sdrrd00002

معرض الشايع هوم يفتتح في الرياض

كجزءٍ من خططها للتوسع الإقليمي، وسيراً على نهج النجاح الذي حققه افتتاح الشايع هوم في كل من الدمام وجدة والرياض، تتطلع شركة عبد العزيز محمد حمود الشايع إلى خوض جولتها الأولى من النجاحات لهذه السنة، عبر تعزيز حضورها في عاصمة المملكة العربية السعودية، من خلال افتتاح المعرض الثاني للشايع هوم بمفهومه الأوروبي العصري في الرياض.

 تم الإفتتاح معرض الشايع هوم في 2 مارس 2015، وأسدل الستار عنه بحفل لقص الشريط بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الشايع للتجارة السيد أيمن الشايع، والمدير الإقليمي لشركة الشايع للتجارة، السيد حيدر عسيران، وأعضاء من الإدارة العليا، بالإضافة إلى ممثلين للعلامات التجارية الكبرى ومصممين داخليين محليين وحشد إعلامي مميز.

 مُرحِباً بالضيوف الكرام والحشد الإعلامي، وقبل دعوتهم للاستمتاع ببوفيه رائع من المأكولات العربية والأوروبية، قال السيد أيمن الشايع، الرئيس التنفيذي لشركة الشايع للتجارة: ”بناءً على ما حققناه من نجاح في جدة والدمام والمعرض الأول في الرياض، يسرنا للغاية الاحتفال اليوم بالافتتاح الرسمي الكبير الرابع معرض للشايع هوم في الرياض. يجلب المعرض الجديد إلى الرياض تشكيلة ً واسعة من أفضل العلامات التجارية العالمية للديكور المنزلي، بمنتجات تلائم جميع غرف المنزل، كما نأمل أن يشكل المعرض الجديد الوجهة لجميع أصحاب الذوق الرفيع، ونتمنى أن يقضي أصحاب المنازل في الرياض ساعات وساعات من السعادة في معرضنا الجديد.“

 تتميز الشايع هوم بمفهوم فريد يشتمل على ثلاثة معارض حصرية توفر جميعها تشكيلات واسعة من تجهيزات المنزل والديكور الداخلي. وتقدم الشايع هوم ضمن باقتها المميزة معرض Kitchenhaus، العلامة التجارية الرائدة في تقديم الحلول الحصرية للمطابخ، ومن ضمنها مطابخ Nobilia التي تتميز بهندستها الألمانية عالية الجودة. 

 أما معرض Becara، فيقدم تشكيلة واسعة من الأثاث الإسباني، المنسوجات، لوازم الزينة، التحف والهدايا، التي تُعد إضافةً جديدة لخيارات الديكور المنزلي. وأخيراً وليس آخراً، تقدم الشايع هوم معرض And So To Bed، العلامة الإنجليزية الشهيرة، التي تجمع ما بين التصاميم العصرية والكلاسيكية لأثاث غرف النوم عالي الجودة، مع تشكيلة راقية من الأسرة البريطانية الفخمة وأثاث غرف النوم المصنع يدوياً.

 كل هذا متاح تحت سقفٍ واحد لدى معرض الشايع هوم، العلامة الفارقة في العروض المتنوعة لشركة الشايع للتجارة، حيث يبرز فيها الإلتزام بجمالية التصميم، وفهم الإحتياجات الخاصة للسوق المحلي. ومن الجدير بالذكر أن فريق الخبراء الإستشاريين في معرض الشايع هوم على إستعدادٍ دائم لمساعدة الزبائن وإسداء النصائح لهم للحصول على المفهوم المرسوم في مخيلتهم والذي يريدونه.

 تستطيعون التفضل وزيارة معرض الشايع هوم في مركز برستيج في شارع التخصصي.

 

sdrrd00001 sdrrd00002 sdrrd00003 sdrrd00004

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك