ii9ge400001

البيك راعٍ ذهبي لمهرجان كليجا السابع

أعلنت شركة البيك للأنظمة الغذائية عن دعمها كراعٍ ذهبي فعاليات النسخة السابعة من مهرجان كليجا السنوي الذي يحظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، ويقام تحت شعار “أهلنا أولى بدعمنا” بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة خلال الفترة 27 جمادى الأولى إلى 8 جمادى الآخر لعام 1436هـ الموافق 18وحتى 28 مارس لعام 2015م.

وأوضح المهندس رامي أبوغزالة، الرئيس التنفيذي للشركة، أن رعاية البيك للمهرجان تأتي في سياق حرص الشركة على تشجيع الأسر المنتجة بالمنطقة وتنمية حس ودعم الابتكار والإلهام في تقديم المشاريع الصغيرة وتوجيه الدعم اللازم لها. موضحا بأن “مهرجان كليجا يقدم نموذجا رائدا كمنصة ملائمة لدعم وتحفيز أصحاب وصاحبات الأعمال الصغيرة والأسر المنتجة، بهدف تحويل إبداعاتهم إلى مشاريع ملموسة وناجحة ذات قيمة مضافة للاقتصاد المحلي وعوامل الجذب السياحي”.

كما أشاد المهندس أبو غزالة بدور المهرجان في ترسيخ ثقافة العمل الحر والإلهام والابتكار في العمل الحرفي، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي يناط بمبادرات رفع الوعي بالمشاريع الصغيرة، في تشجيع أفراد المجتمع وأصحاب الأعمال للتفاعل معها ودعمها وتنميتها.

ويضطلع مهرجان كليجا السنوي بدورٍ هامٍ في تعزيز العادات والثقافة الأصيلة العريقة التي يتميز بها المجتمع السعودي والترويج لها في أوساط المجتمع بمنطقة القصيم، وتحفيزهم على التمسك بتراث أجدادهم وتوعيتهم بالهوية الثقافية الخاصة بالشعب السعودي.

وتأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات التي يقوم بها البيك في سياق مسهاماته في المشاركة الاجتماعية، كما يعمل على تكريس جهوده لخدمة المبادرات الهادفة لخدمة المجتمع، ويتميز بسياسته الخاصة في تطبيق المسؤولية الاجتماعية للشركات خصوصاً من ناحيتي التعليم وحماية البيئة. وإلى جانب كونه جهة تقدم أعلى مستويات الجودة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك