Vogue Fashion Dubai Experience – Press Conference

اطلاق الدورة الثانية من مسابقة دبي مول لاكتشاف مواهب مصممي الأزياء و”فوغ” تدعو المصممين الناشئين ليكونوا نجوم “تجربة الموضة من فوغ في دبي 2015”

تم مؤخرا إطلاق الدورة الثانية من مسابقة “دبي مول لاكتشاف مواهب مصممي الأزياء”، المسابقة الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتيح لمصممي الأزياء الشباب من مختلف أرجاء العالم أن يكونوا في دائرة الضوء للتعريف بأعمالهم وإبداعاتهم ورؤيتهم أمام أهم الخبراء الدوليين في عالم الموضة والأزياء. ويشارك في تنظيم المسابقة، التي نجحت في عامها الأول في التعريف بعدد من ألمع المصممين الإقليميين والعالميين، كل من “دبي مول”، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم والذي استقبل 80 مليون زائر في العام 2014، وBySymphony.com، و”فوغ ايطاليا”، إحدى أبرز مجلات الموضة في العالم وأكثرها تأثيراً.

 وسوف يكون المصممون المختارون نجوم الدورة الثالثة من “تجربة الموضة من فوغ في دبي”، أكبر تظاهرة من نوعها في الشرق الأوسط في قطاع الأزياء، والمقرر عقده في وقت لاحق من العام الجاري. وإلى جانب منحهم الفرصة لعرض أعمالهم وابتكاراتهم خلال هذا الحدث الراقي، سيحظى المصممون بتدريب وتوجيه من عدد من خبراء الموضة. هذا وسيقدّم BySymphony.com، الموقع الإلكتروني الرائد في الشرق الأوسط في مجال الأزياء الفاخرة، رعايته للمسابقة إلى جانب Vogue Talents.

 وبهذه المناسبة قالت نتالي بوجدانوفا، مدير إدارة أول، تطوير الأعمال والعمليات في “إعمار مولز”:”ساهمت الدورتان السابقتان من ’تجربة الموضة من فوغ في دبي‘ في تعزيز مكانة دبي كعاصمة عالمية للموضة، بالتزامن مع تأكيد موقع ’دبي مول‘ كوجهة أولى لعشاق الأزياء من كافة أنحاء العالم. وقد سلط الحدث الضوء على ابداع ورؤية المواهب الناشئة من المصممين، ووفر لهم منصة لوضع بصمتهم في مشهد الموضة العالمية. وإننا، من خلال الدورة الثانية من مسابقة ’دبي مول لاستكشاف مواهب مصممي الأزياء‘ نعمل مرة أخرى على تقديم يد العون لكافة المصممين الناشئين عبر توفير منصة عالمية لعرض مهاراتهم، بما يساعد في مواصلة بناء جيل جديد من مصممي الأزياء الموهوبين”.

 وبدورها قالت فرانكا سوزاني، رئيسة تحرير مجلة “فوغ إيطاليا”: “إن مسابقة ’دبي مول لاكتشاف مواهب مصممي الأزياء‘ هي القلب النابض لـ ’تجربة الموضة من فوغ في دبي‘. كما أنها تنبع من التزام مجلة ’فوغ ايطاليا‘ العميق بدعم الجيل الجديد والحالي من المواهب في عالم الموضة، وإدراكها لأهمية تزويد هؤولاء المصممين بمنصات عالمية لعرض إبداعاتهم. كما أن للمسابقة دور كبير في تعزيز مكانة دبي لجذب أفضل المواهب في عالم الموضة”.

 ومن جهتها قالت سلمى العبار من BySymphony.com: “فتحت الدورة الأولى من المسابقة المجال أمام العديد من المصممين الناشئين لدخول عالم الأزياء العالمي. وقد ساهمت في تعزيز ثقتهم، وساعدتهم في بناء شبكة علاقات جيدة ضمن القطاع. فضلاً عن استعراض أعمالهم وتصاميمهم أمام أبرز خبراء القطاع. وقد حظينا بفرصة متابعة الاهتمام والمشاركة الواسعة من قبل المصممين الناشئين خلال العام الماضي. ونتطلع لاستقطاب المزيد من المواهب الهامة. وتشكل المسابقة مصدر إلهام لهذه المواهب كونها تمنحهم العديد من الفرص القيّمة لعرض ابداعاتهم وموهبتهم”.

 وخلال الدورة الأولى، تم اختيار 20 مصمماً لعرض تشكيلاتهم ضمن الدورة الثانية من “تجربة الموضة من فوغ في دبي” 2014، الذي أقيم في “دبي مول”. وقد حظيت العديد من العلامات المشاركة بالكثير من الفرص ضمن الساحة الأزياء العالمية عبر منحهم فرصة غير مسبوقة للوصول إلى خبراء الأزياء وقادة القطاع من مختلف دول العالم.

 ويمكن للمصممين الشباب الذين أطلقوا علاماتهم التجارية المتخصصة بالأزياء النسائية، الرجالية أو الإكسسوارات، منذ عام على الأقل، إرسال طلباتهم قبل 18 مايو 2015 عبر البريد الإلكتروني tdmtalentscouting2015@condenast.it.

 وينبغي على المتقدمين كتابة سيرة ذاتية قصيرة ونص مكتوب حول فكرة تصميم التشكيلة، ومجموعة من الصور أو أشرطة الفيديو عالية الدقة لتشكيلات الأزياء التي تم إنتاجها بالفعل، فضلاً عن المعلومات المتعلقة بقنوات التوزيع للعلامة التجارية والتغطية الإخبارية للعلامة. يجب أن تشمل التفاصيل اسم المصمم، تاريخ ميلاده، مكان الإقامة، الجنسية، اسم العلامة التجارية، مكان انتاج العلامة التجارية، تاريخ تأسيس العلامة التجارية، ومعلومات الاتصال بمافيها رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني، والموقع الرسمي. وللمزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.bysymphony.com/scouting2015/.

 وقد شارك مئات المصممين الناشئين من مختلف أنحاء العالم في الدورة الأولى من المسابقة. وشملت قائمة المصممين الذين قدموا عروضهم في مجال الأزياء النسائية لموسم ربيع/صيف 2015 في ” تجربة الموضة من فوغ في دبي” كلاً من: أنابيلا تشان من المملكة المتحدة وأستريد سركيسيان من فرنسا؛ وأوديلي تيبول وأنيلي أوغستين من فرنسا؛ وفايزة بوقصة من فرنسا/الجزائر لمجموعة “بوقصة”؛ وكارلوتا دي لوتشا من إيطاليا لمجموعة “تشارلاين دي لوتشا”؛ ومارتينا غراسيلي من إيطاليا لمجموعة “كولياك”؛ ودورا عبودي من هنغاريا؛ ولبنى وناديا الزكواني من عمان لمجموعة “إندماج”؛ وهيما كول من الهند، وفرح نصري من لبنان لمجموعة “هوكد HKD”؛ وإيفا لاي من الولايات المتحدة لمجموعة “آي ألاف” (i’Alave)؛ وماريوس جانوسوسكاس من بلجيكا لمجموعة “ماريوس جانوسوسكاس”؛ وميليسينت نوبيس من أستراليا لمجموعة “ميس موبيس”؛ وكوستيا أوميليا من أوكرانيا لمجموعة “أوميليا أتيلير”؛ وريم الكنهل من المملكة العربية السعودية؛ وسارة أنغولد من المملكة المتحدة لمجموعة “سارة أنغولد استوديو”؛ وشمسة العبّار من دولة الإمارات العربية المتحدة لمجموعة “شمسة العبار”؛ وستيفن تاي من كندا لمجموعة “ستيفن تاي”.

 واستقطب “تجربة الموضة في دبي من فوغ 2014” أسماء عملاقة في مجال الأزياء والتصميم على مستوى العالم. ونظّم خلاله أكثر من 200 من متاجر الأزياء الموجودة في “دبي مول” فعاليات ضمن المتاجر، الأمر الذي ساهم في زيادة الإقبال والمبيعات لمختلف المتاجر في المول، وأبرز المكانة الرائدة لـ “دبي مول” بصفته الوجهة الأولى للتسوق الفاخر.

وتقام فعاليات “تجربة الموضة من فوغ في دبي”، الحدث الأبرز في عالم الأزياء في “دبي مول” الذي يتميز بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي”، قلب العالم الحاضر. ويضم أكثر من 1200 متجر بالإضافة إلى متجرين رئيسيين متعددي الأقسام، فضلاً عن منطقة الأزياء التي تحتضن منافذ لأشهر العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع www.thedubaimall.com أو عن طريق تويتر (@TheDubaiMall; #VFDE) أو “فيسبوك” أو “إنستجرام”.

 

Vogue Fashion Dubai Experience - Press Conference



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك