2

نجوم الفن والإعلام يجتعمون في أجواء رمضانية

اجتمع نجوم الفن العربي ووسائل الإعلام المختلفة تحت خيمة رمضانية واحدة بدعوة من الصحفي والناقد أسامة ألفا وذلك على موائد الخير ضمن فترة السحور في أجواء تحمل الطابع الرمضاني .

وفي التفاصيل فإن الإعلامي أسامة ألفا دعا عدداً من أبرز نجوم الفن والغناء من سورية ومصر ولبنان والخليج العربي للاجتماع تحت خيمة واحدة في فترة السحور بإمارة دبي. وجلس الجميع في خيمة أجوان التي تعتبر أهم وأكبر خيمة رمضانية في دبي، ليتبادلوا الأحاديث الودية والتهاني بشهر رمضان، والمباركات لبعضهم البعض عن المشاريع الفنية التي يظهرون فيها للموسم الحالي والتي تعرض خلال شهر رمضان.

كما وانضم إلى نجوم الفن عدد من الإعلاميين من عدة قنوات تلفزيونية وإذاعات وصحف عربية، فضلاً عن حضور مميز لشخصيات من المجتمع تقدمهم الشيخ فيصل القاسمي واللواء عبدالقدوس العبيدلي والعميد محمد المر والدكتور مجد ناجي وزياد حمزة وفيليب رياشي ومصممة الأزياء منال عجاج.

وتبادل الحضور فيما بينهم آخر التطورات الشخصية والمهنية، من كون الخيمة تأتي فرصة للقاء فيما بينهم، وهم الذين قلّ أن يلتقوا طوال فترة العام.

وأقيمت فعاليات في الخيمة الرمضانية شارك فيها الجميع، وسط أجواء من الفرح والسعادة والشعور بقيمة الجلسات الجماعية وبخاصة في الشهر الكريم.

يشار إلى أن أبرز الوجوه التي حضرت في الخيمة كانت: النجم العراقي حاتم العراقي وابنه قصي والنجم السوري سامر المصري والنجمة ميساء مغربي بالإضافة إلى كل من ماهر صليبي وزوجته الفنانة يارا صبري والفنان عدنان أبو الشامات وشاعر الوطن علي الخوار والمخرج اللامع علاء الأنصاري كما حضر النجم اللبناني علاء زلزلي والفنانة فاطمة زهرة العين وكل من النجمتين نادية المنصوري وجميلة البداوي والموزع الموسيقي المعروف المايسترو وليد فايد والفنان حسام كامل وباسل العزيز والفنان سعود الكعبي بالإضافة إلى نجمات التلفزيون ميسون عزام وأولينا الحاج ومريم سعيد وهند بومشمر ومهيرة عبدالعزيز وأميرة الفضل ووفاء صالح وهدى حمدان وفرح عبدالحميد.

وفي تصريح خاص قال أسامة ألفا بأن الهدف من هذه الدعوة هي المحبة، فشهر رمضان هو شهر الخير والتسامح، ومن الجميل أن يلتقي فيه وبأكثر من مناسبة أصدقاء المهنة وزملاء أعزاء.

1 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك