ffrt600005

معرض Kitchenhaus يسطع بتشكيلة 2015 الجديدة

كشفت Kitchenhaus، العلامة التابعة لشركة عبدالعزيز محمد حمود الشايع في المملكة العربية السعودية ومتعهد المطابخ الألمانية ذات معايير الجودة العالية، عن التشكيلة الجديدة المنتظرة لعام 2015. تضم التشكيلة 21 مطبخاً جديداً، بمختلف المزايا الرائعة، بالإضافة إلى أحدث حلول التكنولوجيا المتطورة، كما تتميز بتصاميمها القوية والمتماسكة البنية، ما يضفي التميز على الحياة اليومية في المطابخ لتجربة عملية فريدة من نوعها.

 ‫تشتهر Kitchenhaus ‫بخبرتها الواسعة في تقديم الحلول المناسبة والمصممة خصيصاً لك، مع ذوقٍ رفيع باختيار الألوان، المساحات الملائمة والأسلوب الأنيق، كما أنها تثبت دائماً ملاءمتها لكافة الميزانيات. وتتميز مطابخ Kitchenhaus بأن كل منها مصمّم على حدة وبشكل خاص، ويتم تصنيعها باستخدام أجهزة عالية التقنية، حيث تضمن عملية تصنيعها الفريدة باستخدام التقنيات ذات المستوى العالي إنتاج مطابخ تتمتع بمعايير عالية من الجودة، وتتيح لها الوصول إلى آلاف وآلاف من أصحاب المنازل، بالأخص الذين يتمتعون بذوق راقٍ ومميز ورغبةٍ بامتلاك كل ما هو أفضل مع أخذ المعايير العالية للجودة والجمالية والإبداع في عين الاعتبار وبميزانية في متناول اليدين.

 تأتي تطورات التشكيلة الجديدة لعام 2015 تحت ثلاثة مجالات، وهي: SENSYS، LASER وLINE N، ونظام جرّارات +Profi التي تسلط الضوء على توجه راقٍ في التصميم، والابتكار، والألوان والواجهات.

 يوفر المعرض تشكيلة رائعة متنوعة من الخشب ذي اللمعان العالي إلى الخشب الكلاسيكي، بألوان تتدرج من الطبيعية والداكنة إلى الدرجات الفاتحة، بالإضافة إلى أطراف دقيقة مصنعة باستخدام الليزر، وواجهات LASER ذات ملمس مميز، لتتنوع التصاميم من العصرية إلى الأكواخ القديمة. وعلاوة على ذلك، فإن تشكيلات الاكسسوارات المتوسعة تضيف الطابع العصري المتجدد إلى مفهوم وأسلوب الحياة المنزلية الحديثة لتوفر لكم ولعائلاتكم تجربة لا تنسى كلما تجمعتم في قلب المنزل. ومع كافة التطورات التي تشهدها Kitchenhaus، رفعت التشكيلة الجديدة معايير التميز إلى مستوى أعلى من الجودة الرفيعة، وبأسعار في متناول الجميع.

 يمكنكم زيارة معرض Kitchenhaus في جدة، معرض الشايع هوم في الهداب سنتر، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، ومعرض الشايع هوم في الرياض في مركز بن سالم، وبرستيج سنتر في شارع التخصصي، ومعرض الشايع هوم على طريق أبها – خميس مشيط بالقرب من فندق الراية، وفي الخبر على طريق دمام – الخبر السريع مقابل فندق توليب إن.

ffrt600001 ffrt600002 ffrt600003 ffrt600004 ffrt600005
ffrt600007 ffrt600008



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك