mattcr00003

افتتاح معرض مات رويال المتخصصة في المراتب الطبية ومستلزمات النوم الأرقى والأفخم عالمياً في الرياض

افتتحت شركة أساليب الراحة وهي الوكيل الحصري لمنتجات شركة مات رويال الأوروبية بالمملكة ودول الخليج العربي معرضها الاول في قلب العاصمة الرياض وجاء ذلك تلبية لما يحتاجه السوق السعودي والخليجي في الوقت نفسه.

واختيار الشركة العالمية مات رويال جاء لما تتمتع به من سمعة كبيرة في أوروبا وخبرة طويلة تصل لأكثر من 50 عاماً وتضم الشركة أكثر من 30 فرعا حول العالم. 

وقال المدير العام لشركة مات رويال في الخليج فهد بن مشبب القحطاني طرحنا مؤخرا تشكيلة جديدة من المفارش ومستلزمات غرف النوم والمراتب الطبية ذات جودة عالية وكذلك تشكيلة واسعة من الوسائد المريحة والتي تساعد على النوم وتعتبر من أفضل الصناعات العالمية الاوروبية وذات جودة عالية، خصوصا وأن كثيرا من الأشخاص في الوقت الحالي يبحثون عن النوم الدافئ والهنيء.

وأعلن عن اختيارهم شعار “استثمر بصحتك” ليناسب القيمة التي تحتويها منتجات  مات رويال، حيث أثبتت دراسة حديثة أجرتها جامعة الدمام وتم نشرها مؤخراً أن 80 في المئة من سكان السعودية يعانون من آلام الظهر والرقبة وأرجعت هذه الدراسة سبب هذا الألم إلى عدة أسباب منها نوع المرتبة المستخدمة في النوم وكراسي الجلوس حيث يمضي الإنسان ثلثي عمره بين الجلوس والنوم، لذلك لا بد من اختيار المرتبة المناسبة.

وأشار إلى أن حجم سوق المراتب في السعودية يتجاوز مليار ريال سنوياً وأن حجم المستورد منها لا يتجاوز 45 في المئة وأن النسبة العظمى من المتوفر في الاسواق هو منتجات تقليدية تستخدم لفترة زمنية محدودة لافتاً إلى أن حجم المراتب الصحية وذات الجودة العالية لا يتجاوز 10 في المئة . وأضاف القحطاني أن مشاكل الظهر والألم الرقبة جعلت كثر من السعوديين من السعوديين من الجنسين يقبلون على شراء واقتناء مراتب ووسائد ذات جودة عالية ومرجعية معروفة الصنع والإنتاج وذات مكونات طبية خصوصا مع انتشار المشاكل المرضية المرتبطة بالظهر وانتشارها بشكل مزعج في السعودية.

مؤكداً أن الاطباء ينصحون وبشدة بالمراتب الصحية والابتعاد عن المراتب التقليدية العادية وكشف القحطاني أن الفئات العمرية الاكثر اقبالاً هم من سن 25 المقبلين على الزواج الى سن 50 لان تطور الوعي جعل كثر من المتزوجين يبحثون عن المراتب التي تحافظ على صحتهم وتجلب لهم النوم الهني بعيداً عن مشاكل الظهر التي يغفل عنها كثر من الجنسين ولا يكتشفون الامر إلا بعد سن 35 عاماً وهذا أمر مقلق ومحزن بالوقت نفسه.

وكشف القحطاني ايضاً أنه من خلال دراسة مسحية في السوق وجد أن النساء يمثلن نسبة 75 في المئة من المقبلات على اقتناء المراتب الطبية المؤهلة وذات الجودة العالية  بينما الرجال لا يمثلون سواء 25 في المئة.

وتوقع أن يكون هناك زيادة في الاقبال على المراتب الصحية والطبية بنسبة تتجاوز 17 في المئة في نهاية العام 2015 مع الصيف وموسم الزواجات.

  وأضاف “تحرص السعوديات على تجديد الغرف والمراتب الموثوق بها والصحية والوسائد كل فترة، وباتت السيدة السعودية تضع من ضمن اهتماماتها مسألة أثاث غرفة النوم خصوصا المراتب والوسائد في المقام الأول والذي يعتبر من أولويات أي سيدة سعودية في الوقت الحالي.

وتتميز مات رويال بالصحة والنظافة لما تحتويه من خامات طبيعية صديقة للبيئة وتدعم الوضع التشريحي للجسم، حيث تقوم بتوزيع الضغط على كامل الجسم ليستمتع النائم بأطول فترة من النوم الصحي والمريح كما أنها تحافظ على درجة حرارة الجسم أثناء النوم أيضا تحتوي في تكوينها على مواد طبيعية مثل شعر الخيل والكشمير وألياف جوز الهند التي تسمح بالتقلبات الهوائية فتمنع نمو البكتيريا والفطريات والروائح الكريهة.

mattcr00001 mattcr00002 mattcr00003

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك