tty700001

إطلاق مهرجان”أرقى عطور العود العالمية” بجدة

احتفلت مجموعة العطور الدولية الراقية IGLF بإطلاق مهرجان “أرقى عطور العود العالمية” في رد سي مول بجدة وذلك في يوم الخميس الموافق 19 مارس 2015م والذي يستمر لمدة 9 أيام متواصلة ينتقل بعدها إلى مجمع غرناطة في الرياض من 2 إلى 10 أبريل و إلى الخبر في أوائل شهر مايو.

ويعد هذا المهرجان الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، حيث تضمن العديد من الفعاليات المميزة، مثل تصميم هيكل هندسي خاص على شكل كلمة “عود” لهذه المناسبة، وحيث جمع بين أرجائه معظم الماركات العالمية التي عندها عطور على نكهة العود مثل أرماني ، روبرتو كافالي ، غوتشي، إيف سان لوران، أس تي ديبون، فيرساتشي، لانكوم، جيفنشي، مونتال، شوبارد، وفيكتور أند رولف، و بولو رالف لورين، وأيجنر، ومانسيرا وغيرهم.

وقد صرح مدير مشروع مجموعة العطور الدولية الراقية الاستاذ خالد عبدالله بهذه المناسبة قائلاً: “إن الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان “أرقى عطور العود العالمية” هو تسليط الضوء على العود بماركات غربية من خلال التعرف على أشهر عالمين في صناعة العطور ومزجهما سوياً  وهما خلاصة دهن العود التقليدي مع لمسة من الإبداع العصري الغربي” مضيفاً أن “العطور بصفة عامة تعد أفضل هدية للعديد من المناسبات الاجتماعية كالنجاح والتخرج والزفاف والولادة وغيرها”، كما أكد من جانبه على رسالة الشركة التي أطلقت شعار “عطورك .. حضورك” والتي تعكس دور العطور في إبراز الشخصية من خلال مجموعة منوعة من العطور التي تعبر عن وقت ومناسبة العطر”.

كما اكتسب المهرجان إبهاراً وحيوية بوجود مقدمة البرنامج الجماهيري الشهير “كلام نواعم” الأستاذة منى أبو سليمان والتي شاركت بكلمة خلال فعاليات المهرجان عن تجربتها مع العود الغربي، قائلة “إن تجربة العود الغربي يعد فرصة فريدة تستحق منا الاهتمام والدعم، حيث أن العود في الأساس هو دهن ثمين تُرجم اليوم بنفحات ونغمات عدة بواسطة تلك الماركات الدولية التي أضافت عليه لمساتها الخاصة ليتماشى مع أسلوب كل شخصية ويلبي احتياجاتها اليومية من العطور”.

وقد حرصت الإعلامية منى أبو سليمان قبل مغادرتها لموقع المهرجان على إلتقاط الصور التذكارية مع زائريه وعلى تبادل الأحاديث معهم.

هذا وقد حضر المؤتمر كوكبة من الخطاطين والفنانين التشكيليين الذين قاموا بحفر أسماء الزوار بالخط العربي المميز على زجاجات العطور التي قاموا بشرائها مما أضفى على فعاليات المهرجان نكهةً مميزة ومذاقاً خاصاً.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك