ghjk0001

الخطوط الجوية القطرية تقدم خصومات كبيرة ضمن عرض “عالم من الأسعار الرائعة” العالمي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن عرضها الجديد “عالم من الأسعار الرائعة” للمسافرين على متن رحلاتها الذين يقومون بحجز تذاكرهم في الفترة من 9 إلى 13 مارس 2015 حيث سيحظون بخصم بنسبة 25% على تذاكر السفر ذهابا” وإيابا” إلى مجموعة واسعة من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط و أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ودول آسيا والأمريكيتين* و ذلك للسفر بين 12 مارس و10 يوليو 2015.

 وبإمكان المسافرين حجز رحلاتهم من خلال زيارة أحد مكاتب المبيعات التابعة للخطوط الجوية القطرية أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين أو عبر الموقع الإلكترونيqatarairways.com/globalsale .علماً بأن المقاعد محدودة خلال هذا العرض الترويجي العالمي.

 وتعليقاً على ذلك قال إيهاب أمين- نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية – قطر في الخطوط الجوية القطرية :” إننا ومن خلال عرض “عالم من الأسعار الرائعة” نتيح الفرصة لعدد أكبر من المسافرين لتجربة السفر على متن الخطوط الجوية القطرية و الاستمتاع بخدمات الضيافة ذات الخمس نجوم عبر مطار حمد الدولي المتطور، بوابة قطر إلى العالم. كما ونعتز بأن نقدم لمسافري الخطوط الجوية القطرية  خيارات سفر عديدة إلى عدد كبير من الوجهات التي تصل إليها الناقلة القطرية سواء بغرض السياحة أو العمل، حيث يقدم عرضنا الترويجي العالمي فرصة زيارة المزيد من الوجهات العالمية بأسعار أقل”.

 وتعتبر الخطوط الجوية القطرية من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، حيث شهدت نمواً سريعاً خلال 18 عاماً فقط من تشغيلها، بحيث أصبح أسطولها يضم اليوم 150 طائرة حديثة تسافر إلى 146 وجهة سفر للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك