cq5dam.web.637.358

إحتفل بعيد الفطر المبارك في فندق فورسيزونز الرياض

هذا العام, سيكون فندق فور سيزونز الرياض الوجهة المثالية لقضاء عيد الفطر المبارك مع الأهل والأصدقاء من خلال العروض المميزة التي يقدمها للمناسبة.

تعتبر خيمة فورسيزونز في قاعة المملكة المكان الامثل و التقليد السنوي لعائلات العاصمة السعودية, لما توفره الخيمة من أجواء رائعة وأطعمة شهية فضلا عن مستويات الخدمة الراقية.

يوفر ركن الأطفال للأحباء الصغار فرصة جميلة للإستمتاع بمختلف الأنشطة المشوقة فضلا عن فرصة اللعب في أجواء إبداعية مثل العاب الكومبيوتر ومشاهدة أفلام الكرتون و الرسم على الوجه .

يمكنكم الاستمتاع لغداء عيد الفطر في أول يوم في قاعة المملكة وثاني يوم في مطعم أليمنتس بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 عصراً.

كما يمكنكم الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق الفاخرة خلال عطلة العيد. تبدأ الأسعار من 1420 ريال لليلة في غرفة مفردة شاملة غداء العيد أول يوم في قاعة المملكة وثاني يوم في مطعم أليمنتسو إبتداء من 2740 ريال في جناح فورسيزونز التنفيذي و3040 ريال في جناح سوبيريور شاملة غداء العيد. تتضمن هذه العروض أيضاً خدمة الإنترنت وخدمة ايقاف السيارة مجاناً.يسري العرض اعلاه أول وثاني يوم عيد الفطر فقط.

كما أضاف طارق بخيت مدير ادارة التسويق أن العرض المميز من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء في الفندق خلال فترة العيد من خلال التسوق في مركز المملكة و زيارة المطاعم وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان أخر في العاصمة, إضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوراها.

 

للحجز أو الإستفسار الرجاء الإتصال على 2115888-11



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك