ربربق0001

بطولة البيك الرياضية للآباء والأبناء التاسعة ترتقي بالحماس الرياضي والأواصر العائلية في جدة

أقامت شركة البيك للأنظمة الغذائية، بالتعاون مع شركة جدة يونايتد الرياضية، البطولة السنوية التاسعة للآباء والأبناء على ملعب الكعكي في حي الأندلس بمدينة جدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 6 مارس 2015م ضمن أجواء حفلت بالإثارة والمتعة والروح الرياضية، وتميزت بالروابط العائلية القوية.

ولقيت بطولة هذا العام نجاحًا وإقبالًا كبيرين، حيث شارك فيها الأباء والأبناء بعدد 100  لاعبًا موزعين على 50 فريق لكرة السلة و 253 لاعبا موزعين على 36 فريق لكرة القدم، وحضرها أكثر من 780 شخص. وقد شملت الفعالية عددا من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية التي استمتع بها الحضور على هامش المسابقات الرياضية.

المهندس رامي أبوغزالة، الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية، عبر عن سعادته بإقامة البطولة للعام التاسع على التوالي، مشيراً إلى أن التزام “البيك” بإقامتها يأتي من منطلق إيمانها بأهمية توطيد أواصر المحبة والتواصل البناء بين أفراد الأسرة وخاصة الآباء والأبناء”.

وأكد المهندس أبوغزالة أن “البطولة السنوية تحفز العلاقات الأسرية بين الآباء وأبنائهم، والروح الرياضية التي حرص الآباء على إبدائها خلال مختلف ا الفعاليات حيث قدمت نموذجاً للأب القائد والمشارك في حياة أبناءه، وللقدوة الحسنة التي عليهم الاقتداء بها، وهذا ما نسعى لتحقيقه من خلال هذا المهرجان الرياضي العائلي، و الذي ينفذ ضمن جهود “البيك”  كإحدى فعاليات المسؤولية الاجتماعية  الهادفة”.

وفي نسخة هذا العام من البطولة،  تم إتاحة الفرصة لمشاركة أكبر عدد ممكن من  الأباء وأبنائهم، حيث قام مشرفو الفعالية بتقسيم المشاركين ضمن فئاتهم العمرية إلى فرق ومجموعات تقوم باللعب على نحو متزامن في عدد من الملاعب المصغرة لرياضة كرة السلة وكرة القدم. وقام منظمو الحدث بتكريم المشاركين ضمن الفرق الفائزة وتقديم الجوائز التذكارية لهم.

 و صرح السيد عبيد مدني رئيس اللجنة المنظمة لجدة يونايتد ” ان بطولة البيك للآباء و الأبناء التاسعة  تسعى الى نشر الثقلفة الرياضية في المجتمع و ثقافة عمل الفريق و الترابط الأسري و شهدت شراكات هذا العام تواجد وزارة الصحة و محطات الكشف عن السكري و الضغط و ووجود الهلال الأحمر هو مثال عن تفعيل القطاعات المختلفة و توحيد الجهود التجارية و الرياضية و الصحية  للنهضة بالمجتمع.

 من جهتها، ثمنت الأستاذة آيات أفندي مسؤولة العلاقات العامة بمركز أبجد للرعاية النهارية هذه المبادرة والدور المجتمعي الذي تلتزم به شركة البيك، وقالت: “إن بطولة البيك الرياضية السنوية تقدم نموذجا ملهما في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتي تكرس قيما أصيلة وعادات مجتمعية إيجابية وبناءة من جانب، كما أنه تساهم في تقديم الدعم للجمعيات الخيرية على الجانب الآخر”.

 الجدير بالذكر أن “البيك” تعد من الشركات الرائدة في تطوير البرامج التعليمية والاجتماعية والترفيهية المكرسة لتنمية العقول وملكة الإبداع لدى النشء الصاعد. وتعد بطولة البيك للآباء والأبناء واحدة من أهمها ـ إلى جانب حملة البيك للمحافظة على نظافة البيئة، والبرنامج التدريبي الصيفي “مع البيك أنتم أبطال البيت” والذي تم تصميمه لتعليم الفتيان والفتيات المهارات الأساسية في الوقاية والحماية وصيانة المنزل والعناية به ليصبحون أبطالاً في بيوتهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك