BT

“مايندشير” مديرًا لإعلانات “مجموعة دار البندر العالمية” الرقمية

أعلنت مجموعة دار البندر العالمية للتجارة المحدودة (سنتربوينت – سيتي ماكس – هوم سنتر – إ ماكس – أيكونيك –  نيو لوك – كوتون – شو إكسبرس – محل الأطفال – سبلاش – لايف ستايل – شو مارت ومجموعة ماركات عالمية أخرى) عن تعيين “مايندشير” إحدى الشركات التابعة لمجموعة Group M، لإدارة إعلانها الرقمي، باعتبارها وكالة إعلامية عالمية رائدة تساعد الشركات على اتخاذ قرارات تعاونية قابلة للتكيف عبر جميع القنوات التسويقية المملوكة والمدفوعة والمكتسبة الخاصة بها وفي الوقت الفعلي.

وقال السيد جايانت خوصلة الرئيس التنفيذي لمجموعة دار البندر سوريش سيرينفاس ” لقد وقع اختيارنا على شركة مايندشير لما لها من خبرات وامكانيات كبيرة في مجال الإعلان الرقمي إلى جانب عنصر الابداع الذي     يميزها عن باقي الشركات المنافسة التي تقدمت بعروضها للمجموعة   “. وأضاف سيرينفاس ” نسعى لتحقيق العديد من الأهداف في الفترة المقبلة من خلال اتفاقنا مع شركة مايندشير مجال ابراز العلامة التجارية وتسويق منتجاتنا والاستفادة من خبرتها الكبيرة في مجال الإعلان الرقمي”.

من جانبه، عبر مدير عام مايندشير في المملكة العربية السعودية ربيع خوري، عن سعادته باختيار شركة مايندشير من قبل مجموعة دار البندر العالمية لإدارة إعلانها الرقمي وتعزيز حضورها، والمساهمة في تحقيق نجاحها بالتعاون مع شركة MEC  الوكيل الاعلاني للمجموعة إحدى الشركات التابعة لمجموعة Group M .جدير بالذكر أن شركة مايندشير الشرق الأوسط حصلت على جائزة “شبكة الإعلام للعام 2014” في حفل جوائز MENA  كريستال الذي أقيم مؤخرًا في دبي، ونالت 17 جائزة موزعة على عددٍ من الأسواق العربية (تونس و مصر ولينان والامارات العربية المتحدة)

مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكالة عالمية رائدة تضم مجموعة شركات، وتتواجد مكاتبها في 10 دول في المنطقة الممتدة من دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وشمال إفريقيا. كما تعتبر مايندشير أول وكالة مستقلة تم إطلاقها في المنطقة، وتعد رائدة في مجال التسويق والإعلان الإبداعي منذ عام 1999. ويبذل كل مكتب تابع لوكالة مايندشير جهوداً مكثفة لتزويد الشركات والعلامات التجارية بحلول تسويقية تتيح لهم تحقيق ميزة تنافسية على أساس السرعة والعمل الجماعي والتحفيز.

BT 45t500002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك