للاا80001

برج “غولدن تاور” في معرض الفخامة الدولي في الرياض

 شارك برج “غولدن تاور” في معرض الفخامة الدولي الذي اقيم في فندق الريتز- كارلتون في الرياض من 11 الى 13 مارس (آذار) حيث استعرض ميزات ومراحل المشروع الذي بدأت اعمال بناءه على كورنيش جدة.

 وقد انهت شركتا “سوليدير انترناشونال” والتعمير المحدودة المراحل المهمة من المشروع  الذي يرتفع اليوم بطوابقه الـ17 المنجزة على كورنيش جدة والتي بدأت فيها الاعمال الالكتروميكانيكية.

 ويعتبر المشروع  باكورة أعمال “سوليدير انترناشونال” في المملكة العربية السعودية، التي تقوم بتنفيذ مشاريع عدة في جدة والرياض في ظل ما تشهده المملكة من نهضة عمرانية واسعة.

 ويطرح برج “غولدن تاور” معايير جديدة للسكن الرغيد بهندسته الخارجية وتصاميمه الداخلية الفخمة، بالإضافة إلى ردهة رئيسية بارتفاع تسعة أمتار ويتميز المشروع بمعالم مائية  تتوزع في ارجائه لتمنح قاطني البرج شعوراً بالراحة والتميز مع شاطئ جدة المفعم بجمال البحر الأحمر. 

 وصمم “غولدن تاور” ليؤمن خصوصية تامة، بحيث تتصل المصاعد ببهو خاص لكل شقة. وتتمتع الشقق المتفاوتة المساحة بمستويات الرحابة والرفاهية نفسها وبارتفاع سقوفها، وتتراوح هذه المساحات بين ٣٥٠و٨٥٠ مترا مربعاً تتمتع بإطلالات بانورامية واسعة من خلال واجهات زجاجية يتراوح إطلالتها على البحر والكورنيش بين 50 و100 متراً.

  وسيشكل”غولدن تاور”، المؤلف من ٤٨ طابقاً، معلماً معمارياً فريداً بدقة تصاميمه واطلالته على البحر الاحمر ومدينة جدة. كما سيصبح معلما يرتفع في سماء جدة، من خلال إضاءته المتطورة التي تتدرج وتتناغم مع اضواء النهار وغروب الشمس.

 سيتمتع سكان “غولدن تاور” بالعديد من الخدمات والمرافق، كالمسابح والنوادي الصحية المخصصة للرجال واخرى للنساء، تطل جميعها علی البحر، وبأكثر من الفي متر مربع من المساحات الخضراء. ويوفر البرج مواقف سيارات وافرة وغرف سائقين منفصلة تابعة لكل وحدة سكنية. كما تم توفير محطة لتحلية المياه ومحطة لتنقية المياه مع الالتزام بالمعايير الدولية في مجالي الأمن والسلامة.

للاا80001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك