frr5rd00001

flyin.com يقيم اليوم معرضه الثاني بمجمع بانوراما التجاري بالتعاون مع حكومة دبي

يقيم flyin.com الموقع السعودي الأول المتكامل للحجز الإلكتروني على شبكة الإنترنت والمرخص من منظمة الطيران الدولي ( آياتا) بالتعاون مع حكومة دبي معرضه الثاني في مجمع بانوراما التجاري بالرياض, وذلك ابتداءً من يوم غدٍ الخميس الخامس من شهر مارس الجاري ولمدة ثلاثة أيام.

يستهدف المعرض زوّار دبي القادمين من المملكة العربية السعودية، وتتجلى رسالته في جعل دبي في طليعة الوجهات السياحية الرائدة ومراكز الأعمال البارزة في العالم، ويعرض برامج سياحية شاملة للإقامة بفنادق دبي بجميع فئاتها, ويتضمن حملات إعلانية وتوزيع مطبوعات ترويجية للباقات السياحية في دبي بالإضافة إلى وجود مستشاري السفر للرد على الاستفسارات وتوفير المعلومات لقضاء أوقات فريدة من نوعها.

وأكّد الأستاذ فيصل الحميضي الرئيس التنفيذي لشركة إبريز السعودية للسفر والسياحة مالكة موقع flyin.com السعي لتقديم عروض تستهدف تنشيط ودعم التوجه لتشجيع السياحة في دبي وتطوير علاقات التعاون بين الموقع وحكومة دبي لزيادة أعداد السياح السعوديين إلى دبي خلال موسم الصيف والعطلات لهذا العام.

ووصف الحميضي المعرض الأول الذي أقامه flyin.com في مجمع غرناطة التجاري بالرياض بالمبشر والإيجابي، مضيفاً أن هناك لقاءات عديدة بممثلي حكومة دبي ستؤتي ثمارها في تعزيز الحركة السياحية.

واختتم حديثه بالإشارة إلى إمكانية التعرّف على مختلف العروض بما فيها عروض دبي والاطلاع عليها عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع flyin.com كالفيسبوك والتويتر, وإلى إمكانية قيام العملاء بشراء الباقات والعروض والحجز بيسر وسهولة من منازلهم عن طريق مركز الاتصال الموحد 920025959 على مدار 24ساعة طوال أيام الأسبوع أو عن طريق الموقع الإلكتروني مباشرة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك