Connect with us

اتصالات وتقنية

شركة غروهي تطلق حملة “أرباب التكنولوجيا”

Published

on

أشيد طوال عدة عقود بغروهي كشركة رائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحّية للمطابخ والحمامات، على أساس تميّز منتجاتها. أمّا الآن، فالشركة تحوّل تركيزها ليتمحور حول جذورها التكنولوجية. فحملتها الجديدة ترسّخ مكانتها كشركة رائدة في تطوير وتصنيع الصنابير، والتجهيزات الصحية، ورشاشات الاستحمام والأنظمة التي أصبحت منذ فترة طويلة جزءً لا يتجزأ من الحمام والمطبخ في جميع أنحاء العالم. ويركّز مفهوم حملة “أرباب التكنولوجيا” على دور غروهي كمحرّك أساسي لنمو هذا القطاع عن طريق تسليط الضوء على دأبها الطويل على اعتماد الابتكارات التكنولوجية في تقاليدها الصناعية وتشديدها في الوقت عينه على أهمية الإبداع والتطوير المستمر على كل المستويات. وأفضل إنعكاس لهذا الاتجاه يتمثل في تطوّر الشركة مؤخراً لتصبح مورّد الحلول المتكاملة للحمامات الذي تحقق عبر دمج خبرة غروهي الطويلة في التجهيزات الصحية مع باع شريكتها LIXILالطويل في قطاع السيراميك. وإضافة إلى تسليطها الضوء على خبرة موظفي غروهي وتجربتهم، تتمحور الحملة حول الإنسان وراء هذه التقنيات وفوائد المستخدمين.

 الجوهر التكنولوجي يعود للعام 1873

وتجيب الحملة الجديدة بشكل لافت على تساؤل قديم حول السبب وراء مدى التقدير الذي تحظى به منتجات غروهي لدى المهندسين المعماريين، والمهنيين ومحترفي التركيب والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. فقد استنبطت فكرة هذا المفهوم من جوهر الشركة الذي يعود للعام 1873[1]، حين أسس الألماني كارل نيسلير شركته لتطوير وتصنيع التجهيزات الصحية التي أصبحت جزءاً من شركة غروهي في العام 1956. وسرعان ما تطوّرت شركته لتصبح المحرك الأساسي لتقدم القطاع ككل ورسّخت لنفسها مكانة خصوصاً في مجال تكنولوجيا أجهزة تنظيم الحرارة.

 وابتداءً من العام 1936، دأب فريدريك غروهي بنفسه على دفع عجلة التطوّر قدماً في المطابخ والحمامات عالمياً من خلال ابتكاراته وتحسيناته. وشملت النتائج الاستثنائية صنابير مجموعة (EUROLINE) التي تبقى الأكثر مبيعاً في العالم بين مجموعات الصنابير، وأنظمة رشاشات الاستحمام المزوّدة بأجهزة تنظيم الحرارة، ونظام “برو” السريع لدفق الماء الموثوق به والموفّر  للماء.

 يحرّكهم شغفهم بالمياه

وما زالت شخصية روّاد هذا القطاع مصدر إلهام من ناحية الالتزام والتفاني لموظفي غروهي الذين  يظهرون في حملة “أرباب التكنولوجيا” الجديدة. فهم الذين يجمعون بين أحدث التكنولوجيات التي تتطابق مع أعلى معايير الجودة والاستدامة ومتطلباتها، وتستحدث خلق تصاميم وأساليب فريدة من نوعها في آن واحد. هؤلاء الموظفين يصنّعون منتجات غروهي المكفولة لتستمر، والمصممة لتقدّم أعلى مستويات السلامة، وتتميّز بخطوطها الكلاسيكية ووظائفها العملية التي تساعد المستهلكين على تبني أساليب حياة أكثر استدامة. شغفهم بالمياه وبعملهم اليومي تم نقله في هذه الحملة، من خلال موظفي غروهي المنكبّين على أداء عملهم بمنتهى الدقة مع إيلاء العناية بأدق التفاصيل. وبذلك يمثلون التزام العلامة التجارية بالجودة الألمانية، والابتكار المستمر، والخبرة الفنية، وهندسة التميّز وحماسها للتصاميم التي لا تموت مع مرور الزمن. وبهذه الطريقة، تجمع غروهي بين التقدم التقني والبراعة الحِرفية والإبداع لتحقيق نتائج لا تضاهى. ولطالما قدّمت منتجات هذه العلامة التجارية الحائزة على عدة جوائز عالمية، قدوة يحتذى بها لقطاع التجهيزات الصحية برمته، وتستمر في تحسين رفاهية الناس في جميع أنحاء العالم – سواء في الفنادق الفخمة الحصرية، أو في مكان العمل، وبالطبع في الحمامات المنزلية.

 تقنيات فريدة تقدم مميّزات متفوقة للمستخدم

يشعر مستخدمو منتجات غروهي الفرق يومياً عندما يستمتعون بالمياه انسجاماً مع شعار الشركة ” Pure Freude an Wasser “. كما يشير اختصار الحملة الجديدة (MoT) أيضاً إلى “لحظات الحقيقة” التي تمثل مميزات منتجات غروهي الفريدة من نوعها، والخصائص العملية التي يستفيد منها المستخدم. و”لحظات الحقيقة” هذه تعتمد على تقنيات غروهي المبتكرة، وتحدد الفرق بين المنتج الجيد والمنتج الفريد من نوعه. فتكنولوجيات غروهي لها التأثير الأكبر على رضا المستخدمين وعلاقتهم بالمنتج.

 فالمفاعيل المهدّئة لحمام ساخن، وشعور الاسترخاء الناتج عن جلسة انتقاع في حوض الاستحمام، أو عنجلسة علاج بالبخار أو ارتشاف الماء المصفّى حديثاً ما كانت لتتحقق لولا التكنولوجيات العالية الحرفية: كلها نشاطات تعتبر اليوم من البديهيات إلا أن حملة “أرباب التكنولوجيا” تسلّط عليها الضوء مشدّدة على الاستمرار في إثرائها من خلال آخر الاكتشافات العلمية. مدفوعين بفضولهم الطبيعي، يدققون في كل شيء بدءً من الأساسيات وصولاً إلى أدق التفاصيل لتطوير ابتكارات رائدة عالمياً، مترجمين استثمارات الشركة المستمرة إلى منتجات قابلة للتسويق. وتبقى الحقيقة الثابتة الوحيدة في غروهي ألا وهي  “المستوى الجيد” لا يكون كافياً البتة في رحلة السعي إلى الكمال.

 مفهوم متكامل على مستوى التسويق والإعلان

وتستمر غروهي في إطلاق المنتجات المتميزة في العام 2015، مؤكدة مرة جديدة على الدور التقليدي الذي تقوم به باعتبارها شركة رائدة في قطاعها وسباقة إلى الابتكار. وأحدث الابتكارات هي نتيجة الاستثمارات الدؤوبة في مجال الأبحاث والتطوير ومراقبة الجودة بشكل صارم، والعمل الإبداعي ضمن استوديوهاتال تصميم في غروهي، وطبعاً الخبرة المتراكمة طوال سنوات وتسلّط عليها الضوء حملة اليوم. وإضافة إلى موظفي غروهي، تظهر صور الحملة المنتجات التي تجسد التقنيات الخاصة بالشركة. وتدعم غروهي “أرباب التكنولوجيا” بحملة تتضمن الإعلانات، وصور الغلاف الذي يضم مجموعة المنتجات، والمواد التسويقية المصممة لنقاط البيع، ومجلة غروهي، والنشرات الإخبارية الموجّهة للعملاء، وإصدار خاص من الكتاب المرجع  “Water Enjoyment”  فضلاً عن الأنشطة على وسائل الإعلام الاجتماعية. تغطي الحملة جميع فئات منتجات غروهي من المنتجات المصممة للمهنيين (GROHE Professional) مروراً بالتجهيزات الصحية في الحمامات والمطابخ، وصولاً إلى المنتجع الشخصي (GROHE SPA®) لاستكمال الحمامات. وهذا المفهوم المتكامل على مستوى الإعلان والتسويق سيعزز مكانة  غروهي كشركة رائدة في الابتكارات التكنولوجية.

ييلفi0001

For many decades, GROHE has been hailed an industry leader, based on the excellence of its products. Now the company is shifting attention back to its technological roots. Its new campaign underlines its status as a leading developer and manufacturer of faucets, fittings, showers and systems, which have long become integral elements of bathrooms and kitchens around the world. The “Masters of Technology” concept focuses on GROHE’s role as a driver of industry progress by highlighting its long tradition as a technical innovator while at the same time emphasising the importance of ongoing innovation and development at all levels. This is best reflected in the company’s current evolution into a supplier of complete bathrooms, something that has become possible by fusing the company’s rich experience in water fittings with the long-standing ceramics expertise of its partner, LIXIL. Emphasising the expertise and experience of GROHE’s staff, the campaign highlights the people behind these technologies as well as the user benefits

 Technological DNA harking back to 1873

The new campaign impressively demonstrates why GROHE products are held in such esteem by architects, professional installers and consumers around the globe. The idea for this concept flows from the company’s DNA, which can be traced back all the way to the year 1873[1]. This was the year when Carl Nestler, a German developer and manufacturer of water fittings, set up his business, which became part of GROHE in 1956. His company soon emerged as a driver of industry progress and made a name for itself particularly in the field of thermostat technology. From 1936 onwards, it was Friedrich Grohe himself who pushed progress in kitchens and bathrooms worldwide through his own innovations and improvements. Outstanding results include the Euroline faucets, which remain the world’s best-selling lines of faucets, thermostatically controlled shower systems as well as the reliable and resource-saving Rapid Pro flushing system

Driven by their love for water

The spirit of those industry pioneers continues to inspire the commitment and dedication of the present-day GROHE employees who are portrayed as the “Masters of Technology” by the new campaign. It is they who successfully combine the most advanced technologies with the highest standards of quality and sustainability requirements while at the same time creating unique designs and styles. These employees manufacture GROHE products that are guaranteed to last and are engineered for the highest levels of safety, designs that convey timeless style and are highly functional at the same time, and that help consumers adopt more sustainable lifestyles. Their passion for water and for their daily work is captured in this campaign, which shows GROHE employees carrying out their jobs with precision and an eye for detail. As such they represent the brand’s commitment to German quality, ongoing innovation, technical expertise and excellent engineering as well as its enthusiasm for timeless design. In this way, GROHE combines technical progress with genuine craftsmanship and creativity to create incomparable results. The brand’s multi award-winning products have long provided leadership for the entire sanitary industry and continue to improve people’s well-being around the world – in exclusive luxury hotels, in the workplace and, our course, in their bathrooms at home

 Unique technologies delivering superior user benefits

Users of GROHE products feel the difference on a daily basis when they get to enjoy water as encapsulated in the slogan “Pure Freude an Wasser”. The acronym “MoT” not only stands for the “Masters of Technology” portrayed in the new campaign but also for the “Moments of Truth” representing the unique features, characteristics and practical user benefits of GROHE products. Based on the company’s innovative technologies, these “Moments of Truth” determine the difference between a good product and a unique product. GROHE technologies have a direct impact on users’ satisfaction and their relationship with the product. The soothing effects of a hot shower, a relaxing soak in the tub, a cleansing steam treatment or a delicious drink of freshly filtered water are only possible thanks to professional technologies. These activities are today taken for granted but the “Masters of Technology” continue to improve them on a scientific basis. Driven by their natural curiosity, they scrutinise everything from the underlying basics to the minutest details in order to develop world-leading innovations and translate the company’s ongoing investments into marketable products. One thing is for sure, merely being “good” will never be good enough at GROHE

Comprehensive communication concept

GROHE continues to launch outstanding products in 2015, once again confirming its traditional role as an industry pioneer and innovator. The latest innovations are the result of ongoing investments in research and development, stringent quality testing, creative work in the GROHE Design Studio and, not least, the expertise brought to bear by today’s “Masters of Technology”. Apart from GROHE employees, the campaign images also show products that exemplify the company’s proprietary technologies. GROHE supports the “Masters of Technology” campaign with ads, pack shots, POS materials, the GROHE Magazine, customer newsletters, a special edition of the “Water Enjoyment” reference book as well as activities on social media. The campaign covers all segments from GROHE Professional to bathroom and kitchen products, from GROHE SPA® to complete bathrooms. This comprehensive communication concept will further strengthen the status of GROHE as a technology leader.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

عودة IFS Connect الشرق الأوسط – أكبر فعاليات IFS للعملاء والشركاء

Published

on

By

أعلنت IFS، الشركة العالمية المختصة بالبرمجيات المؤسسية السحابية، اليوم عن النسخة الثانية من فعالية IFS Connect الشرق الأوسط التي تستعرض فيها ابتكاراتها التقنية والقيمة التي تحققها للعملاء في المنطقة. تقام الفعالية يوم 6 مايو 2024 في فندق هيلتون الرياض ريزدنسز بالعاصمة السعودية تحت شعار : “تعزيز قيمة الأعمال: الإنتاجية وإمكانية التنبؤ والمرونة المؤسسية”.

تسلّط الفعالية الضوء على التزام IFS تجاه مساعدة المؤسسات في حل المشاكل التي تواجهها في مجالات الإنتاجية وإمكانات التنبؤ والمرونة المؤسسية، ودورها في تعزيز قيمة أعمالهم بفضل البنية السحابية والذكاء الاصطناعي. كما تعرض IFS Connect أحدث التقنيات المتطورة التي تقدمها الشركة، بما فيها IFS.ai التي تعدّ أبرز حلول الشركة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في القطاعات الصناعية، إلى جانب IFS Cloud – البرمجيات المؤسسية القابلة للتحرير.

في تعليقه على الأمر قال محمود خان، المدير التنفيذي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى IFS: “تمثل إقامة فعاليتنا المرموقة في المملكة العربية السعودية لهذا العام تأكيدًا لالتزامنا بتعزيز علاقاتنا مع شركائنا وعملائنا في المنطقة والمساهمة في دعم رؤية المملكة للعام 2030، إذ ستكون الفعالية بمثابة منصة لأبرز العاملين في القطاعات الصناعية والشركاء وتمكنهم من اكتساب أفكار واضحة عن أحدث حلول ومنتجات IFS والحصول على فرصة متميزة للتواصل مع المختصين في المجال وتبادل المعرفة والخبرات.”

وسيتواجد المسؤولون التنفيذيون من المنطقة والعالم لدى IFS خلال الفعالية لتقديم الكلمات الرئيسية ومشاركة الرؤى المتخصصة حول دور حلول IFS في إزالة الحواجز بين البيانات والوظائف المختلفة في عدد من القطاعات، وأهميتها لرفع قيمة الأعمال. كما يشارك سيمون نيزلر، أحد المدراء التنفيذيين لدى IFS، في حوار يتحدث خلاله عن قوة تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحديات المرتبطة بها، وكيف تسهم رؤية العملاء في وضع استراتيجيات IFS للمنتجات والخدمات.

بوسع الحاضرين زيارة أجنحة المعرض للاطلاع على عروض عملية لحلول IFS، ومنها IFS Cloud و IFS.aiو IFS ERPو IFS EAM و IFS Assyst، إلى جانب التواصل مع خبراء القطاع. وسيزور الفعالية عدد من الشركاء البارزين والعملاء الإقليميين من قطاعات متنوعة كالاتصالات، والدفاع وصناعات الطيران، والتصنيع وغيرها.

من الجدير بالذكر أن IFS Connect تقام في أبرز المناطق التي تعمل فيها IFS حول العالم، لتقدم رؤيتها المتخصصة حول توجهات القطاع وأخبار الأعمال والمنتجات وقيادة الفكر للعملاء الحاليين والمستقبليين والشركاء.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

تقرير منظمة التعاون الرقمي: الذكاء الاصطناعي التوليدي قد يضيف 4.4 تريليون دولار إلى الاقتصاد الرقمي بحلول 2040

Published

on

By

أشارت منظمة التعاون الرقمي، -وهي منظمة عالمية متعددة الأطراف تهدف إلى تحقيق الازدهار الرقمي المستدام للجميع -، في تقرير لها أنه من المتوقع أن يحقق الذكاء الاصطناعي التوليدي (GenAI) فوائد اقتصادية سنوية تصل إلى 4.4 تريليون دولار بحلول عام 2040 عبر تعزيز الإنتاجية، مسلطة الضوء على التحديات والتوصيات والحلول التعاونية بين أصحاب المصلحة في القطاعين العام والخاص لإطلاق العنان لإمكانات الذكاء الاصطناعي التحويلية والاستفادة من إمكانياته.
ويصف التقرير كيف يمكن لتطبيق أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في القطاع العام وعبر الصناعات المختلفة في القطاع الخاص أن يُحدث ثورة في الاقتصاد الرقمي إذا تمكن أصحاب المصلحة من مواجهة التحديات المحددة والتعاون بشكل فعال. ومن المتوقع أن يتصدر قطاع التجزئة القطاعات المستفيدة من أدوات الذكاء الاصطناعي إذا ما تمكن من جني 310 مليار دولار سنوياً وهو الرقم المأمول لهذا القطاع، فيما يمكن لقطاع الرعاية الصحية أن يجني سنوياً 110 مليار دولار، ما يجعله أحد القطاعات المستفيدة بدرجة كبيرة من أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي.
وتتناول الورقة البحثية تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتقديم خدمات عامة بكفاءة، ونشر معلومات موثوقة وفعالة ودقيقة وكاملة. كما تُوضح استخدامه في أنظمة دعم اتخاذ القرار لمساعدة صنّاع السياسات والمجتمع المدني على جمع المعلومات وتحليلها واتخاذ خطوات استراتيجية لتعزيز نمو الاقتصاد الرقمي على نحو شامل ومستدام.
وتستعرض الورقة البحثية عدة تحديات، منها: الاعتبارات الأخلاقية، والمخاوف حول خصوصية وأمن البيانات، والتوافر المحدود للبيانات، ونقص ثقة المستخدمين، والانتهاكات المحتملة لحقوق الطبع والنشر، وعدم وجود إطار تنظيمي شامل – بصفتها أهم التحديات التي تواجه تطوير وتبني الذكاء الاصطناعي التوليدي. كما تُقدّم الورقة البحثية توصيات في العديد من المجالات، بما يشمل صياغة الإرشادات الأخلاقية والاستراتيجيات الوطنية للذكاء الاصطناعي، والتبني المبكر للذكاء الاصطناعي من جانب مجتمع الأعمال، وبناء الوعي والإلمام الرقمي بأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتصحيح المفاهيم المغلوطة.
وفي ظل الاهتمام والتبني المتسارع لأدوات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي من قبل رجال الأعمال، والمدراء التنفيذيين وصناع السياسات، وحتى الأفراد على مستوى العالم بسبب الفوائد التي تقدمها، فإنه لجني هذه الفوائد بشكل فعال، من الضروري أن يبذل أصحاب المصلحة جهودًا تعاونية لتحقيق التوازن بين الابتكار والتدابير التنظيمية، وضمان نمو القطاع، مع تعزيز اعتماد الذكاء الاصطناعي التوليدي بشكل آمن ومستدام.
وتٌمثل الورقة البحثية أحدث مبادرة ضمن سلسلة مبادرات مرتبطة بالذكاء الاصطناعي، والذي حافظ على مكانته ضمن أولويات أجندة منظمة التعاون الرقمي. وقد وقّعت واعتمدت الدول الأعضاء في المنظمة في عام 2022 بيان الرياض للذكاء الاصطناعي (RAICA)، مؤكدة من جديد هدفها المشترك المتمثل في تأمين مستقبل مشرق للجميع من خلال توظيف قدرات الذكاء الاصطناعي في تحسين حياة الناس. كما تطوّر منظمة التعاون الرقمي حزمة أدوات مبنية على الذكاء الاصطناعي بهدف مساعدة الدول الأعضاء على تقييم الاستعداد لتبني ودمج الذكاء الاصطناعي في المستقبل، مما سيسفر عن تحسين الإنتاجية، وتحسين جودة وكفاءة الخدمات في مختلف الإدارات الحكومية.
وأشارت الورقة البحثية إلى أن الذكاء الاصطناعي التوليدي يطرح فرصاً هائلة يمكنها تشكيل ملامح مستقبل عالمنا الرقمي ودفع عجلة الازدهار الرقمي الشامل والمستدام للجميع، فمن المتوقع أن ينمو سوق الذكاء الاصطناعي التوليدي ليصل إلى 207 مليار دولار بحلول عام 2030، لكن يجب إيلاء الأهمية القصوى للتطوير المسؤول، والاعتبارات الأخلاقية، وخصوصية البيانات. وتقدّم الورقة البحثية إرشادات لتخطي تلك التحديات وفتح آفاق القدرات الكاملة للذكاء الاصطناعي التوليدي بهدف إحداث تغيير نوعي في الاقتصاد الرقمي المستدام المتمحور حول الإنسان.
يمكن تحميل الورقة البحثية من خلال الرابط التالي: https://dco.org/library/

Continue Reading

اتصالات وتقنية

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

Published

on

By

تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر بتصاميمها وابتكاراتها التكنولوجية الثورية، وها هي تطلق جهاز Claw الذي يُعَدّ أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم يعمل بمعالِج Core Ultra من Intel. وقد تمّ تزويده بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ARC مع 8 أنوية Xe وتقنية XeSS المتطورة، لضمان تجربة ألعاب بمنتهى السلاسة في مختلف الألعاب ذات التصنيف العالي AAA. يمتاز الجهاز بنظام تبريد HyperFlow قوي وببطارية كبيرة بقدرة 53 واط في الساعة، إلى جانب منفذ Thunderbolt 4 لإتاحة نقل حجم كبير من البيانات وتسهيل الاتصال بالأجهزة الخارجية، ما يجعله خياراً استثنائياً لعشّاق الألعاب.

“نفتخر بإطلاق جهاز Claw من MSI في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وآمل أن يترك جهاز Claw من MSI انطباعاً مميزاً لدى عشّاق الألعاب بفضل تصميمه المحمول وأدائه، وجودة عرضه، ومظهره الأنيق، ناهيك عن سرعة اتصال حصرية مع thunderbolt”. – موديت نيغام، مدير التسويق – MSI Notebooks

Core™ Ultra من Intel® مع ™ARC: ثورة في الرسومات الجرافيكية المدمجة
ينفرد Core™ Ultra بهندسته الجديدة بالسيليكون، وبقدراته العالية في مجال الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الرسومات الجرافيكية المدمجة ™ARC، فيما يتمتّع بـ8 أنوية Xe. توفّر هذه البنية أداءً جرافيكياً أقوى بمرّتَين من الأجيال السابقة. كما أنّ نظام ™ARC معزّز بتكنولوجيا XeSS لضمان تجربة ألعاب في منتهى السلاسة بدقّة 1080 بكسل وإعدادات متوسطة. تشمل لوحة SOC محرّكاً يدعم برامج ترميز الفيديو المتقدمة مثل AV1، وH.265 وVP9، لضمان بثّ عالي الجودة مع الحدّ من متطلبات الأداء.

Claw: أوّل جهاز ألعاب محمول مع Core™ Ultra
يُحدث جهاز Claw من علامة MSI ثورةً في تجربة الألعاب المحمولة. تمّ تجهيزه بمعالجات Core™ Ultra من Intel وتكنولوجيا XeSS من Intel، فيرتقي بألعاب FPS ويحوّلها إلى تجربة تفاعلية في منتهى السلاسة، حتى في أصعب الألعاب ذات التصنيف العالي AAA. يمتاز الجهاز بتكنولوجيا تبريد Hyperflow حصرية من MSI، مع مراوح مزدوجة وأنابيب حرارة تعمل على تبديد الحرارة بفعالية. يعزّز التصميم الحراري تدفق الهواء لتبريد المكونات الداخلية، ما يضمن أعلى مستويات الأداء في الألعاب.
يمتاز جهاز Claw ببطارية كبيرة بقدرة 53 واط في الساعة، وتدوم ساعتَين عند التشغيل المكثف، بحيث يتيح للّاعبين بالاستمتاع بجلسات لعب مطوّلة. كما يتيح برنامج MSI Center M UI الوصول بسهولة إلى خصائص وإعدادات أساسية، بما فيها الإطلاق السريع للألعاب والوصول الفوري إلى المنصة. يدعم جهاز Claw أيضاً مشغّل MSI APP Player، ما يساهم في توسيع نطاق خيارات الألعاب ليشمل ألعاب أنظمة Windows وأجهزة Android الجوّالة.
يتمتع جهاز Claw بتصميم سهل الاستخدام يناسب كافة أحجام اليد لتعزيز تجربة الألعاب. يأتي بشاشة عرض لمسية بجودة عالية الدقة بقياس 7 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز، لضمان بيئة العاب تفاعلية وتجربة بصرية مذهلة.
يشكّل جهاز Claw من علامة MSI إضافةً ثوريةً إلى عالم الألعاب ويوفّر تجربة ألعاب محمولة لا مثيل لها تجمع ما بين التكنولوجيا المتقدمة، والتصميم سهل الاستخدام وخصائص الأداء الهائلة.
أصبح جهاز Claw من علامة MSI متوفراً للشراء عبر الإنترنت على https://ar.msi.com/Promotion/2024-claw-special-offer/nb وفي أبرز متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها ڤيرجن ميجا ستور ، وشرف د ج، وجيكي، وجامبو، وإيروس وأمازون، بالإضافة إلى كمبيوتر بلازا لدى هايبر إكس مجموعة الإرشاد للكمبيوتر، وفي المملكة العربية السعودية حصرياً لدى مكتبة جرير.

Continue Reading
Advertisement

Trending