اتىة65ت0001

أميرة محمد: أعشق الدراما التراثية

أوضحت الفنانة البحرينية أميرة محمد أنها تعشق الدراما التراثية، حيث أنها قريبة من تاريخ وحياة المجتمع الخليجي، مبينة أنها شاركت من قبل في العديد من المسلسلات التراثية في البحرين والخليج، وأخرها المسلسل الاجتماعي السعودي “وجوه محرمة” الذي يعرض حالياً على شاشة mbc.

ودللت على متابعة وشغف الجمهور بهذه النوعية من الأعمال بردود الأفعال والأصداء القوية سواء من الجمهور أو النقاد التي تتلقاها عن مسلسل “وجوه محرمة” وخاصة من الجمهور السعودي، مؤكدة أنها بذلت جهداً كبيراً في التحدث في العمل باللهجة القصيمية.

وذكرت أمية أنها تقدم في العمل شخصيتان هما “صيتة” ووالدتها وتقدم فيهما مشاعر انسانية متباينة ضمن حبكة درامية اجتماعية من واقع الحياة بالسعودية، حيث يتناول الكثير من قصص المجتمع السعودي منذ خمسين عاماً وتدور أحداثه في فترة 1986 وحتى 2015 من القرن الماضي، كما أنه يناقش العديد من القضايا المحلية بالمملكة.

وأوضحت أنها تشرفت بالعمل مع كل طاقم المسلسل، وعلى رأسهم النجم العربي  الراحل محمود سعيد، الذي استفادت وتعلمت منه الكثير في الناحية الفنية والجانب الشخصي، مبينة أنه كان نموذجاً للفنان العربي الملتزم.

يذكر أن “وجوه محرمة” من إنتاج مؤسسة “لوكيشن” للإنتاج الإعلامي، وتأليف خالد الراجح، وإخراج ماجد الربيعان، وبطولة باقة من نجوم السعودية والخليج والعالم العربي ومنهم: محمد المنصور ومحمود سعيد وتركي اليوسف والفنان القديرعبدالرحمن الخريجي وأميرة محمد وأغادير السعيد وابتسام عبدالله وامينه العلي وعبدالرحمن الدين وأحمد شعيب ودينا محمد وهبة عبدالعزيز.

 اتىةت0001 اتىةت0002 اتىةت0003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك