يشثق54bg0003

“داماس” تفتتح أول بوتيك حصري لمنتجاتها الراقية في المملكة العربية السعودية

افتتحت داماس، دار المجوهرات والساعات الرائدة في الشرق الأوسط، بوتيك مجوهرات حصري في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو أول متجر تفتتحه داماس في المملكة خلال عام 2015، مما سيساهم في توسيع حضور العلامة التجارية في البلاد ويعزز شبكة متاجر داماس الحالية في المملكة والتي تضم 25 متجراً.

 ويقع المتجر الجديد على شارع العليا العام ويتميز بتصميمه الداخلي الذي يعد نموذجاً للرقي والفخامة، فضلاً عن فريق العمل الذي يحرص على أعلى معايير التميز في خدمة العملاء وتلبية متطلباتهم وأذواقهم مع التركيز على تقديم أفضل تجربة تسوق وبناء علاقات طويلة الأجل مع العملاء.

 ويوفر بوتيك داماس مجموعات حصرية لكبار مصممي المجوهرات في العالم، بما في ذلك فورإيفر مارك، وروبرتو كوين، وباسكال بروني، وماجيريت، ويوتوبيا، وبراكا، وجيفوري. كما يعرض البوتيك أرقى التصاميم العصرية في عالم المجوهرات والماس والأحجار الكريمة.

 وتضم خطة داماس للتوسع في سوق المملكة العربية السعودية  خلال عام 2015، افتتاح عشرة متاجر داماس جديدة، وافتتاح متجر غراف، ومتجرين لماركة فولي فولي ومتجر لماركة سترويلي. وستقوم داماس بتجديد ثلاثة من متاجرها خلال هذا العام. وقد قامت مجوهرات داماس بالبدء في عملية التوسع عام 2014 من خلال افتتاح ثلاثة متاجر جديدة، منها متجر فولي فولي وكيوسك سترويلي. ستقوم داماس بتجديد ثلاثة من متاجرها في المملكة العربية السعودية.

 وقد تم  قص شريط الافتتاح للمتجر الجديد من قبل إدارة متجر، بحضور عدد من الإعلاميين والضيوف المميزين.

 ، وقال عنان فخرالدين: “إن مجموعات داماس المحلية والدولية من المجوهرات مصممة لتكون نموذجاً للرقي والأناقة ورمزاً للثقة والابتكار المستمر. وتعد الرياض من أهم الأسواق بالنسبة لداماس فعملائنا هنا يتمتعون بذوق رفيع ودراية واسعة واستثنائية في عالم المجوهرات، وكلنا ثقة بأن داماس ستوفر لهم الجودة والإبداع الذي يتطلعون إليه. ولا بد أن نشير هنا إلى أننا لم نكن لنصل إلى هذه المكانة المرموقة لولا الدعم المستمر من عملائنا على مدى السنين الماضية، كما أود أن أؤكد حرصنا على تقديم أفضل تصاميم المجوهرات التي تلبي أذواقهم، تماشياً مع سعينا إلى تعزيز حضورنا في المملكة العربية السعودية”.

 المزيد من المعلومات حول داماس وفروعها ومنتجاتها الجديدة على الموقع: www.damasjewellery.com

يشثق54bg0001 يشثق54bg0002 يشثق54bg0003 يشثق54bg0004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك