cقحi0001

داماك تدعم فعالية “شكراً صانعة الأجيال”

أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن دعمها لفعالية “شكراً صانعة الأجيال” التي تم إطلاقها لتكريم صاحبات السمو الشيخات قرينات أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، على دورهن الفاعل والمثمر في العديد من المجالات الإقتصادية والإجتماعية والثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم.

كما سيتم تكريم عدد من الإماراتيات تقديراً لإنجازاتهن في القطاعين الحكومي والخاص. وستشهد الفعالية حضور مئات الشخصيات المعروفة وممثلين عن المؤسسات الحكومية والمنظمات الإنسانية من جميع أنحاء المنطقة.

وقال حسين رجب، الرئيس التنفيذي لمجموعة دار الأصالة للإعلام، عضو اللجنة المنظمة للفعالية: “تهدف فعالية “شكراً صانعة الأجيال” إلى تكريم قرينات أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات صاحبات المعالي والسعادة، وإلقاء الضوء على الدور الجوهري للمرأة في المجتمع المحلي، سواء كانت الأم الحنونة أو الجندي أو العاملة في المجال الإنساني أو موظفة في القطاع المصرفي أو موظفة في القطاع العام أو الخاص وغيرهن من النساء الأخريات اللواتي ساهمن في نمو وازدهار مجتمعنا ودولتنا الحبيبة”.

وأضاف رجب: “نفخر بأن تكون شركة “داماك العقارية” داعماً رئيسياً لهذه المناسبة جنباً إلى جنب مع العديد من الجهات الرسمية الأخرى، الأمر الذي يؤكد على أهمية هذا الحدث في إلقاء الضوء على مجهوداتهن وتكريمهن على أدوارهن الريادية التي يؤدينها في المجتمع”.

وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: “خلال تاريخ دولة الإمارات، كان للمرأة دوراً حاسماً في تطور مكانتها ورسم ملامح مستقبلها، انطلاقاً من الحالات الإنسانية إلى المبادرات الحكومية رفيعة المستوى. ونحن في داماك العقارية ندعم تعزيز الدور الريادي للمرأة وأهميته في النمو المستقبلي للدولة والمجتمع”.

وأضاف: “يشكل الدور الإيجابي والفاعل الذي تؤديه المرأة الإماراتية مصدر فخر للجتمع الإماراتي، كما تُعتبر إنجازاتها نموذجاً ومثالاً يحتذى به بين باقي المجتمعات”.

واختتم قائلاً: “لدينا في شركة داماك العقارية فريق عمل من السيدات يؤدين دوراً فاعلاً ويساهمن بشكل كبير في قصة نجاح الشركة، ونفخر بمشاركتنا في هذا الحدث بالإضافة إلى العديد من المناسبات الاجتماعية والإنسانية التي ترتقي بمكانة دولة الإمارات في العديد من المجالات على الصعيد الدولي”.

وقد أتمت شركة داماك العقارية بناء قرابة 13,000 منزل حتى تاريخ 31 ديسمبر 2014، ولدى الشركة محفظة تطوير تضم ما يزيد على 38,000 وحدة في مراحل متفاوتة من البناء والتخطيط، ومنها ما يزيد على 10,000 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات في قيد التطوير والتي ستديرها ذراع الضيافة “داماك هوتيلز آند ريزورتس”.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.damacproperties.com .

554قحi0001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك