rr5hr00001

“سيتي دبليو” من “المطلق القابضة” تنال جائزة أفضل شركة مفروشات تقدم الإلهام في 2014

نالت شركة “سيتي دبليو” إحدى شركات “المطلق القابضة”، جائزة The BIZZ 2014 العالمية، وذلك كأفضل شركة مفروشات تقدم الالهام والأفكار الابداعية لعملائها، حيث تسلم الجائزة الأستاذ عبدالله المطلق، الرئيس التنفيذي السابق لشركة المطلق القابضة خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وجمع نخبة من كبار رؤساء مجالس إدارات شركات متخصصة في مجالات مختلفة.

وتهدف الجائزة إلى الاعتراف بتميز الشركات العاملة في قطاع الأعمال سواءً كانت الصغيرة أوالمتوسطة والكبيرة، من حيث قدرتها على تطوير رؤيتها لتصبح مثالاً يحتذى بالنسبة للشركات في المجتمعات التي تتواجد بها.

وتوفر شركة المطلق القابضة لزبائنها خيارات متنوعة لا سابق لها تضم منتجات من “سيتي دبليو” التي تواصل تميزها في استقطاب زبائن جدد. كما تثري لديهم تجربة تسوق مختلفة ومميزة، مستلهمةَ من شعارها “ليست مجرد أثاث، بل أسلوب حياة”، نهجاً يحاكي تطلعات كل عميل بجعل منزله عصرياً وأنيقاً، مليئاً بالحياة والقدرة على كسر الجمود والخروج عن التقليد والتراتبية؛ وهو ما شكل أبرز سمات مفروشات شركة المطلق القابضة، التي تميزت بها تجاه العائلة السعودية منذ عام 1979، من حيث ضرورة مراعاة المراحل العمرية المختلفة قبل وضع تصميم أي قطعة أثاث، لتتناسب مع كل مرحلة من هذه المراحل. إذ تقدم الأثاث العالمي من خلال معارضها المنتشرة في مناطق المملكة بأفضل مستوى من الجودة والنوعية.

وتمتاز معارض سيتي دبليو في كل من الرياض وجدة والخبر، بضمها 7 أجنحة مختلفة تحت سقف واحد، كل جناح يختص بعلامة تجارية معينة لشركة Window of City العالميّة، حيث تلعب الماركات المختلفة الدور الأبرز في توجيه العملاء نحو احتياجاتهم مباشرة. وتتميز العلامات التجارية الموجودة بقدرتها على تلبية احتياجات الجمهور وقدرته المادية من الأثاث المصنّع على الطراز الأوروبي العصري والحديث.

يذكر أن شركة المطلق القابضة لها تاريخها العريق في المملكة في مجال الأثاث المنزلي وتسعى دائماً لإرضاء جميع الأذواق في البيت السعودي، وتتميز بتعدد معارضها وانتشارها في مدن المملكة الرئيسة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك