما ألقى الأستاذ طلال السريع عضو مجلس الادارة، كلمة أشاد فيها بالجهود التي بذلها جميع منسوبي المجموعة الذين أظهروا التزاماً وإرادة قوية لتحقيق ماوصلت إليه المجموعة اليوم، وركز على أهمية هذه المبادرة السنوية التي من شأنها تحفيز الموظف على بذل الأفضل، وأضاف  “أننا هنا اليوم لنسلط الضوء على عملكم الدؤوب والمتفاني خلال السنوات السابقة، وذلك التزاما منا لتقدير جهود أولئك الذين يستحقون التقدير”.

وفي ختام الحفل قدم رئيس مجلس الادارة الأستاذ صالح بن ناصر السريع والعضو المنتدب الاستاذ عبدالعزيز بن ناصر السريع الشهادات و الهدايا التذكارية للمكرمين، وقد أعربوا جميعا عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم الذي يرفع من قيمة وأهمية الجد والاجتهاد في العمل.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل جاء بالتزامن مع مرور 62 سنة من النجاح لمجموعة السريع في عالم السجاد والموكيت.

rr5t67t7t0001 rr5t67t7t0002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك